أقراط Halo من شاي SHAY

اشكال حلق ذهب مثالية لأناقتك في طلعات النهار

 عبير شرارة
12 أغسطس 2024

تتطلب الاطلالة اليومية اختيار مجوهرات ناعمة وراقية، مثل أشكال حلق ذهب بتصميمات عصرية رقيقة، فهذه الأقراط تتميز بكونها ملائمة للأناقة الرسمية بأزياء العمل، كما أنها مثالية لاطلالة الفساتين والملابس الكاجوال لطلعات الصديقات.

ومهما كانت مناسبتك النهارية فنحن نقدم لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من أشكال حلق ذهب عالمية، بتصميمات تجمع الفخامة والبساطة لتكمل اطلالتك بالأنوثة والسحر.

أقراط Halo من شاي SHAY

أقراط Halo من شاي SHAY
أقراط Halo من شاي SHAY

مجوهرات شاي هي علامة مجوهرات فاخرة تأسست بالشراكة بين الأم والابنة، لادان وتانيا شيان، وتتميز العلامة التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرًا لها بتصاميمها الجريئة والأنيقة التي تمزج بين العناصر العصرية والكلاسيكية، وتُصنع قطع SHAY من المعادن والأحجار الكريمة الثمينة، وغالبًا ما تتميز بأشكال مبتكرة وقابلية للتكديس، وقد حصدت العلامة شهرة واسعة بين المشاهير وعشاق الموضة بفضل قطعها الفاخرة والمناسبة للارتداء اليومي.

وتُظهر أقراط Halo من SHAY التزام العلامة بالتصميم الأنيق والحرفية الفاخرة، فهذه الأقراط مصنوعة بدقة من الذهب عيار 18 قيراط، بتصميم يتخذ شكل الماركيز ويتميز التصميم بحجر ماركيز من الزمرد النابض بالحياة والألماس البراق، حيث يبرز اللون الأخضر الغني للزمرد بجمال رائع مقابل بريق الألماس، مما يجعل هذه الأقراط قطعة مميزة في اطلالتك اليومية

أقراط Mini Bloom من إليانا ماكري Ileana Makri

أقراط Mini Bloom من إليانا ماكري Ileana Makri
أقراط Mini Bloom من إليانا ماكري Ileana Makri

إليانا ماكري هي مصممة مجوهرات يونانية مشهورة بتصاميمها المعقدة التي تمزج بين الحرفية التقليدية والخطوط العصرية، وقد تأسست علامتها التي تحمل اسمها في أوائل التسعينيات، وتستلهم من الثقافات المتنوعة والأساطير والطبيعة، وتتميز إبداعات ماكري بتفاصيلها الدقيقة واستخدام الأحجار الكريمة النابضة بالحياة والرموز الفريدة.

وتعد أقراط Mini Bloom من إليانا مكري بمثابة لمسة من الأناقة لاطلالتك النهارية، فهذه الأقراط مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط وتتميز بتصميم بشكل زهرة رقيقة، ويعرض التصميم حجر زمرد مستدير مع حجر صغير من الألماس، وهذا التصميم الأنثوي يتمتع بحجم صغير وشاعري، مما يجعل هذه الأقراط مثالية لإضفاء لمسة من الرقي على الإطلالات اليومية.

أقراط Small Hamsa من سيدني ايفان Sydney Evan

أقراط Small Hamsa من سيدني ايفان Sydney Evan
أقراط Small Hamsa من سيدني ايفان Sydney Evan

تأسست علامة Sydney Evan في عام 2001 على يد روزان كارمس، وهي علامة مجوهرات مقرها لوس أنجلوس تحتفي بالفخامة الخالدة بروح مرحة، حيث تشتهر العلامة بقطعها الرمزية والمعبرة، والتي غالبًا ما تتضمن رموزًا مثل كف الهمسة والعين الحارسة وغيرها من التمائم، وتجمع مجوهرات Sydney Evan بين المواد عالية الجودة والحرفية التقليدية الرائعة، وتحظى مجموعات العلامة بشعبية كبيرة بين المشاهير وعشاق الموضة.

