عبور الزهرة في برج الأسد: توازنالثلج والنار في الحب والعلاقات

عبور الزهرة في برج الأسد: توازن الثلج والنار في الحب والعلاقات

2 أغسطس 2024

 

مع بداية شهر أغسطس انتقل كوكب الزهرة إلى برج الأسد. كوكب الزهرة هو الكوكب الذي يحكم الحب والجمال والراحة. عندما يدخل برج الأسد، برج النار المرتبط بالدفء والإبداع، فإنه يجلب تغييرًا إيجابيًا في حياتنا. كذلك خلال هذه الفترة التي تبلغ حوالي 25 يومًا، سنشعر بمزيد من الثقة بالنفس. إنها فترة مواتية للحب وتقدير الأشياء البسيطة في الحياة. دعينا نرى كيف سيؤثر عبور كوكب الزهرة هذا على كل برج.

 

برج الحمل :

هذه فترة مرحة بالنسبة لك ووقت جيد للإبداع. كما قد تشعر بمزيد من المرح وترغب في قضاء الوقت في هواياتك. كذلك إذا كنت أعزبًا، فقد يكون هذا هو الوقت المثالي للخروج والبحث عن شريك. أيضا ستشعر بمزيد من الثقة وقد تحصل حتى على بعض الاهتمام غير المتوقع من الجنس الآخر. أيضا في العلاقة العاطفية، قد ترغب في الخروج في المزيد من المواعيد أو شراء هدية لشريكك. لا يُنصح بالمخاطرة المالية الكبيرة. يمكن أن يكون الأطفال مصدرًا للبهجة الآن.

 

برج الثور :

عبور الزهرة في برج الأسد سيجعل حياتك المنزلية مريحة. قد ترغب في تغيير مظهر منزلك أو الحصول على أشياء جديدة لجعل منزلك أكثر جاذبية. قد تتعزز العلاقات الأسرية خلال هذا الوقت. قد تحب أن تكون مع العائلة والأصدقاء. ستشعر بمزيد من الأمان العاطفي الآن. إذا كنت تفكر في الانتقال، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب للبحث عن منزل جديد. قد تتحسن علاقتك بوالدتك خلال هذا الوقت.

 

برج الجوزاء :

سيكون من الأسهل التعبير عن مشاعرك أو إقناع الآخرين بكلامك. كما إنه أمر جيد للكتابة، سواء كانت لأغراض شخصية أو مهنية. أيضا مع عبور الزهرة في برج الأسد ستصبح علاقاتك مع إخوتك وجيرانك أعمق وأكثر إشباعًا. قد ترغب في الخروج وزيارة أماكن أخرى. قد يكون تعلم أشياء جديدة، وخاصة تلك المتعلقة بالفن، أمرًا ممتعًا بشكل خاص الآن. كذلك سينجذب عقلك نحو الأفكار السارة والأفكار المتوازنة. هذا أيضًا وقت جيد للتعويض عن أي سوء تفاهم.

 

برج السرطان :

قد يفتح لك هذا العبور إمكانيات مالية في حياتك. كما قد تحصل على ترقية في العمل. ومع ذلك، قد تشعر أيضًا بالإغراء لإنفاق المزيد على الأشياء الفاخرة. أيضا يمكنك تدليل نفسك أحيانًا، لكن لا تبالغ. سيرتفع احترامك لذاتك خلال هذا الوقت. ستشعر بمزيد من الثقة في نفسك وما يمكنك تقديمه. ومن المهم أن تسأل نفسك ما هو المهم حقًا في الحياة. قد تفضل الطعام الجيد، أو الملابس المريحة، أو الروائح الطيبة أكثر من أي وقت مضى.

 

برج الأسد :

سيجعلك عبور الزهرة في برج الأسد محط الأنظار،وقد تشعر بمزيد من الجاذبية والجاذبية عما تشعر به عادة. كما أن هذا هو الوقت المناسب لتغيير أسلوبك ونهجك تجاه الحياة. ستكون أكثر اتصالاً بجسدك، وسيمنحك التمرين شعوراً جيداً. أيضًا قد تصبح حياتك الاجتماعية أكثر نشاطاً خلال هذا الوقت. كذلك سوف تتلقى المجاملات وقد تصبح محور الأحداث الاجتماعية. أيضا إذا كنت أعزباً، فقد تجد أن جذب اهتمام الناس بك أمر سهل. كما يمكنك أيضاً التفاوض وإضفاء النظام على البيئة من خلال القضاء على الصراعات.

 

برج العذراء :

سيتعلق هذا العبور بالتأمل والتطور الروحي. قد تشعر بمزيد من الانسجام مع نفسك وأحلامك. إنه وقت مناسب للتأمل أو أي تمرين روحي آخر. قد تميل إلى العمل أكثر في الخلفية ومساعدة الناس. اللطف الذي تقدمه للناس في السر يمكن أن يجعلك سعيدًا. في الحب، قد تنجذب إلى شخص يبدو من الصعب الاقتراب منه أو فهمه. كما يمكن أن يساعدك هذا العبور أيضًا في تذكر مشكلات العلاقة العاطفية المتكررة التي تحتاج إلى حل.

