ليلي كولينز

بداية العد التنازلي لعرض الموسم الجديد لـ"Emily in Paris".. دعونا نلقي نظرة على أحدث إطلالات بطلته ليلي كولينز

محمود صلاح
11 أغسطس 2024

أيام قليلة تفصل عشاق مسلسل "ايميلي في باريس" عن بداية عرض الموسم الجديد للمسلسل، ومنذ أولى حلقات الموسم الأول تركت الأزياء التي ظهرت بها نجمات المسلسل انطباعًا مميزًا لدى المشاهدين ومحبي الموضة، وتحديدا إطلالات البطلة ايميلي التي قدمت دورها الفنانة ليلي كولينز، وفي انتظار الحلقات الجديدة التي ستعرض في منتصف هذا الشهر، نلقي معا نظرة سريعة على أحدث إطلالات النجمة الأمريكية المتألقة دائما بالملابس المبتكرة التي تحاكي أحدث صيحات الموضة، رغم ميولها بشكل كبير للبساطة والستايل الريفي الهادئ الذي يحاكي بيئها، إلا أنها لا تفشل أبدا في تنسيق إطلالات مبتكرة وتلفت الإنتباه بجمالها مرة تلو الأخرى.

أحدث ظهور لليلي كولينز بإطلالة من فالنتينو

النجمة ليلي كولينز خضعت لجلسة تصوير جديدة شاركتنا صورها منذ ساعات، وظهرت فيها بإطلالة عصرية مبتكرة من توقيع دار الأزياء العالمية Valentino، نسقتها بستايل التنورة الميني الممتلئة بالورود المصنوعة يدويا بشكل ثلاثي الأبعاد، وتميزت التنورة بقصة ضيقة وخصر عالي، قامت بتنسيقها مع قميص أوفر سايز باللون الأزرق الفاتح، الذي جعلت أطرافه بداخل التنورة.

 ليلي كولينز بإطلالة عصرية مبتكرة من توقيع دار الأزياء العالمية Valentino
 ليلي كولينز بإطلالة عصرية مبتكرة من توقيع دار الأزياء العالمية Valentino

زينت ليلي القميص بربطة العنق السوداء وهي اللمسة التي اشتهرت بها الدار مؤخرا، كما وضعت لمسة باريسية على طلتها باعتمار قبعة البيريه السوداء، التي اختارتها بتصميم مرصع، منح طلتها بعض البريق والتوهج، بينما انتعلت حذاءًا مدببا من الجلد الأحمر بأربطة الكاحل مرتدية الجوارب العالية السوداء، وتركت كولينز شعرها الويفي منسدلاً دون أن تحتاج للمجوهرات.

 ليلي بالقميص بربطة العنق السوداء وستايل التنورة القصيرة
 ليلي بالقميص بربطة العنق السوداء وستايل التنورة القصيرة

ليلي كولينز تتألق بالأبيض والأسود

في صور اخرى تألقت النجمة الأمريكية ليلي كولينز بإطلالة جمعت بين النعومة والجاذبية بتصميم مميز من Celine، عبارة عن فستان قصير ذو قصة مستقيمة بالأكمام الطويلة، محدد عند المعصمين بشريط أبيض، مع لمسة جمالية حملت الطابع الدراماتيكي عبارة عن فيونكة ضخمة باللون الأبيض زينت الياقة وتدلَّت أطرافها فوق منطقة الصدر، وزينت بطلة مسلسل "إيميلي في باريس" تلك الإطلالة بمجوهرات Cartier الرقيقة مع ترك شعرها منسدلاً.

 ليلي كولينز بفستان قصير ذو قصة مستقيمة بالأكمام الطويلة
 ليلي كولينز بفستان قصير ذو قصة مستقيمة بالأكمام الطويلة

ليلي كولينز باطلالات جذابة ترويجا لفيلمها الجديد

ليلي كولينز تعيش مؤخرا فترة من النشاط الفني، ففي انتظار عرض الموسم الرابع لمسلسل "إيميلي في باريس"، قامت أيضا بالترويج لفيلمها الجديد MaXXXine، حيث ظهرت في العرض الأول للفيلم بلوك جديد، وقررت قص شعرها، واختارت ليلي إطلالة ساحرة ومبتكرة باللون الأزرق الفاتح حملت توقيع دار Schiaparelli، عبارة عن تنورة قصيرة، مزينة بعقدة حول الخصر لتنسدل بقصة غنية بالثنيات مع فتحة جانبية بجانب طويل وآخر قصير.

ليلي كولينز بإطلالة مبتكرة باللون الأزرق الفاتح حملت توقيع دار Schiaparelli
ليلي كولينز بإطلالة مبتكرة باللون الأزرق الفاتح حملت توقيع دار Schiaparelli

اكتملت إطلالة ليلي كولينز بتوب معدني أو أكسسوار ضخم بدل من القماش، عبارة عن قطعة ذهبية مرصعة بتصميم الأعين التي تشتهر بها الدار، ارتدت فوقه بليزر بنفس قماش التنورة، تميز بقصة واسعة ذات جيوب كبيرة وبدلا من الزر زين البليزر بقفل معدني ذهبي، وانتعلت ليلي صندلا ميتاليك بنفس اللون وقد تزينت بأقراط وخواتم ذهبية متناغمة مع الزي.

