جينا أورتيجا تتألق بفستان مميز بتوقيع العلامة السعودية Lurline

جينا أورتيجا تتألق بفستان مستوحى من فيلمها الجديد بتوقيع العلامة السعودية Lurline ..إليك تفاصيله المتفردة

إحسان علّوه
15 أغسطس 2024

جينا أورتيجا Jenna Ortega، النجمة الأميركية من أصول مكسيكية، أثارت اهتمام الصحافة ورواد السوشيال ميديا بإطلالتها المتفردة بفستان من العلامة السعودية Lurline والذي تميّز بتفاصيل مستوحاة من فيلمها الجديد Beetlejuice Beetlejuice، حيث أطلت بهذا الفستان خلال جولة لها للترويج للفيلم في مدينة مكسيكو، فإليكم كل التفاصيل عن تصميم فستانها.

جينا أورتيجا تتألق بفستان من العلامة السعودية Lurline

النجمة الشابة جينا أورتيجا Jenna Ortega تواصل جولتها الترويجية لفيلمها الجديد Beetlejuice Beetlejuice ، والتقت معجبيها في مدينة مكسيكو، وبدت بإطلالة خاطفة للأنظار أثارت فيها اهتمام الصحافة حيث ارتدت فستانا باللون الأزرق المائل للأخضر بتصميم متفرد من العلامة السعودية Lurline وهي علامة أسستها كل من الشقيقتين السعوديتين سارة وسهام البنعلي.

جينا أورتيجا تتألق بفستان من العلامة السعودية Lurline
جينا أورتيجا تتألق بفستان من الجلد بتصميم متفرد من العلامة السعودية Lurline

تم استلهام بعض تفاصيل فستانها من وحي شخصيات فيلم Beetlejuice Beetlejuice، فتميز الفستان أولا بلونه لونًا الأزرق المخضّر، وبقماش جلدي، وتم تنفيذه  بتقنية صب معقدة مستوحاة من شخصية الزومبي Bob في الفيلم. يأتي الفستان في جزئه العلوي مزدانا بمخلوقات تشبه الجمجمة مع الكرمشة الواضحة فيه، ويكتمل الثوب بتنورة الى اسفل الركبة، تزدان بحبال جلدية مضفرة مع الخيوط، لتسليط الضوء على الفم المخيط للزومبي في فيلم Beetlejuice Beetlejuice.

جينا أورتيجا تتألق بفستان من الجلد بتصميم متفرد من العلامة السعودية Lurline
جينا أورتيجا تتألق بفستان من الجلد بتصميم متفرد من العلامة السعودية Lurline

وقد تعاون بهذه الإطلالة مصمم أزياء أورتيجا، إنريكي ميلينديز، مع العلامة التجارية السعودية لابتكار إطلالة النجمة بهذا الحدث.

وتقول مؤسستا العلامة التجارية Lurline "لورلين" سارة وسهام البنعلي في بيان: "كان لدى إنريكي فكرة رائعة لتغيير زخرفة الجمجمة المصبوبة لدينا إلى شيء يشبه الرؤوس المنكمشة الشهيرة من فيلم بيتلجوس Beetlejuice ، وتحديدًا بوب Bob من الفيلم الجديد".

جينا أورتيجا تتألق بفستان من الجلد بتصميم متفرد من العلامة السعودية Lurline
جينا أورتيجا في جولتها الترويجية لفيلمها الجديد

أكملت النجمة الشابة جينا أناقتها بحذاء مغلق بنفس لون الفستان، واكتفت بمجوهرات الخواتم والاقراط، واكملت طلتها بمكياج عيون أزرق مع تسريحة شعر طويل منسدل وغرّة تغطي الجبين فبدت بجمال آسر.

جينا أورتيجا نسقت مع فستانها المكياج الملون
جينا أورتيجا نسقت مع فستانها المكياج الملون

يشار الى أن المملكة العربية السعودية أصبحت اليوم محطّ الأنظار في عالم الموضة بفضل مصمميها البارعين، من بينهم كل الشقيقتان سارة وسهام البنعلي مؤسستا علامة Lurline.

وتعد جينا اورتيجا واحدة من المع النجمات المراهقات في الفترة الحالية حيث سرقت قلوب الجمهور في أنحاء العالم بموهبتها التمثيلية المميزة خاصة في شخصية Wednesday Addams في مسلسل الرعب الكوميدي الأكثر شهرة حول العالم Wednesday، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً غير مسبوق.

جينا أورتيجا
جينا أورتيجا

إطلالات سابقة لجينا أورتيجا

جينا أورتيجا البالغة من العمر 22 عامًا؛ تتسم اطلالاتها بالتنوع والعصرية، حيث كان لها أكثر من ظهور بأزياء أنيقة مناسبة لعمرها وملهمة للفتيات.

في ظهور سابق للنجمة الشابة خلال احتفالية خاصة بمسلسلها Wednesday ، أطلت بفستان يشبه الأجواء الغامضة بالمسلسل، حيث جاء باللون الأسود من فيرساتشي، مع أكتاف عريضة وفتحة ساق جانبية طويلة وفتحة صدر على شكل حرف v، وقماش الدانتيل الذي زين جانبي الخصر، مع حذاء أسود بكعب عال، ووضعت جينا على رأسها اكسسوارا عبارة عن طرحة تشبه طرحة العروس ولكن باللون الأسود

باللون الأسود من فيرساتشي
اطلالة باللون الأسود من فيرساتشي

اما في ظهورها في حفل met gala، أطلت جينا أورتيجا بفستان قصير باللون الوردي من توقيع فالنتينو، جاء بأكمام طويلة ورقبة مغلقة ومزين بالتطريزات المتناثرة في جميع أنحائه، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب باللون الوردي كذلك، مع حذاء أنيق باللون نفسه، ومجوهرات ماسية فخمة زادت من جمال إطلالتها.

جينا أورتيجا بفستان قصير باللون الوردي من توقيع فالنتينو
جينا أورتيجا بفستان قصير باللون الوردي من توقيع فالنتينو

في أحد المهرجانات ببدلة كلاسيكية باللون الأسود بسروال واسع وبليزر طويل مع ياقة باللون الأبيض، وتوب أسود.

ببدلة كلاسيكية باللون الأسود
جينا ارتيجا ببدلة كلاسيكية باللون الأسود

أطلت جينا أورتيجا في ظهور لها بأحد الفعاليات الفنية، بفستان قصير براق جاء بألوان متداخلة من الفضي والوردي والأخضر، مع فتحة صدر على شكل حرف v، وأكمام طويلة وضيقة، واتسعت عند نهايتها، وتزين الكتف بكرانيش من الأعلى، مع فتحة زينت منطقة الخصر، ونسقت جينا مع فستانها صندل مفتوح وحقيبة باللون الفضي.

جينا أورتيجا
جينا أورتيجا بإطلالة براقة

صور اطلالاتها الجديدة من انستغرام Lurline، و Beetlejuice، واطلالاتها السابقة من حسابات جينا أورتيجا والاستايلست Enrique Melendez بانستجرام وAFP