ناتالي فنج

بين الأبيض والأسود.. اكتشفوا الصيحة التي أسرت قلوب عاشقات الموضة في فساتين صيف 2024

محمود صلاح
18 أغسطس 2024

واحدة من بين أكثر الصيحات رواجا هذا الصيف بين عاشقات الموضة هي الفساتين المميزة بالخصر المنخفض مع الأطراف السفلية المصممة على شكل تنورة منتفخة، بعضها باللون الموحد وأخرى بالأبيض والأسود، كما أن تصاميمها اختلفت بين القصة القصيرة والطويلة، وفضلتها العديد من النجمات في الخروجات الصباحية، بينما اعتمدتها أخريات أثناء الذهاب للشاطئ، فألقوا معنا نظرة سريعة على إطلالات النجمات والفاشينيستا بتلك الصيحة واعتمدوها بثقة خلال هذا الموسم.

إطلالة كارن وازن

كارن وازن نشرت صورا عائلية تم التقاطها أمام شاطئ البحر لها برفقة اطفالها، وتألقت كارن في تلك الجلسة المنعشة بفستان حريري قصير، مزين بحمالات رفيعة مع ياقة مربعة وخصر محدد ذو قصة منخفضة، وتوسعت أطرافه بقصة الكلوش الغنية بالثنيات، منحته منظرا التنورة المنتفخة، وانتعلت معه حذاء البالرينا باللون الأبيض، كما اعتمدت تسريحة الكعكة مع التخلي عن المجوهرات، لتكون البساطة سر أناقتها بتلك الإطلالة الصيفية الرقيقة، وحمل فستان كارن توقيع Jessica K.

كارن وازن بفستان حريري قصير
كارن وازن بفستان حريري قصير

إطلالة ناتالي فنج

الفاشينيستا ناتالي فنج أيضا ظهرت بستايل مشابه عبارة عن فستان قصير باللون الأبيض، مميز بالحمالات الرفيعة مع الخصر المشدود، ثم تنتفخ أطرافه على شكل تنورة غنية بالطيات، وزينت ناتالي فستانها باكسسوارات ذهبية، كما حملت حقيبة برادا المنسوجة المتناغمة مع عصبة الرأس تحمل أيضا شعار الدار العالمية Prada، وقامت بترك شعرها منسدلا مع ذلك الستايل.

ناتالي فنج بستايل مشابه بفستان قصير باللون الأبيض
ناتالي فنج بستايل مشابه بفستان قصير باللون الأبيض

إطلالة ناتاشا أريس

ناتاشا أريس ارتدت فستانا بنفس الستايل بالأبيض والأسود، اتسم بتصميم سترابلس بالكورسيه الأسود، مع أطراف التنورة المنفتحة باللون الأبيض، نسقته مع حذاء أسود كما ربطت شعرها بعقدة سوداء بتسريحة نصف رفعة، وزينت عنقها بعقد من اللؤلؤ.

ناتاشا أريس ارتدت فستانا بنفس الستايل بالأبيض والأسود بتصميم سترابلس بالكورسيه الأسود
ناتاشا أريس بنفس الستايل بالأبيض والأسود بتصميم سترابلس بالكورسيه الأسود

وفي ظهور آخر لها أطلت ناتاشا بفستان مصمم بنفس القصة من الأعلى بكورسيه أسود ذو أكتاف مكشوفة، ثم انسدلت أطرافه على شكل تنورة فضفاضة بالقماش الأبيض، وزينت ذلك الفستان مع مجوهرات ذهبية، كما رفعت شعرها على شكل ذيل حصان وزينته بفيونكة بيضاء.

 ناتاشا بفستان مصمم بنفس القصة من الأعلى بكورسيه أسود
ناتاشا بفستان مصمم بنفس القصة من الأعلى بكورسيه أسود

إطلالة إرجي باردولاري

 إرجي باردولاري ظهرت بفستان قصير مصمم على شكل توب ذو حمالات صغيرة ومشدود حول الخصر بقصة ضيقة باللون الأسود الموحد، موصول بتنورة منتفخة غنية بالثنيات من القماش المجعد باللون الأبيض الموحد، نسقت معه حقيبة كروس بالحجم الصغير ذات حامل من اللؤلؤ، وتزينت بالخواتم والأقراط الذهبية لتكتمل أناقتها أثناء جولتها الصباحية، أما شعرها الأشقر فتركته منسدلاً وزينته بضفائر أمامية.

 إرجي باردولاري بفستان قصير مشدود حول الخصر بقصة ضيقة باللون الأسود الموح
إرجي باردولاري بفستان قصير مشدود حول الخصر بقصة ضيقة باللون الأسود الموح

إطلالة فرحانة بودي

فرحانة بودي من جانبها تباهت بأناقتها بذلك الستايل خلال هذا الصيف، حيث أطلت بفستان قصير باللون الأبيض، ميزته الياقة المربعة والحمالات العريضة، إلا أنه اتخذ نفس القصة ذات الخصر المحدد، مع التنورة المنتفخة بكثير من الثنيات، وحددت فرحانة خصرها بحزام يحمل حروف دار شانيل، كما انتعلت حذاء البالرينا المرصع، بينما حملت حقيبة هيرمس الصغيرة وربطت رأسها بسكارف منقوش بالأبيض والأسود.

