خطوط الايلاينر السوداء تناسب الشعر الأشقر من اطلالة Elsa Hosk

أساليب ملفتة في المكياج تناسب ألوان الشعر الأشقر.. إعتمديها بأسلوب النجمة إلسا هوسك

2 أغسطس 2024

تتألق النجمة إلسا هوسك Elsa Hosk بأجمل تدرجات المكياج الملفتة التي تناسب ألوان الشعر الأشقر مع التموجات العصرية والتدرجات الجمالية التي أتت مميزة وملفتة للنظر. فلا بد أن تتألقي بتدرجات المكياج التي يجب أن تبرز جمال بشرتك واختياراتك الملفتة التي تضفي المزيد من الجاذبية والسحر.

إليك أبرز الأساليب الملفتة في المكياج لتناسب أجدد ألوان الشعر الأشقر، لتطبيقها على طريقة النجمة إلسا هوسك Elsa Hosk. فاستوحي بأسلوبها أجدد التدرجات والطرق التي تجعلك مميزة وملفتة بإطلالاتك الجمالية مع رسمات المكياج المناسبة لألوان الشعر الأشقر.

أحمر الشفاه القوي يناسب الشعر الأشقر

أحمر الشفاه القوي يناسب الشعر الأشقر من وحي  Elsa Hosk
أحمر الشفاه القوي يناسب الشعر الأشقر من وحي  Elsa Hosk

بدت الجميلة Elsa Hosk في غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج النيود الذي يناسب ألوان الشعر الأشقر. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير خطوط الكحل السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة.

هذا المكياج بناسب صاحبات العيون الملونة، فطبّقيه بأسلوبها مع أحمر الشفاه القوي واللماع مع الكونتور الاحمر القوي والداكن، بالاضافة الى صيحة البلاشر البرونزي القوي على الجهة العليا للوجنتين لاستكمال جمالك.

Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400
Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400

للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة انتقي قلمGiorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط، مع نثر بعض التموجات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

خطوط الايلاينر السوداء تناسب الشعر الأشقر

1 رئيسية خطوط الايلاينر السوداء تناسب الشعر الأشقر من اطلالة Elsa Hosk
خطوط الايلاينر السوداء تناسب الشعر الأشقر من اطلالة Elsa Hosk

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة للشعر الأشقر، تألق الجميلة Elsa Hosk بصيحة الظلال البيج الفاتحة القادرة على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

هذا المكياج يناسب صاحبات العيون الملونة، لذلك قومي بسحب خطوط الايلاينر السوداء المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، لضمان اطلالة جمالية ملفتة. وعلى الجفون السفلى للعينين، اسحبي اللون البني العريض مع الخطوط البنية الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى. والأهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع ابراز الوان احمر الشفاه القوي والمات لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

DIOR Diorshow On Stage Crayon Kohl Eyeliner
DIOR Diorshow On Stage Crayon Kohl Eyeliner

اجعلي عينيك محط أنظار الجميع وقومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، مع سحب قلم DIOR Diorshow On Stage Crayon Kohl Eyeliner على الجفون العليا للعينين، لجعل عينيك أوسع.

رسمات المكياج الذهبي تناسب الشعر الأشقر

رسمات المكياج الذهبي تناسب الشعر الأشقر من وحي Elsa Hosk
رسمات المكياج الذهبي تناسب الشعر الأشقر من وحي Elsa Hosk

كما استوحي من اطلالات Elsa Hosk أجمل رسمات المكياج الذهبي الذي يرتكز على خطوط الظلال البراقة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة ومترابطة بشكل عصري، مع سحب اللون على الجفون السفلى بخطوط رفيعة.

هذا المكياج يناسب الشعر الأشقر فقومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفنين بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون الابيض البراق على الجهة الداخلية للعينين. كما أتت الوان احمر الشفاه وردية وفاتحة للحصول على جمال مشرق واستثنائي في اطلالاتك المقبلة.

CHARLOTTE TILBURY Luxury Palette Color-Coded Eye Shadow Pillow Talk
CHARLOTTE TILBURY Luxury Palette Color-Coded Eye Shadow Pillow Talk

كل ما عليك فعله هو وضع من علبة CHARLOTTE TILBURY Luxury Palette Color-Coded Eye Shadow Pillow Talk التموجات الذهبية الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

رسمات الحواجب البنية تناسب الشعر الأشقر

رسمات الحواجب البنية تناسب الشعر الأشقر من إطلالة  Elsa Hosk
رسمات الحواجب البنية تناسب الشعر الأشقر من إطلالة  Elsa Hosk

ومن الاطلالات الجمالية التي تناسب الحواجب البنية، اختيار بأسلوب النجمة Elsa Hosk صيحة المكياج البني الفاتح الملفت والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها مع سحب اللون بطريقة ناعمة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة بسيطة لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفنين العلوي والسفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك الزرقاء. كما حافظي على البشرة النقية خصوصاً السمراء منها، والاهم تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضاقة الى تمرير البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

Yves Saint Laurent Dessin Des Sourcils Eyebrow Pencil
Yves Saint Laurent Dessin Des Sourcils Eyebrow Pencil

يتميز مستحضرYves Saint Laurent Dessin Des Sourcils Eyebrow Pencil  بقدرته على الحد من تساقط الشعيرات وتعزيز النمو الفعال للحواجب الرفيعة لجعلها كثيفة وطبيعية.