بشرى خلال لقائها مع الاعلامية إيمان الحصري

في أول لقاء بعد زواجها المفاجئ.. بشرى تكشف فارق العمر الحقيقي بينها وبين زوجها

سماح عبده
5 أغسطس 2024

ظهرت الفنانة بشرى خلال الساعات الماضية في لقاء تليفزيوني بمدينة العلمين الجديدة برفقة الإعلامية ايمان الحصري، وذلك على هامش فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتصدر اسمها ترند مؤشرات البحث خاصة وانه اللقاء الأول بعد إعلان زواجها.

أحدث ظهور لبشرى بعد اعلان زواجها
أحدث ظهور لبشرى بعد اعلان زواجها

فارق السن بين بشرى وزوجها

في البداية علقت بشرى، على فرق السن بينها وبين زوجها خالد حميدة، الذي احتفلت بزواجها منه خلال الأيام الماضية وسط حضور عدد من نجوم الوسط الفنى المقربين منها.

أكدت بشرى أنها فوجئت بتعليقات الناس على السوشيال ميديا بأنها تكبر زوجها بـ 11 عامًا، وأكدت هذا ليس صحيح تماما، فالفارق بينهما عام او اثنين فقط، وهو نفس الفارق تقريبا بينها وبين زوجها السابق.

علاقة صداقة بدأت منذ سنوات 

كشفت عروس الوسط الفني أن زوجها كان زميلًا لها في المدرسة بالابتدائي، كما أن شقيقتها صديقة شقيقه منذ فترة الحضانة وحتى الآن هما على تواصل، أما عن سبب اتخاذها قرار الزواج السريع فأكدت د أنه لا يوجد لديها رفاهية للتعارف الطويل في ظل تقاليد المجتمع ولكونها أم تقدر المسؤولية المرتبطة بالأمومة وتحرص على الحفاظ على مسار حياتها بشكل يتماشى مع مبادئها .

بشرى في جلسة تصوير حديثة
بشرى في جلسة تصوير حديثة 

بشرى وتكرار تجربة الزواج 

علقت بشرى على الانتقادات التي واجهتها بعد إعلان زواجها للمرة الرابعة ، وقالت أنها مقتنعة تماما بمقولة أن تكون ناجحة فى الطلاق أفضل بكتير من أن تكون فاشلة فى الزواج.

بشرى استطاعت أن تكون علاقتها جيدة بازواجها السابقين، وتحديدا والد أبنائها فعلاقتها به جيدة للغاية لذلك لا ترى أى مشكلة فى الزواج مرة أخرى. 

بشرى في جلسة تصوير حديثة
بشرى في جلسة تصوير حديثة 

تحدثت بشرى خلال اللقاء أيضا عن مسيرتها الفنية، وقالت أنها بدأت حياتها العملية في سن الخامسة عشرة، حيث عملت مراسلة لقناة عربية، وكانت أصغر مراسلة في ذلك الوقت، وأوضحت أنها أصبحت أول منتجة في جيلها بمصر، وأنها معروفة بشغفها بأن تكون الأولى في كل شيء.

تولت إنتاج أول أعمالها الفنية في سن الرابعة والعشرين

 بشرى أنتجت حتى الآن 17 فيلم تقريبا، وكان أول عمل تتولى انتاجه وهي في سن الرابعة والعشرين، وقالت أنها تنزعج من أن البعض يغفل هذا الإنجاز الذي تقوم به في صناعة الفن ويركز على دورها كفنانة.

أكدت أنها كانت على علاقة وثيقة بالفنانين الأكثر شمولا مثل الفنان سمير صبري، ولبلبة وغيرهم من نجوم زمن الفن الجميل، وذلك لأنه قديما كانت الفنون متنوعة، أما في هذا العصر الحديث فتم تجزئة الفن بشكل واضح

بشرى تتألق في إحدى المناسبات
بشرى تتألق في إحدى المناسبات 

الصور من حساب بشرى على انستجرام