 ليلي كولينز بتوب معدني وفوقه بليزر بنفس قماش التنورة
ليلي كولينز بتوب معدني أو أكسسوار ضخم بدل من القماش

ليلي كولينز حبست أنفاس عشاقها بطلة أخرى تميزت بنفس الطابع الأنيق الذي يجمع بين النعومة واللمسة المبتكرة، حيث ظهرت بفستان ميدي باللون الأزرق الملكي من Sportmax، مصمم على شكل توب من التريكو ذو ياقة ضيقة وحمالات أعرض من الكتفين، أما الجزء السفلي فصمم بقماش حريري على شكل تنورة بخصر عالي ومشدود، منسدلة بقصة ضيقة تعانق ساقيها، ومزينة بجزء جانبي مدبب، وانتعلت النجمة الجميلة حذاءًا مدببا باللون الأبيض مع ذلك الفستان المبتكر، متزينة بالأقراط والخواتم فحسب.

ليلي كولينز بفستان ميدي باللون الأزرق الملكي من Sportmax
ليلي كولينز بفستان ميدي باللون الأزرق الملكي من Sportmax

كما تألقت بإطلالة أخرى من توقيع دار Schiaparelli، نسقتها بأسلوب مونوكروم باللون الأبيض، بصيحة البنطلون القصير ذو الأرجل الفضفاضة، مع قميص مصمم بالقماش المجعد بياقة عريضة وأكمام طويلة، وأغلق برباط طويل ملتف ومعقود حول خصرها، وزينت إطلالتها تلك بأقراط من كارتييه مع انتعال حذاء مدبب أنيق.

ليلي بإطلالة مونوكروم باللون الأبيض بصيحة البنطلون القصير
ليلي بإطلالة مونوكروم باللون الأبيض بصيحة البنطلون القصير

أناقة ليلي كولينز باطلالات من توقيع Dior

حرصت النجمة الأمريكية وصديقة دار Dior على حضور العرض الخاص للدار الفرنسية برفقة زوجها، واختارت إطلالة سوداء محتشمة ومريحة عبارة عن تنورة مستقيمة تعلو الكاحل، ومزينة بجيوب أمامية وخصر مطاطي، مع بلوفر ضيق باللون الأسود ميزته الياقة العالية، وارتدت فوقه جاكيت كاجوال بتصميم واسع، مزين بفتحة أزرار أمامية وجيوب جانبية مع ياقة رفعتها للأعلى، واعتمدت ليلي تسريحة الكعكة مع ذلك الستايل، كما انتعلت بوت مسطح من الجلد الأسود، دون أن تتخل عن مجوهرات Cartier الناعمة التي تعشقها.

 تنورة مستقيمة تعلو الكاحل وبلوفر ضيق باللون الأسود
 تنورة مستقيمة تعلو الكاحل وبلوفر ضيق باللون الأسود

ليلي كولينز باتت ملهمة لعاشقات الأناقة الفرنسية  بأساليبها الراقية في تنسيق الستايلات الكلاسيكية مع اللمسة المبتكرة، وقد شاهدناها بعض عرض ديور متألقة بطقم أبيض راقي حمل توقيع الدار الفرنسية العريقة، مكون من تنورة قصيرة تلامس الركبتين بقصة واسعة قليلا، مع توب بنفس القصة.

ليلي كولينز بالستايلات الكلاسيكية مع اللمسة المبتكرة
ليلي كولينز بطقم أبيض راقي من ديور

تميز التوب بحمالات عريضة بدون أكمام مع ياقة دائرية ضيقة مطرزة بالخرز الصغير الممتد على شكل خط عمودي رفيع يتوسط التصميم بداية من التوب لغاية أسفل التنورة، وانتعلت ليلي مع ذلك الزي بوت جلدي بالساق العالية من الجلد الكريمي مرصع ببعض الخرز المعدني، تاركة شعرها المالس منسدلا بكل هدوء على كتفها معتمدة المكياج الهادئ الذي تفضله في أغلب الأحيان.

كما ظهرت بتايير أنيق باللون الأسود المطبوع بنقشة الكاروهات الأيقونية باللون الأبيض، مكون من تنورة ميني غير ضيقة ملتفة حول الخضر ومزينة بأزرار معدنية، مع جاكيت مجسم، مغلق بخط مزدوج من الأزرار الذهبية، ووضعت ليلي معطف الترانش الطويل فوق كتفيها، مع انتعال بوت الكاحل من الجلد الأسود.

 تنورة ميني غير ضيقة ومزينة بأزرار معدنية
 تنورة ميني غير ضيقة ومزينة بأزرار معدنية

ليلي كولينز تختار إطلالة هادئة في بداية الجولة الترويجية للمسلسل

ليلي كولينز افتتحت الجولة الترويجية للموسم الجديد لمسلسل "ايميلي في باريس" بإطلالة هادئة وبسيطة عبارة عن فستان طويل باللون الرمادي، محدد للخصر ومميز بالأكتاف العريضة، نسقته مع حذاء البالرينا الشبكي باللون الاسود وظهرت ليلي بتسريحة شعرها القصير الذي سرحته للخلف مع بعض الاكسسوارات الرقيقة التي زادت من أناقتها .

ليلي كولينز بفستان طويل باللون الرمادي
ليلي كولينز بفستان طويل باللون الرمادي

الصور من حساب ليلي كولينز على انستجرام.