ميغان ماركل تتألق بفستان Johanna Ortiz في كولومبيا

ميغان ماركل تتألق في كولومبيا.. وهذه تفاصيل جولتها رفقة الأمير هاري

عبد الرحمن الحاج
16 أغسطس 2024

بدت دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle مذهلة ببساطة في ثوب مطبوع من "جوهانا أورتيز" Johanna Ortiz، في اليوم الأول من جولتها في كولومبيا مع الأمير هاري والتي تستمر لمدة 4 أيام.

ميغان ماركل مذهلة في فستان جوهانا أورتيز

ميغان ماركل مذهلة في فستان جوهانا أورتيز
ميغان ماركل مذهلة في فستان جوهانا أورتيز
 

بدت دوقة ساسكس 43 عامًا مشعًة فيNavajo Weaver  الذي يبلغ سعره 2100 دولار أمريكي، وJohanna هي مصممة كولومبية تستوحي تصميماتها من التأثيرات التحويلية للأقمشة الجميلة وأبدعت مجموعات أنثوية جاهزة وأنيقة.

تزيّنت بقلادة وساعة وسوار من الذهب
تزيّنت  ميغان ميركل بقلادة وساعة وسوار من الذهب

قامت الدوقة بتنسيق فستانها مع زوج منSlingbacks Tan بكعب من Jimmy Choo، وتزيّنت بقلادة وساعة وسوار من الذهب من "كارتييه" Cartier، بينما تركت شعرها منسدلاً في تجعيدات ناعمة، أما الأمير هاري فقد ظهر في سترة وسروالاً باللون البيج مع قميص أزرق.

ميغان ماركل ارتدت من تصاميم جوهانا أورتيز أكثر من مرة

سبق لها وأن ارتدت من تصاميمها خلال رحلتها الماضية إلى نيجيريا
سبق لميغان انها ارتدت من تصاميم المصممة الكولومبية جوهانا خلال رحلتها الماضية إلى نيجيريا

من الجدير بالذكر هنا أن المصممة الكولومبية جوهانا، واحدة من المصممين المفضلين لدى دوقة ساسيكس، حيث سبق لها وأن ارتدت من تصاميمها خلال رحلتها الماضية إلى نيجيريا في مايو الماضي، كما اختارت فستاناً ذهبياً بدون حمّالات من تصميم جوهانا في حفل توزيع جوائز Women of Vision 2023.

إطلالة ميغان ماركل الأولى في كولومبيا من فيرونيكا بيرد

إطلالة ميغان ماركل الأولى في كولومبيا فيرونيكا بيرد
إطلالة ميغان ماركل الأولى في كولومبيا من فيرونيكا بيرد

كانت ميغان ماركل قد وصلت العاصمة الكولومبية بوغوتا في إطلالة مذهلة، وهي عبارة عن سترة باللون البحري وارتدت سروالاً قصيراً مطابقاً من فيرونيكا بيرد، وسرّحت شعرها إلى الخلف بكعكة أنيقة، وتزيّنت بأقراط Pippa Small وأكملت إطلالتها بحذاء أسود من Manolo BlahnikوحقيبةLoroPiana.

وخلال الزيارة تعرف هاري وميغان على مختلف القطع الثقافية
خلال الزيارة تعرف هاري وميغان على مختلف القطع الثقافية

وزار الدوق والدوقة مركز ديليازاباتا أوليفيلا للفنون الوطنية، حيث استقبلهم الوزير خوان ديفيد كوريا أولوا، وخلال الزيارة تعرف هاري وميغان على مختلف القطع الثقافية،واستمتع الزوجان بقطعة من المسرحية Lose Yourself من إخراج الممثل والكاتب المسرحي فابيو روبيانو.

الهدف الأول لزيارة ثنائي ساسيكس إلى كولومبيا

الهدف الأول لزيارة ثنائي ساسيكس إلى كولومبيا
الهدف الأول لزيارة ثنائي ساسيكس إلى كولومبيا

وتم الإعلان عن رحلة هاري وميغان إلى كولومبيا في وقت سابق من هذا الشهر، بينما تم الحفاظ على سرية خط سير الرحلة، وقالت نائبة رئيس كولومبيا فرانسيا ماركيز إنهم خلال رحلتهم سينضم إليّ الدوق والدوق في زيارة بوغوتا وكذلك الكاريبي، مناطق المحيط الهادئ من قرطاجينة وكالي ".

وتسعى الزيارة إلى دعم المشاريع التي تحمي الأطفال والشباب من الأذى عبر الإنترنت، ويرتبط على وجه التحديد بـ "التنمر عبر الإنترنت، والاستغلال عبر الإنترنت وتأثير الصحة العقلية لهذه التهديدات"، وتأتي الرحلة بعد أن أطلقت ميغان وهاري شبكة الوالدين التي تهدف إلى دعم الأسر التي عانوا من آثارها الضارة لوسائل التواصل الاجتماعي.

زيارة هاري وميغان شخصية ولا تمثل التاج البريطاني

زيارة هاري وميغان شخصية ولا تمثل التاج البريطاني
زيارة هاري وميغان شخصية ولا تمثل التاج البريطاني

وفي مؤتمر صحفي عُقد أمس سُئلت نائبة الرئيس الكولومبيعن خطط الأميرة ديانا والدة الأمير هاري، لزيارة كولومبيا قبل وفاتها في عام 1997، فأجابت: "أعتقد أن وجود الأمير هاري هنا اليوم بعد حلم والدته بزيارة هذا البلد هو فرصة لإظهار أفضل ما في بلدنا، لإظهار من هم الكولومبيون. نحن شعب في خضم الصعوبات نقوم بكل ما في وسعنا لنقدم أفضل ما لدينا"، مع الإشارة إلى أن زيارة هاري وميغان الحالية، هي زيارة شخصية وليست رسمية ولا تمثل التاج البريطاني، حيث فقد الثنائي حق تمثيل التاج البريطاني منذ انسحابهما من الحياة الملكية.

جدول اليوم الثاني لزيارة هاري وميغان

أمضى الزوجان يومهما الأول في كولومبيا في جلسة توعية في إحدى المدارس
أمضى الزوجان يومهما الأول في كولومبيا في جلسة توعية في إحدى المدارس

هذا وأمضى الزوجان يومهما الأول في كولومبيا في جلسة توعية في إحدى المدارس، كما شاركا في قمة تجمع خبراء ونشطاء وأعضاء المجتمع الذين يعملون على خلق بيئات أكثر إيجابية على الإنترنت.

وستلتقي ميغان وهاري اليوم بالطلاب لتسليط الضوء على الرفاهية العاطفية في التعليم، على أن تستقبلهما فرانسيا ماركيزعلى الغداء، ومن ثَم يلتقيان مع المتسابقين في ألعاب إنفكتوس من كولومبيا.