 

 

برج الميزان :

تكتسب حياتك الاجتماعية زخمًا خلال عبور الزهرة في برج الأسد. وقد تخرج أكثر إلى الحفلات أو المناسبات الجماعية. كما أن هذه هي اللحظة المناسبة للانضمام إلى النوادي أو المنظمات التي تختارها. وفي أمور الحب، قد تكون مهتمًا بشخص تعرفت عليه من خلال الأصدقاء. في العلاقة العاطفية، قد ترغب أنت وشريكك في قضاء المزيد من الوقت مع الأصدقاء أو التركيز على أهداف مشتركة. كما ستشعر بمزيد من الإيجابية تجاه أهدافك. كما إنه وقت للتواجد مع الناس والسعي لتحسين الذات.

 

برج العقرب :

سيجذب عبور الزهرة في برج الأسد انتباهًا إيجابيًا إلى عملك،وستتحسن علاقاتك مع الرؤساء أو السلطات الأخرى خلال هذه الفترة. وإذا كنت تعمل في مهنة إبداعية مثل الفن أو الجمال أو التنسيق، فقد تشهد بعض النتائج الإيجابية الآن. كذلك قد يكون لديك أيضًا دوافع لتجميل مكان عملك وجعله أكثر انسجامًا. أيضا هذا هو الوقت المناسب للتحدث أمام الجمهور أو لتمثيل شركتك. ما عليك سوى توخي الحذر بشأن عدم إنفاق الكثير.

 

برج القوس :

سيثير هذا العبور رغبتك في السفر وخوض تجارب جديدة. وقد تكون لديك رغبة في الذهاب إلى أماكن جديدة. كذلك سيكون عقلك متقبلاً لمفاهيم ومعتقدات جديدة. كما قد تميل إلى قراءة الكتب التي تساعدك على التعرف على أشياء خارج منطقة راحتك. وفي الحب، قد تكون مهتمًا بشخص من ثقافة مختلفة. إذا كنت في علاقة عاطفية، فقد تقرر أنت وشريكك الذهاب في إجازة رومانسية أو تجربة أشياء جديدة. يفيد هذا العبور أيضًا الشؤون القانونية، لذا فإن التعامل مع أي مسائل معلقة أمر مستحسن.

 

برج الجدي :

سيزيد عبور الزهرة في برج الأسد من حدة مشاعرك. قد تشعر بالحاجة إلى إقامة علاقات ذات معنى مع الناس. هذا هو الوقت المثالي لمناقشة المشاعر والمتطلبات الشخصية مع من تحب. إنه أيضًا وقت جيد للاستثمار أو إعداد مشروع مالي مع شريك أو شركة تابعة. يجعل هذا العبور جانبك الحسي يظهر. إذا كنت أعزبًا، فقد تنجذب إلى العلاقات العاطفية. قد يكون هذا هو الوقت الذي قد تكتشف فيه شغفًا بموضوعات مثل علم النفس أو السحر.

 

برج الدلو :

يساعد عبور الزهرة في برج الأسد على جلب الانسجام والتوازن إلى تواصلك الشخصي. وإذا كنت أعزبًا، فمن المحتمل أن تلاحظ أنك تتلقى المزيد من الاهتمام من الجنس الآخر الآن. كذلك إذا كنت في علاقة عاطفية، فقد تكون أنت وشريكك في مرحلة حيث تكونان قريبين وتتفهمان مشاعر بعضكما البعض. أيضا هذا هو الوقت المناسب لتوضيح سوء الفهم وحل أي مشاكل. كذلك يؤثر هذا العبور أيضًا على العلاقات التجارية. يمكنك تكوين علاقات جديدة مفيدة للطرفين أو تحسين العلاقات القائمة.

 

برج الحوت :

سيساعدك هذا العبور على جعل عملك اليومي أكثر متعة. كما ستستمتع بوظيفتك وستتمتع بعلاقة عاطفية سلسة مع زملاء العمل. أيضًا إنه وقت جيد لإعادة تزيين المكتب أو إضافة التوازن إلى الجدول الأسبوعي. كما يعد هذا العبور مثاليًا لبدء أنظمة صحية جديدة. إذا كنت تخطط للحصول على حيوان أليف، فهذا هو الوقت المناسب. أيضًا ستؤدي أداءً جيدًا في الوظائف المرتبطة بالرعاية الصحية أو صناعة الخدمات. وبشكل عام، يجلب هذا العبور المزيد من السعادة والانسيابية إلى حياتك اليومية وعملك. استمتع بالحياة وأجرِ تغييرات صغيرة لتحسين حياتك.