صورة جمعت دلال عبد العزيز ببناتها دنيا وايمي

في الذكرى الثالثة لرحيلها.. كيف سارت دنيا وايمي سمير غانم على خطى والدتهما دلال عبد العزيز؟

سماح عبده
7 أغسطس 2024

تحل اليوم الذكرى الثالثة على رحيل الفنانة دلال عبد العزيز ، وعلى الرغم من رحيلها الصادم الذي أثر في حياة محبيها وبناتها بشكل واضح لكنها كان لها دور كبير وتأثير واضح على حياة بناتها، فنرى أنهن اختارن السير على طريق والدتهن، وتحديدا دنيا سمير غانم التي أصبحت أكثر شبها لوالدتها وتتصرف مثلها تماما.

دلال عبد العزيز قبل رحيلها أوصت بناتها بالعديد من الأمور، أعلنت عنها في لقاء تليفزيوني سابق وأكدت أنها طلبت منهن عدم التكاسل عن أداء الواجبات الاجتماعية وتحديدا العزاء.

دنيا سمير غانم تنفذ وصية والدتها

وبالفعل منذ رحيل دلال عبد العزيز وتولت ابنتها الكبيرة دنيا تنفيذ هذه الوصية، فلم تفوت جنازة أو عزاء اى من نجوم الوسط الفني، وتظهر دائما برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان، فظهرا معا في جنازة مها أبو عوف وسهير البابلي وغيرهم، ولم تنسى مؤخرا مسانده أحمد السعدني وظهرت في عزاء والده الراحل صلاح السعدني.

دنيا سمير غانم نسخة من والدتها
دنيا سمير غانم نسخة من والدتها 

دنيا وايمي تتواصلان مع أصدقاء والدتهما 

دنيا وايمي سمير غانم على تواصل دائم مع كبار نجوم الوسط الفني اللذين كانت تسأل عنهم والدتها الراحلة، فأكدت الفنانة نجوى فؤاد في لقاء سابق أن دلال عبد العزيز وسمير غانم كانوا سند لها وتفتقدهم بعد رحليهم، وأشارت إلى أن بناتهم يستكملون المسيرة ويسألون عنها باستمرار ، وهو ما اكدته أيضا الفنانة لبني عبد العزيز.

ميرفت امين كانت واحدة من الصديقات المقربات وكانت ترافقها بشكل دائم ، وهو ما حرصت عليه دنيا فشاركتها في العديد من الجنازات، ودعمتها خلال تجربتها المسرحية، فتواجدت في كواليس انستونا.

ميرفت امين برفقة دنيا سمير غانم في كواليس انستونا
ميرفت امين برفقة دنيا سمير غانم في كواليس انستونا

منهج دنيا في تربية ابنتها كايلا

تسلك دنيا نفس المنهج الذي اتبعته والدتها معها هي وشيقيقتها دنيا في التربية مع ابنتها كايلا، فعلى الرغم من أنها كشفت عن موهبتها في الرقص والتمثيل خلال الفترة الماضية وسمحت لها عدة مرات بالظهور على السوشيال ميديا لكن مع الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية.

دنيا سمير غانم مع ابنتها كايلا
دنيا سمير غانم مع ابنتها كايلا

أسرار الحياة الزوجية الهادئة

دنيا وايمي زوجات مثاليات استطاعن الحفاظ عل علاقاتهما الزوجية مثل والدتهن، فتتميز زيجاتهن مع رامي رضوان بالهدوء والاستقرار بعيد عن الخلافات والازمات التي يتم الإعلان عنها العديد مع النجوم على السوشيال ميديا، وهذا ما نصحتهم دلال في بداية زواجهما، وعلى ما يبدو أن هذا كان سر نجاح واستمرار علاقتها بسمير غانم لأكثر من 20 عام.

زواج ناجح استمر لسنوات بين سمير غانم ودلال عبد العزيز
زواج ناجح استمر لسنوات بين سمير غانم ودلال عبد العزيز

الصور من حساب دنيا سمير غانم على انستجرام