Ashi HC bks S24 005

استمتعي بالفخامة والجاذبية في العطلة الصيفية مع مستحضرات تجميل محدودة الإصدار

نور عبد الساتر

اذا كنتِ تبحثين عن تجربة مميزة في هذه العطلة الصيفية، فلا بد من ان تجربي خيارتنا من مستحضرات تجميل محدودة الاصدار. دللي نفسك بفخامة مع هذه المستحضرات واشعري بتجدد وثقة كما تستحقين. هذه المستحضرات هي أيضًا تعبيرعن التفرد والرقي، كما تعكس اهتمامك بنفسك. تابعي معنا عزيزتي الصبية الانيقة الموضوع واكتشفي  سحر خياراتنا من مستحضرات تجميل بإصدارات محدودة، والتي تضيف لمسة من التميز والتفرد إلى روتينك الجمالي، مما يجعل كل لحظة من عطلتك لا تنسى.

ـ أحمر شفاه Rouge Hermès  من مجموعة ربيع صيف 2024 محدودة الإصدار من علامة Hermès:

أحمر شفاه Rouge Hermès  من مجموعة ربيع صيف 2024
أحمر شفاه Rouge Hermès  من مجموعة ربيع صيف 2024

لتضيفي  لمســةً مــن الفــرح والإشراقة الى إطلالاتك خلال العطلة الصيفية اخترنا لك  أحمر شفاه RougeHermès فــي مجموعــة ثالثة ألوانأخّاذة. نكشف لك عزيزتي عن هذه المجموعـة المبتكـرة والمتألقـة، تخـرق فيهـا الومضـات المتوهجة  هـدوء الألـوان الدافئـة، فـي لعبـةٍ مفعمـة بالبريـق والحيويـة. ومن بعد التجربة أغرمنا حقا بالألـوان العميقـة والمفعمـة بالحيـاة من هذه المجموعة محدودة الاصدار التي تضفـي جمـالا علـى الإبتسـامتك بفضـل بريقهـاالمتميـز.

يعيــد Pierre Hardy إبــداع الأغــراض، وكأنّهــا دوائــر متداخلــة تتراقــص ألوانهــا فــي بحــر  مــن الأنــوار تحــت أشــعة شــمس الربيــع. ويــزدان إطــار الأقــام بألــوان صيفيــة َ تضفـي بريقً أخـاذًا. فبيـن لونـي أماثيسـت الألرجوانـي والأزرق البحـري، يبـرز اللـون الأصفـر الزاهـي ليفـرض تناقضًاٍ جميلا  فيمــا يخــرق بريــق شــعاع زهــري ّ المســاحةَ الرماديــة التــي تعيــد إلــى الأذهــان ســماء يــوم صيفــي تلبــدت فجــأةً بغيــوم رماديــة. وتقابــل الأزرق الــذي يحاكــي عمــق البحــار مســاحة باللــون الأخضــر الزمــردي، وبينهمــا ترتســم لمحة برتقاليـة متوهجــة.

إكتشفي التدرجات اللونية المفضلة لدينا من أحمر شفاه Rouge Hermès  من مجموعة ربيع صيف 2024 محدودة الإصدار:

41اللــون الــوردي الأخّاذRose Pop

41 اللــون الــوردي الأخّاذ Rose Pop
41 اللــون الــوردي الأخّاذ Rose Pop

يتميــز هــذا اللــون الــوردي ّ القــوي بلمســته المطفــأة التــي تضفــي بريقًا متميــزًا.

44اللـون البرتقالـي ّ المتوهـجOrange Néon

44 اللـون البرتقالـي ّ المتوهـج Orange Néon
44 اللـون البرتقالـي ّ المتوهـج Orange Néon

يبـرز التناقـض بيـن اللمسـة المطفـأة واللـون البرتقالـي المتوهـج الـذي يضفـي سـحرا وبريقًا فريـدا.

ـ ملمّع الشفاه 3D Hydra Lipgloss Limited Edition الأساسي لأوّل مرّة بثلاثة ألوان مميّزة محدودة الإصدار من مجموعة GOLD REFLECTIONS من KIKO MILANO:

ملمّع الشفاه 3D Hydra Lipgloss Limited Edition
ملمّع الشفاه 3D Hydra Lipgloss Limited Edition

عزّزي جمال شفتيك مع ملمّع الشفاه3D Hydra Lipgloss Limited Edition الأساسي والأيقوني الذي تمّ إطلاقه لأوّل مرّة بثلاثة ألوان مميّزة محدودة الإصدار. نحب كثيرا استعمال هذا المستحضر لإطلالاتنا في العطلة الصيفية إذ يُعدّ المستحضر مثالي لتعزيز لون الشفاه بلمسة من الاشراق تناسب اجواء الصيف. ومن وحي التجربة لاحظنا ان قوام المستحضر الناعم ينساب بسلاسة على شفتيك ويثبت عليها بشكل فوري، فيرطّبها ويزيدها نعومةً وإشراقاً.

