مريم أوزرلي تحتفل بميلادها برفقة بناتها

رحلة بحرية وكعكة من صنع ابنتيها.. صور وتفاصيل من احتفال مريم أوزرلي بميلادها الـ41

سماح عبده
14 أغسطس 2024

أجواء خاصة عاشتها النجمة التركية مريم أوزرلي أثناء احتفالها بيوم ميلادها ال 41، وتميزت أجواء الاحتفال بالبساطة والمرح خاصة وأن الاحتفال اقتصر على بناتها والمقربين من عائلتها فقط، وشاركت مريم متابعيها عبر إنستجرام أجواء هذا اليوم.

أجواء خاصة في ميلاد مريم أوزرلي 

كشفت مريم عن الجزء الأول من الاحتفال بيوم ميلادها من خلال ألبوم مميز تضمن العديد من الصور والمقاطع المصورة، فظهرت مريم في واحدة من الصور أثناء تواجدها في غرفتها وهي تمسك بعدد كبير من البالونات الملونة وكان بعضها على شكل قلب كبير ملون، وكانت ترتدي مريم فستان طويل بدون أكمام من الستان الناعم.

أجواء من احتفال مريم أوزرلي بميلادها
أجواء من احتفال مريم أوزرلي بميلادها 

مريم أوزرلي تستمتع بيوم ميلادها 

تزينت غرفة مريم بأجواء مبهجة تناسب الاحتفال بميلادها، فظهر السرير الخاص بها وهو مزين بالبالونات، وفي الخلف كلمة Happy birthday باللون الفضي اللامع، اما الطاولة فكانت مزينة بباقة ورد كبيرة من عباد الشمس المفضل عندها بالإضافة إلى قطعة من كيك الشوكولاته المزين بالكريمة.

طاولة احتفال مريم أوزرلي بميلادها

على ما يبدو أن مريم خطفت بعض الساعات من يوم ميلادها لتقضيها بمفردها وتستمتع بأجواء هادئة، فظهرت على متن يخت في رحلة بحرية سريعة ثم ظهرت وهي تجلس في حديقة وسط الطبيعة الساحرة.

رحلة بحرية في ميلاد مريم أوزرلي
رحلة بحرية في ميلاد مريم أوزرلي 
الاستمتاع بالطبيعة الساحرة خلال يوم ميلادها
الاستمتاع بالطبيعة الساحرة خلال يوم ميلادها

مفاجأة من بنات مريم أوزرلي 

في الجزء الثاني من الاحتفال استمتعت مريم أوزرلي بأجواء عائلية مميزة، وكانت زهرة عباد الشمس العامل المشترك بين أجواء الاحتفالين، فظهرت مريم برفقة بناتها، بعدما قمن باعداد كعكه خاصة لها، وكان مكتوب عليها بخط ايديهن love mama، وعلى ما يبدو أن البنات يجدن التعبير عن مشاعرهن بطرق مختلفة، فكتبهن خطاب مكتوب فيه best mom ever.

مريم أوزرلي برفقة شقيقتها
مريم أوزرلي برفقة شقيقتها

ظهر في أجواء هذا الاحتفال أسرة مريم أوزرلي، وكان لافت للانتباه الشبه الكبير بينها وبين أختها التي كانت حريصة على التقاط صور تذكارية معها واللعب مع بناتها.

كعكة ميلاد مريم أوزرلي
كعكة ميلاد مريم أوزرلي 
خطاب من بنات مريم أوزرلي
خطاب من بنات مريم أوزرلي 

تلقت النجمة التركية المعروفة عربيا باسم السلطانة هيام العديد من التهاني والامنيات بمناسبة يوم ميلادها، وكانت حريصة على توجه رسالة شكر لكل محبيها الذين تواصلوا معها وهنأوها بميلادها.

آخر أعمال مريم أوزرلي

يعرض الان لمريم عبر منصة شاهد مسلسل حكاية روح، ويشهد العمل عودة النجمة مريم أوزرلي إلى الشاشة الصغيرة ، وذلك بعد غيابها سنوات عدة عن الدراما التلفزيونية، تخلّلها تقديمها لمجموعة من الأفلام السينمائية. 

يكشف مسلسل حكاية روح عن قصة حب استثنائية وغير تقليدية بين امرأة تدعى ريان تبلغ من العمر 38 عاماً، متزوجة وتعاني مشاكل مع زوجها، وشاب يدعى أوزار لا يتجاوز الثامنة عشرة من عمره. ويواجه الحبيبان ضغوطاً اجتماعية في بلدة ساحلية في بحر إيجه، فهل سينتصر حبهما؟

الصور من حساب مريم أوزرلي على انستجرام