وتُعتبر أقراط Small Hamsa من Sydney Evan تمثيلًا ساحرًا للأسلوب المميز للعلامة، فهذه الأقراط مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط، وتتميز برمز الكف الأيقوني الذي يُعتقد أنه يجلب الحماية والحظ الجيد، وهذا التصميم مزين بالألماس المرصوف، وفي وسط التصميم يتألق حجر فيروز مستدير يضفي لونًا حيويًا، وهذا التصميم الدقيق والناعم للأقراط يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات للارتداء اليومي.

أقراط من بيبا سمول Pippa Small

أقراط من بيبا سمول Pippa Small
أقراط من بيبا سمول Pippa Small

بيبا سمول هي مصممة مجوهرات بريطانية معروفة بتصاميمها الأخلاقية والعضوية، وتستفيد Small من خلفيتها في علم الإنسان لتضمين عناصر من ثقافات مختلفة في أعمالها، حيث تتعاون غالباً مع الحرفيين المحليين، وتركز علامتها التجارية على الاستدامة والتجارة العادلة، مستخدمة مواد تم الحصول عليها بشكل أخلاقي وتقنيات حرفية تقليدية لتقديم مجوهرات عضوية.

وننتقي من بيبا سمول أقراط التورمالين من الذهب عيار 18 قيراط، والتي تجسد فلسفة العلامة، حيث تتميز هذه الأقراط بتصميم بسيط ولكنه ملفت، و تحتوي على أحجار تورمالين وردي نابضة بالحياة مثبتة في الذهب الدافئ، وتتمتع أحجار التورمالين بقصات عضوية غير منتظمة مما يضفي عنصراً طبيعياً على الأقراط، وهذا التصميم بسيط وأنيق، مما يجعل هذه الأقراط مناسبة للارتداء اليومي نهاراً أو مساءاً.

أقراط من ميزوكي Mizuki

أقراط من ميزوكي Mizuki
أقراط من ميزوكي Mizuki

تأسست علامة مجوهرات Mizuki Jewelry على يد المصممة اليابانية-الأمريكية Mizuki Goltz، وتشتهر بأسلوبها البسيط والعصري، كما تجمع العلامة بين التأثيرات الشرقية والغربية، لتقدم قطعًا معاصرة وخالدة، وغالبًا ما تتضمن تصاميم Mizuki اللآلئ والألماس والمعادن النفيسة، مع التركيز على البساطة والأناقة، كما تتميز مجوهرات العلامة بخطوطها النظيفة وأشكالها العضوية وإحساسها بالفخامة البسيطة.

وتلفت الأنظار أقراط اللؤلؤ من Mizuki المتألقة بتصميم عصري بسيط ولافت، وتحتوي هذه الأقراط على لآلئ مياه عذبة لامعة مثبتة في سلاسل ذهب عيار 14 قيراط  مما يضفي مظهرًا كلاسيكيًا وأنيقًا، وهذا التصميم بسيط وخالد ومفعم بالسحر العصري الناعم، مما يجعل هذه الأقراط إضافة متعددة الاستخدامات للاطلالات اليومية، كما تبرز قدرة Mizuki على دمج التصميم الحديث مع العناصر الكلاسيكية.

اقراط Bow  من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe

اقراط Bow  من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe
اقراط Bow  من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe

تشتهر Sophie Bille Brahe، المصممة التي تتخذ من كوبنهاغن مقراً لها، بنهجها البسيط والشاعري في تصميم المجوهرات الفاخرة، وبفضل خلفيتها في صناعة الذهب وشهادتها من كلية الفنون الملكية في لندن، تجسد علامتها التجارية الأناقة الاسكندنافية الممزوجة بالحرفية الرائعة، وغالبًا ما تحتوي قطع Sophie Bille Brahe على اللآلئ والألماس في تصاميم مبتكرة تعكس الأناقة البسيطة والفخامة الحديثة.

وأقراط Bow من Sophie Bille Brahe مصنوعة من الذهب المعاد تدويره عيار 14 قيراط، مما يعكس التزام العلامة بالاستدامة والحرفية الراقية، وتتميز هذه الأقراط الرقيقة بشكل ربطة شريط ساحرة من لآلئ المياه العذبة اللامعة، حيث يتم اختيار اللآلئ بعناية لجودتها وإشراقها، مما يضيف لمسة من الجمال الطبيعي إلى تصميم الأقراط البسيط، وهذه الأقراط المفعمة بالأنوثة مثالية للارتداء اليومي، حيث تقدم أناقة عصرية تلائم أي اطلالة رسمية أو غير رسمية.