عزّزي جمال شفتيك مع ملمّع الشفاه 3D Hydra Lipgloss Limited Edition من كيكو ميلانو
عزّزي جمال شفتيك مع ملمّع الشفاه 3D Hydra Lipgloss Limited Edition من كيكو ميلانو

ـ مستحضر Skin Caviar The Mistمن  علامة "لا برايري" La Prairie

مستحضر Skin Caviar The Mist من  علامة لا برايري La Prairie
مستحضر Skin Caviar The Mist من  علامة لا برايري La Prairie

دللي نفسك في العطلة الصيفية مع مستحضر Skin Caviar The Mistمن "لا برايري" La Prairie، الذي يجسد قمة الابتكار والفخامة في عالم العناية بالبشرة. هذا المستحضر المحدود الإصدار هو تجربة منعشة وفاخرة تعبر عن حبنا واهتمامنا بأنفسنا كما نستحق. إنه أحدث إبتكارات "لا برايري" La Prairie المحدودة الإصدار. إذ تطرح الدار أول مستحضر رذاذ مشبع بالكافيار لإنعاش البشرة وتنشيطها وتنعيمها طوال اليوم، أينما كنتم.

نحب كثيرا مستحضر Skin Caviar The Mist، المصنوع من خلاصة الكافيار المائية والمغذيات الدقيقة للكافيار لمنح البشرة فوائد الكافيار السويسري المتحوّل، ليوفر تجربة عناية بالبشرة منعشةً لا مثيل لها. من وحي التجربة لاحظنا ان مستحضر الرذاذ هذا، المصنوع بتركيبة مبتكرة أساسها الماء تتضمن قطرات صغيرة من الزيوت، يمنح خفةً وترطيباً مع حبس الرطوبة للحؤول دون فقدان المياه عبر البشرة.

تساعد خلاصة الكافيار المائية، الغنية بالبروتينات المرممة، في توفير الترطيب الضروري للبشرة العطشى. بالإضافة إلى ذلك، تتميّز المغذيات الدقيقة للكافيار بمزيج غني جداً من أكثر من 300 مغذي طبيعي، بما فيها جزيئيات غنيّة بالطاقة، تشتهر بقدرتها على دعم مسارات الطاقة الخلوية الأساسية في البشرة. وتم المزج بين هذين المكونين الباعثين للحياة باستخدام تقنيّة Nano Emulsion متميّزة تعزز من خصائص الترطيب القوية، فتترك البشرة منتشعة، منشطةً وناعمةً.

رفيق سفر بلون الأزرق الكوبالت

جربي مستحضر Skin Caviar The Mist من  علامة لا برايري سهل الإستخدام ومحدود الإصدار
جربي مستحضر Skin Caviar The Mist من  علامة لا برايري سهل الإستخدام ومحدود الإصدار

تعجبنا هذه القارورة، المصنوعة من الزجاج المعاد تدويره باللون الأزرق الكوبالتي الخاص بمجموعة Skin Caviar، فهي تتميّز بكونها خفيفة الوزن وسهلة الحمل. يمكن الاحتفاظ بها في قعر حقيبة يد صغيرة أو كبيرة، أو حقيبة سفر، وإخراجها في أي لحظة لرش بخة سريعة منعشة من الكافيار الممتع.

كافيار بحجم مناسب للتنقل

أغرمنا حقا بتركيبة مستحضر Skin Caviar The Mistالمستحلبة الدقيقة جداً، مصممة لتندمج بسلاسة في أي روتين يومي للعناية بالبشرة، فتضفي انتعاشاً فورياً للبشرة، وتعيد تنشطيها وتنعيهما في أي وقت وأي مكان.

يتخطى هذا الابتكار كونه مجرد رذاذ منعش، فهو المستحضر السهل الحمل الأساسي للعناية بالبشرة في أي مناسبة. سواء لإعداد البشرة ليوم صيفي دافئ أو رشّه فوق الماكياج لتأثير بانتعاش الندى، إن مستحضر Skin Caviar The Mist هو رفيقك المتعدد الاستخدامات. ما عليك سوى رشّ القليل منه على وجهك، بعد إغماض عينيك، قدر ما تشائين خلال اليوم.