للراحة والتألق اختاري موضة المسكات الطويلة مع الحقائب

للراحة والتألق في ساعات النهار اختاري موضة المقابض الطويلة مع الحقائب.. لا تفوّتي هذه الصيحة

نانسي شربل

موضة المقابض الطويلة مع الحقائب بموديلاتها الكبيرة او متوسطة الحجم تعتبر خيارك الاساسي في ساعات النهار لتضمني اطلالة مشرقة وساحرة. فاختاري هذه الصيحات بأناقة مميزة ولا تتخلي عن هذه الصيحة مع أجدد الأكسسوارات الأساسية التي تبرز بتدرجات منعشة لتليق بكافة اختياراتك الانيقة المقبلة.

ما رأيك أن تطلعي على اجمل صيحات الحقائب المتجددة مع موضة المقابض الطويلة للحصول على اطلالة مشرقة وأساسية في ساعات النهار. لا تفوّتي هذه الصيحة

موضة الحقائب الكبيرة مع المقابض الطويلة

موضة الحقائب الكبيرة مع المسكات الطويلة
موضة الحقائب الكبيرة مع المسكات الطويلة من دار Bottega Veneta

تبرز صيحات حقائب اليد الكبيرة مع القطع المرقطة والخطوط المترابطة على كامل الحقيبة الدائرية لاطلالات ملفتة في الصيف. فانتقي من دار Bottega Veneta الخطوط الجلدية الهندسية على شكل حبال مع المسكات الطويلة والمريحة على الكتف.

موضة الحقائب البيضاء مع المقابض الطويلة

موضة الحقائب البيضاء مع المسكات الطويلة
موضة الحقائب البيضاء مع المسكات الطويلة على طريقة Tory Burch

ولا تتخلي عن موضة الحقائب البيضاء مع القطع الجلدية المات التي تجعل أناقتك ملفتة على طريقة Tory Burch. فتألقي بها مع الدوائر الفضية الامامية اضافة الى المسكات الطويلة والجلدية المنسدلة على الجوانب للحصول على أناقة ملفتة.

موضة الحقائب الهندسية مع المقابض الطويلة

موضة الحقائب الهندسية مع المسكات الطويلة
موضة الحقائب الهندسية مع المسكات الطويلة من دار Coperni

كما انتقي لاطلالاتك المقبلة موضة الحقائب الهندسية مع القصة العريضة والكبيرة التي يمكنك حملها باليد بطريقة تبرز تفاصيل الاقمشة الاضافية والجامدة. هذه القطعة يمكنك اختيارها من دار Coperni مع القماش الجلدي والمسكات الطويلة، بأسلوب هندسي لضمان اطلالة ملفتة باللون الاخضر.

موضة الحقائب الليلكية مع المقابض الطويلة

موضة الحقائب الليلكية مع المسكات الطويلة
موضة الحقائب الليلكية مع المسكات الطويلة من دار Sankuanz

وتألقي في اطلالات الصيف بأجمل صيحات الحقائب الليلكية الفاتحة والتي تبرز مع القطع المربعة والعريضة وصيحة الاقمشة الجلدية اللماعة والتي لا تزول. هذه القطعة انتقيها من دار Sankuanz مع الخطوط المضلعة وتفاصيل السلاسل الذهبية العريضة والمتدرجة من الجهة الامامية للتصميم، قبل أن تتألقي بهذه الحقيبة من خلال المسكة العالية قليلاً.

موضة حقائب القش مع المقابض الطويلة

موضة حقائب القش مع المسكات الطويلة
موضة حقائب القش مع المسكات الطويلة من دار Michael Kors

من اجمل موديلات حقائب اليد البارزة بأقمشة القش، انتفي القطع البيضاء على شكل علبة من دار Michael Kors مع نقشات القش النافرة والمترابطة على كامل التصميم بطريقة تضمن لك أناقة استثنائية مع المسكات الطويلة في ساعات النهار.

موضة الحقائب المرجانية مع المقابض الطويلة

موضة الحقائب المرجانية مع المسكات الطويلة
موضة الحقائب المرجانية مع المسكات الطويلة من دار Laura Biagiotti

كما يمكنك التألق بموضة حقائب اليد المربعة والبارزة بالقماش الجلدي المات. هذه القطع الكلاسيكية يمكن أن تكون من اختيارك بأقمشة عصرية، فانتقي من دار Laura Biagiotti اللون المرجاني الداكن بأسلوب مميز ومتناغم مع البكلة الفضية، اضافة الى المسكات الطويلة والتفاصيل التي تناسب اطلالاتك اليومية مع الملابس العصرية.