إطلالة Blake Lively بمكياج برونزي براق

إتجاهات جمالية متجددة ترسمها بليك ليفلي في أحدث إطلالاتها.. إليك لمساتها الملفتة

نانسي شربل
8 أغسطس 2024

في إطلالات استثنائية للنجمة بليك ليفلي Blake Lively منذ إطلاقها علامتها التجارية الجديدة والخاصة بالعناية بالشعر، تبرز أجمل الإتجاهات الجمالية الجديدة برسمات مكياج متألقة وتسريحات شعر ملفتة بلمسات لا تزول.

لا بد من الاطلاع على احدث إتجاهات جمالية متجددة رسمتها النجمة بليك ليفلي Blake Lively مع أجمل الصيحات المبتكرة التي تجعل نظرتها مشرقة.

إطلالة Blake Lively بمكياج برونزي براق

1 رئيسية إطلالة Blake Lively بمكياج برونزي براق
 إطلالة Blake Lively بمكياج برونزي براق

تألقت النجمة بليك ليفلي Blake Lively في أحدث ظهور لها بمكياج برونزي ساحر اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة براقة وغير محددة للعين. فسحرتنا بهذه الظلال المشرقة مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الذهبية القوية بعيداً عن خطوط الآيلاينر السوداء التي اعتدنا عليها.

طبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون الوردي الفاتح واللماع، مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع.

إطلالة Blake Lively بمكياج برونزي براق وساحر
إطلالة Blake Lively بمكياج برونزي براق وساحر

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني العريض على حدود الجفون السفلى للعينين مع جعل الخطوط مجنحة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك الملفتة. كما حافظي على البشرة المضيئة والاهم اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي، مع سحب شعيرات الحواجب الرفيعة والفاتحة الى الاعلى بطريقة طبيعية.

Chanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274
Chanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274

ظلّلي جفونك العليا بشكل كامل باللون البني الفاتح وادمجيهما بشكل ناعم على الجهة الخارجية للعينين مع اللون البرونزي على كامل الجفون العليا، مع مدّه الى نصف حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة. بعدها ضعي الظلال الذهبية اللماعة على حدود الجفون السفلى لابراز الرسمة العصرية. ننصحك باختيار علبة ظلالChanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274 التي تحتوي على أربعة ظلال عيون بتركيبة الالوان البنية لتكون من اختيارك للحصول على مكياج ثابت ومشرق.

إطلالة Blake Lively برسمات المكياج البني المات

رسمات المكياج البني المات بأسلوب Blake Lively
رسمات المكياج البني المات بأسلوب Blake Lively

وفي إطلالة تانية لها، اختارت النجمة بليك ليفلي Blake Lively رسمات المكياج البني المات الذي يغمر الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على خطوط الكحل البنية الرفيعة المسحوبة على حدود الجفون السفلى والعليا للعينين بحدٍ سواء. فبدت في غاية الجاذبية والسحر خصوصاً مع حفاظها على بشرتها السمراء النقية.

ومن أسرار هذه الاطلالة، صيحة الهايلايتر البرونزي الذي لم تتخلى عنه، مع إضاءة جوانب الوجه بالهايلايتر البرونزي لتبدو ملامحك أكثر جاذبية، مع تفتيح منطقة الحنك والانف لضمان إطلالة مكياج مميزة ولافتة.

رسمات المكياج البني بأسلوب Blake Lively
رسمات المكياج البني بأسلوب Blake Lively

هذه الصيحات الجمالية باتت من اساسيات اطلالات النجمة بليك ليفلي Blake Lively مع البلاشر البرونزي القوي الذي برز على أعلى الوجنتين بطريقة ملفتة. فطبّقي بأسلوبها هذه التدرجات البارزة بطريقة متجددة ولا تخف تقاسيم الوجه. ومع هذا المكياج، قومي بتمرير الوان احمر الشفاه النيود اللماع على الشفاه السفلى، مع الحفاظ على التدرجات الحيوية بطبقتين متتاليتين وبطريقة متجددة في عالم المكياج.

Guerlain Terracotta Bronzing Powder
Guerlain Terracotta Bronzing Powder

حافظي على جمال الخدود ومرّري البلاشر البرونزي المدموج مع اللون البرونزي أعلى الوجنتين من خلال علبة Guerlain Terracotta Bronzing Powder، مع طبقتين متتاليتين من هذا البلاش للحصول على بشرة لماعة وساحرة.

 

YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick
YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick

وابتعدي عن ألوان أحمر الشفاه القوية وحافظي على كثافة أكثر جاذبية، من خلال تمرير اللون اللحمي المميز واللماع البارز على الشفاه من وحي دار YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة واللماعة.

إطلالة Blake Lively بتسريحات شعر ذيل الحصان العالية

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية بأسلوب Blake Lively
تسريحات شعر ذيل الحصان العالية بأسلوب Blake Lively

ومن تسريحات الشعر التي لا يمكن أن ننساها، اختيار النجمة بليك ليفلي Blake Lively تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الخصل الويفي العريضة التي تنسدل على كامل الظهر بطريقة عالية. هذا اللوك طبّقيه ببساطة مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر بأسلوب هندسي مع تثبيت الخصل المتدرجة لتتمكني من توزيعها من الخلف، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات لجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.