عاصي الحلاني يبكي وهو متكئا على كتف ابنته ماريتا في زفافها - Copy

بعد بكاء محمد فؤاد في خطوبة ابنته.. نجوم تأثروا باحتفالات أفراح أبنائهم وبكى بعضهم بهيستيريا

عندليب دندش
8 أغسطس 2024

هي لحظات قاسية على النجوم وإن بدت المناسبة للفرح. نجوم كُثُر بكوا في أفراح أبنائهم لم يكن أولها بكاء الفنان محمد فؤاد مؤخرا في حفل خطوبة ابنته، وقبلها في حفل نجله عبد الرحمن، وإنما سبقه الكثيرين في ذلك بينها مثلاً إنهيار الفنان أحمد شيبة بالبكاء الهيستيري في عام 2023 أثناء زفاف ولده محمود.

فإليكم أبرز النجوم الذين تأثروا باحتفالات أفراح أبنائهم:

الفنان محمد فؤاد يبكي في فرح ابنته

منذ أسبوعين تقريبا إحتفل الفنان المصري محمد فؤاد بخطوبة ابنته الكبرى بسملة في حفل أقيم في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من النجوم بينهم عمرو دياب وحميد الشاعري وإيهاب توفيق وغيرهم. اللافت في الحفل لم يكن ديكوره أو إطلالة العروس وما شابه إنما التأثر الذي بدا واضحا على الوالد الذي قدم العديد من الأغاني لابنته إذ بكى في لحظة مؤثرة وهو يغني لها واحتضنا بعضهما وبكت معه.

الرجاء وضع الفيديو هنا

... وتأثر بحفل زفاف نجله

دأب محمد فؤاد على تصوير ولده طيلة حفل الزفاف وهنأه بالقبلات والاحتضان
دأب محمد فؤاد على تصوير ولده طيلة حفل الزفاف وهنأه بالقبلات والاحتضان

وسبق للنجم محمد فؤاد أن عاش المشاعر نفسها من اللحظات المؤثرة في شهر مارس 2024 عندما احتفل بزفاف نجله عبد الرحمن على عروسته فريدة إسماعيل في احتفال ضخم أقامه في العاصمة المصرية القاهرة وحضره عدد كبير من النجوم والمشاهير من أصدقائه في الوسط الفني.

فقد انتشرت حينها لقطات فيديو من الإحتفال ظهر فيها الفنان متأثراً عاطفياً جداً بزفاف ولده الذي تربطه به علاقة مميزة وخاصة ظهرت في أعمال عدة وتعرف بها الجمهور على نجله، إذ قام بتهنئة نجله وعروسته بالقبلات والإحتضان وسط تصفيق الحضور كما أظهرت لقطات أخرى فؤاد وهو يصور ولده طوال الحفل.

بدرية طلبة تبكي في زفاف ابنتها

بدرية طلبة بكت خلال حفل زفاف ابنتها سلمى
بدرية طلبة بكت خلال حفل زفاف ابنتها سلمى

أما الفنانة بدرية طلبة التي احتفلت بزواج إبنتها سلمى في أبريل 2024 في حفل زفاف كبير داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، فقد لفتت إليها الأنظار بتأثرها الشديد في الحفل إذ اغرورقت عيناها بالدموع وهي تساعد ابنتها في إطلالتها، كما راحت تردد آيات قرآنية لحظة رؤيتها لابنتها خوفاً عليها من الحسد.

أحمد شيبة ينهار في زفاف نجله

ويُعتبر المطرب أحمد شيبة أكثر الفنانين الذين تأثروا بزفاف أبنائهم وأشدهم تعبيراً عن ذاك الحزن إذ تعرض لحالة انهيار كبيرة أثناء احتفاله بزفاف نجله محمود، فهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يبكي بحرقة وسارع الى ابنه واحتضنه أثناء رقص الأخير مع عروسته على وقع أغنية "أنت هدية ربنا ليا".

الفنان عاصي الحلاني بكى في زفاف ابنته

عاصي الحلاني يبكي وهو متكئا على كتف ابنته ماريتا في زفافها - Copy
عاصي الحلاني يبكي وهو متكئا على كتف ابنته ماريتا في زفافها - Copy

الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي احتفل بزفاف ابنته ماريتا على الشاب كميل أبي خليل في صيف 2023 لم يستطع أن يتمالك مشاعره الأليمة في هذا اليوم فظهر الحزن عليه كثيرا في الحفل الذي أقامه للمناسبة في مزرعته،

كما ظهر الحزن نفسه على جميع أفراد عائلة الحلاني لمفارقة ابنتهم لمنزلهم فلم يتمالك الفنان نفسه من ذرف الدموع بشدة أثناء السير لتسليمها لعريسها ثم اتكئ على كتفها في مشهد اختصر الكثير من الحب واللهفة عليها في تلك اللحظة حتى تأثرت معه ماريتا وبكت ليسجلان بذلك لحظة مؤثرة لن ينساها الجميع.

حميد الشاعري يبكي في وداع ابنته

حميد الشاعري راقص ابنته في الزفاف ثم حتضنها وبكى في وداعها
حميد الشاعري راقص ابنته في الزفاف ثم حتضنها وبكى في وداعها

وينضم الفنان حميد الشاعري الذي احتفل في 2023 بزفاف ابنته نبيلة، إلى قائمة النجوم الذين عاشوا لحظات صعبة في أفراح أبنائهم.

فقد تصدر مؤشرات البحث عبر الترند لساعات بعد حفل الزفاف لانتشار مشاهد من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بينها مشهد مراقصته لابنته وغنائه ديو معها على وقع أغنية "يا فرحة عمري"، في أجواء مؤثرة ليقوم الوالد باحتضانها في النهاية ثم بكى في وداعها.

الملكة رانيا تبكي في زفاف الأميرة إيمان

الملكة رانيا بكت في زفاف ابنتها إيمان
الملكة رانيا بكت في زفاف ابنتها إيمان

ولا يمكن نسيان المشاعر الحزينة التي ظهرت على الملكة رانيا في شهر مارس 2023 أثناء احتفالها بزفاف ابنتها إيمان وأكثرها كان تأثيرا تلك اللحظات التي بكت فيها الملكة خلال عقد قران الأميرة لتخطف القلوب بتلك المشاهد اذ تفاعل الجمهور مع هذه المشاهد التي كشفت عن حجم المشاعر الدافئة بين الأم وابنتها.