مع فتح بوابة الأسد تخلصي من كل أعبائك وافتحي صفحة جديدة

مع فتح بوابة الأسد تخلصي من كل أعبائك وافتحي صفحة جديدة

عبد الرحمن الحاج
9 أغسطس 2024

بوابة الأسد هي وقت محدد كل عام يتمتع بقوة روحية وطاقة للظهور والنمو الروحي، وتحدث في 8 أغسطس كل سنة. وهي فرصة ذهبية كي تتخلصي من كل أعبائك وراجعي أفكارك وافتحي صفحة جديدة.

ما هي بوابة الأسد؟

صفات برج الأسد وما هي أحجاره الكريمة
صفات برج الأسد وما هي أحجاره الكريمة

تحدث بوابة الأسد فعليًا عندما تصطف الشمس في برج الأسد مع نجم الشعرى اليمانية، وهو ألمع نجم في سماء الليل. وتحدث هذه المحاذاة خلال موسم الأسد، من 28 يوليو إلى 12 أغسطس، لكن وقت الذروة لبوابة الأسد يكون في 8 أغسطس، والذي يُعتبر اليوم الأقوى.

ما الذي يجب أن نفعله حين تظهر بوابة الأسد؟

خلال ظهور بوابة الأسد، من المفيد القيام بتمرين قوي في تدوين اليوميات: اكتبي كل فكرة سلبية أو تعليق لديك عن نفسك. قد يكون الأمر صعبًا، لكن هذا العمل العميق ضروري للتغيير الحقيقي. اعترفي بأن هذه الأفكار غير صحيحة واسألي نفسك، "إذا كنت في كامل قوتي، فماذا كنت لأصدق حقًا؟".

ومع وجود كوكب عطارد المتراجع في اللعبة، فهذا هو الوقت المثالي لإعادة النظر في المعتقدات المحدودة ومراجعتها.

احتضني غضبك:

إن استغلال غضبك يمكن أن يكون مصدرًا للقوة. وعلى عكس بعض التعاليم الروحانية، فإن الغضب ليس شيئًا يحدث بشكل متكرر؛ بل يمكن أن يدفعك إلى اتخاذ إجراء واستعادة قوتك. لتسخير هذه الطاقة، ابحثي عن مكان آمن (مثل الوسادة أو الحمام أو سيارتك) واصرخي. أطلقي الكلمات أو العبارات أو حتى مجرد الضوضاء حتى تشعري بالعواطف الكامنة وراء غضبك وتكتشفيها وتحرريها.

حماية مساحتك:

مع التراجع وفتح البوابة، أنت بحاجة إلى الحماية والتحصين. وأفضل شيء تفعلينه أن تكوني في مكان روحي من معابد الصلاة أو المزارات الدينية. كما يُنصح باستخدام الملح الأسود لحماية نفسك من الطاقات السلبية. رشيه حول منزلك والأماكن الخارجية لإنشاء حدود آمنة وطاقية.

اشكري ظلامك:

من المهم أن تعترفي بالجوانب المظلمة في نفسك وتشكريها. لقد حمتك هذه الجوانب ووفرت لك الراحة في الماضي. أشعلي شمعة بيضاء وعبري عن امتنانك لما حققته ذاتك المظلمة. لا تتعلق الروحانية بالسلام والحب والنور فحسب، بل تتعلق باحتضان قوتك الكاملة.

للتدقيق-قائدة-وعنيدة-أبرز-صفات-أنثى-برج-الأسد-وأفضل-طريقة-للتعامل-معها-1721636950308_highres
عندما تقومين بالعمل على مواجهة ظلك ودمجه، ستلاحظين العديد من الفوائد

احتضني قوتك:

لتستقري وتنهضي، ابحثي عن مكان مريح في الخارج وخذ ثلاثة أنفاس عميقة. اطلبي من الروح أن تدمج كل أجزاءك دون إصدار أحكام. وبينما تفعلين ذلك، قد تشعرين بأحاسيس جسدية مثل الوخز أو تغيرات درجة الحرارة. وعندما تشعرين بأن العملية قد اكتملت، اشكري نفسك على السماح لها بالحدوث.

فوائد الشفاء:

عندما تقومين بالعمل على مواجهة ظلك ودمجه، ستلاحظين العديد من الفوائد:

  • انخفاض الانفعالات العاطفية بسبب ملكية الذات
  • التحدث عندما يكون ذلك ضروريا
  • الشعور بالامتنان دون الحاجة إلى المصادقة من الآخرين
  • فهم مشاعرك واحتضانها دون خوف

إن العمل انطلاقًا من هذا المكان المليء بالكمال سيسمح لك باستقبال طاقة بوابة الأسد بالكامل وتوجيهها نحو الوفرة. إن الطاقة القوية والشجاعة والجامحة لهذا العام تدعوك إلى تجسيد هذه السمات. إذا كنت تستطيعين أن تكون جامحة وشجاعة وقوية، فلن يوقفك شيء، وستكون الفرحة التي ستختبرينها مجرد البداية.