فرحانة بودي بفستان قصير باللون الأبيض
فرحانة بودي بفستان قصير باللون الأبيض

إطلالة فرنوش حميديان

عارضة الأزياء فرنوش حميديان اعتمدت هذه الصيحة أثناء تواجدها في باريس، حيث أطلت بفستان قصير باللون الأبيض صمم بياقة مربعة، مع حمالة ملتفة خلف العنق، وجاء خصره محددا لغاية الأسفل، ثم تفتحت أطرافه بقصة واسعة بكسراتها المكثفة، ونسقت مع ذلك الفستان صندلا عاليا، كما حملت حقيبة كريستالية ملونة بتصميم غير تقليدي، بينما تركت شعرها منسدلا وتزينت بأكسسوارت ذهبية.

 فرنوش حميديان بفستان قصير باللون الأبيض
 فرنوش حميديان بفستان قصير باللون الأبيض

إطلالة ساندار شهاب

ساندرا شهاب استعرضت أناقتها بفستان حريري قصير باللون الأوف وايت، أبرز جمال خصرها بتصميمه المشدود، مع ياقة مربعة محددة بحمالات مجعدة وزينت منطقة الصدر كذلك بالثنيات المتعددة، أما الجزء السفلي فاتخذ قصة منتفخة بالثنيات، وجعلت إطلالتها بسيطة للغاية لتناسب خروجة يومية في أيام الاجازة، مكتفية بأكسسوارات رقيقة مع ترك شعرها منسدلاً بعفوية.

ساندرا شهاب بفستان حريري قصير باللون الأوف وايت
ساندرا شهاب بفستان حريري قصير باللون الأوف وايت

إطلالة ليكسي مارس

المؤثرة ليكسي مارس اختارت فستانا رقيقا بنفس التصميم، جاء مجسما حول خصرها بتصميم مشدود بالأربطة من الظهر، ومميز بياقة مربعة تحددها حمالة ممتدة خلف الرقبة، مع تنورة قصيرة تملؤها الثنيات، وبنفس الأسلوب فضلت ليكسي كذلك اعتماد هذا ستايل بأسلوب هادئ من خلال انتقاء قطع مجوهرات ناعمة مع ترك شعرها منسدلاً وسحب جوانبه للخلف وربطها بعقدة بيضاء.

 ليكسي مارس بفستان مجسم حول خصرها بتصميم مشدود بالأربطة من الظهر
 ليكسي مارس بفستان مجسم حول خصرها بتصميم مشدود بالأربطة من الظهر

إطلالة شاهيناز البوشي

المؤثرة شاهيناز البوشي فضلت الظهور بذلك الفستان في سهرة صيفية، حيث نسقته مع صندل مرصع بالكعب العالي، وحملت حقيبة يد جلدية، وتميز فستانها بياقة عالية مع حمالات بعرض الكتفين، ثم تجسم فوق خصرها واتسع في الأسفل بقصة منتفخة، ومع ذلك الستايل اكتفت بالأقراط فقط، كما رفعت شعرها الداكن للأعلى على شكل كعكة.

شاهيناز البوشي بفستان مجسم فوق الخصر واتسع في الأسفل بقصة منتفخة
شاهيناز البوشي بفستان مجسم فوق الخصر واتسع في الأسفل بقصة منتفخة

إطلالة نادية حسن

نادية حسن من جانبها اختارت إطلالة أكثر دراماتيكية بلمسة الأكتاف المنسدلة من الكشكش، بينما جاء الجزء السفلي بنفس القصة ذات الخصر المحدد والأطراف المنتفخة، إلا أن فستانها كان باللون الأسود الموحد، ونسقته بأسلوب يناسب المناسبات، مع صندل ذهبي مرصع، وحقيبة يد كريستالية، كما تزينت بعقد مرصع باللؤلؤ واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

نادية حسن بإطلالة دراماتيكية بلمسة الأكتاف المنسدلة من الكشكش
نادية حسن بإطلالة دراماتيكية بلمسة الأكتاف المنسدلة من الكشكش

إطلالة مرام زبيدة

وشاركتنا مرام زبيدة إحدى الصور خلال هذا الموسم وهي ترتدي فستانا طويلا بالأبيض والأسود، اتخذ تصميم الحمالات الرفيعة مع الياقة المربعة، بخصر منخفض محدد باللون الأسود الموحد، ثم تدلت أطراف الفستان بقصة واسعة باللون الأبيض الموحد، وأكملت تلك الإطلالة بموضة حذاء البالرينا مع حمل حقيبة هيرمس باللون الأسود، فضلت ترك شعرها الطويل منسدلاً.

مرام زبيدة ترتدي فستانا طويلا بالأبيض والأسود بخصر منخفض
مرام زبيدة ترتدي فستانا طويلا بالأبيض والأسود بخصر منخفض

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.