جميلة عوض في لقائها مع صاحبة السعادة

أجمل إطلالات جميلة عوض بعد الزواج.. أزياء عصرية وراقية عكست رقتها وذوقها الهادئ

سماح عبده
2 أغسطس 2024

تميزت إطلالات الفنانة الشابة جميلة عوض بالأنوثة والرقة، وخلال الفترة الماضية وتحديدا بعد الاحتفال بزواجها أطلت بأزياء عكست نعومتها وذوقها المميز سواء في شهر العسل أو المناسبات التي ظهرت فيها.

ظهور خاص في صاحبة السعادة 

حلّت الفنانة جميلة عوض لأول مرة بعد زواجها من المونتير أحمد حافظ ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" بصحبة والديها راندا والمخرج عادل عوض لتتحدث عن قصة حبها لأول مرة بعد تكتم استمر طوال فترة الخطوبة.

ظهرت جميلة بفستان أبيض بسيط وناعم مصنوع من خامة منسوجة Knit، ومزود ببطانة قصيرة فوق الركبة وحملت هذه الإطلالة توقيع العلامة التجارية Sandro Paris، وتركت جميلة شعرها منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة كعادتها.

إطلالة جميلة عوض في صاحبة السعادة
إطلالة جميلة عوض في صاحبة السعادة 

إطلالة بسيطة ومريحة في فرنسا 

استمتعت جميلة عوض برحلة شهر عسل مميزة في أوروبا كان من بينها زيارة لفرنسا، وظهرت في واحدة من الصور وهي تشتري فواكه طازجه، وفضلت وقتها أن تظهر وقتها بإطلالة صيفية بسيطة عبارة عن شورت قصير باللون الأسود وتوب قصير باللون الرمادي الداكن.

جميلة عوض تشتري فواكه أثناء رحلتها في فرنسا
جميلة عوض تشتري فواكه أثناء رحلتها في فرنسا

فستان قصير بتصميم مبهج

فضلت جميلة أن تكون إطلالتها خلال شهر العسل بسيطة وناعمة، فظهرت في فرنسا بفستان قصير باللون الأبيض ومنقوش بورود صفراء صغيرة، وجاء تصميم الفستان بدون أكمام ومزود بكشكشه عند منطقة الصدر، وتركت شعرها منسدلا بطريقة ناعمة.

مع هذه الإطلالة أضافت جميلة حقيبة صغيرة من اللون البيج الفاتح، وفضلت أن ترتدي حذاء مريح حتى يساعدها على الحركة بسهولة.

فستان منقوش ومطبوع بورود ناعمة
فستان منقوش ومطبوع بورود ناعمة 

مشاركتها في أسبوع الموضة 

لم تفوت جميلة عوض وجودها في فرنسا دون المشاركة في فعاليات أسبوع الموضة، وخطفت الأنظار وقتها بجمبسوت قصيرة باللون الأخضر الزاهي من توقيع طوني ورد، وأضافت لها جاكيت قصير بتصميم ناعم جمع بين اللونين الأزرق والأصفر.

إطلالة جميلة عوض في أسبوع الموضة بباريس
إطلالة جميلة عوض في أسبوع الموضة بباريس 

إطلالة ناعمة من اللون الوردي 

عروس الوسط الفني كان لها ستايل خاص خلال رحلة شهر العسل، ففي إحدى المرات ظهرت في إحدى الحدائق الإيطالية، وكانت ترتدي توب ناعم مصنوع من التريكو ونسقت معه شورت قصير، وأضافت لهذه الإطلالة كارديجان طويل وناعم باللون الوردي الفاتح، وكان مزود بأكمام طويلة وواسعة من جهه المعصم.

استكملت جميلة هذه الإطلالة بقبعة من اللون البيج ومزودة بخط أسود بسيط وناعم.

إطلالة تناسب أجواء شهر العسل
إطلالة تناسب أجواء شهر العسل 

تنسيق أنيق للون الأبيض 

ظهرت جميلة عوض في واحدة من الإطلالات وهي ترتدي ملابس بيضاء أنيقة بتصميم عصري بسيط، فكانت الإطلالة عبارة عن توب باللون الأبيض وشورت قصير من نفس اللون، وأضافت لهذه الإطلالة كارديجان طويل وناعم باللون الأبيض.

طريقة جميلة عوض في تنسيق الأزياء باللون الأبيض
طريقة جميلة عوض في تنسيق الأزياء باللون الأبيض

كروب توب وتنورة في إيطاليا 

جولات التسوق في رحلة شهر العسل كانت أساسية عند جميلة عوض، وظهرت في أحد الأسواق الإيطالية وهي ترتدي كروب توب قصير منقوش باللون الأبيض، ونسقت معه تنورة طويلة بنفس ألوان التوب.

إطلالة ناعمة في شوارع ايطاليا
إطلالة ناعمة في شوارع ايطاليا 

فستان ناعم يناسب الرحلات البحرية 

ظهرت جميلة عوض على متن يخت في احدي الجزر الإيطالية، وكانت ترتدي فستان مجسم بتصميم بسيط كشف عن رشاقتها وأناقتها وقوامها المثالي، وتميز الفستان بلونه الرمادي الداكن وكان مزود بفتحة ساق طويلة.

 

جميلة عوض على متن يخت في إجازة شهر العسل
جميلة عوض على متن يخت في إجازة شهر العسل 

الصور من حساب جميلة عوض على انستجرام