فرح الهادي في انتظار مولودها الثاني

فرح الهادي أحدثهم.. شاهدوا أفكار المشاهير المبتكرة في حفلات الكشف عن نوع الجنين

سماح عبده
22 أغسطس 2024

أصبحت احتفالات استقبال نوع الجنين واحدة من الأمور الجديدة التي يحرص أغلب النجوم والمشاهير على القيام بها لتوثيق لحظات مميزة في حياتهم، وكان لكل واحد من المشاهير فكرة خاصة خلال هذه الاحتفالية.

فرح الهادي تستقبل ابنها الثاني 

الفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي شاركا الجمهور تفاصيل رحلة حملها الثاني أولا بأول عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وكان آخرها الكشف عن جنس مولودهما المنتظر بعد أيام قليلة من إعلان الحمل. 

مؤخرا نشر عقيل الرئيسي مقطع فيديو عبر حسابه في إنستجرام يكشف فيه عن نوع المولود القادم، وظهر الثنائي في الفيديو برفقة طفلهما الأول آدم، وكشف الفيديو عن أجواء احتفالية تمهيدًا للإعلان عن نوع الجنين، وفي النهاية ظهر اللون الأزرق، في إشارة إلى أن المولود القادم سيكون ولد.

أبرار السبت تكشف نوع مولودها بطريقة مبتكرة 

حرصت الفنانة البحرينية أبرار سبت على توثيق لحظة الكشفن عن نوع مولودها الأول، وشاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بمقطع مصور استعرضت خلاله المكان الذي بدا كأنه حوض سباحة مزين بالبالونات الزهرية والزرقاء، وبدب كبير الحجم مع علب ملونة، وقسمت ضيوفها إلى فريقين حيث اختاروا بين لونين من الأساور البلاستيكية.

كشفت أبرار عن جنس جنينها بعد مشاركة الحاضرين في التخمين بين الجنسين من خلال صور لأبرار وأخرى لزوجها محمد، ولصقها في مكانين منفصلين، وأحضرت أبرار لعبتين كبيرتين كانتا تتنافسان لمعرفة من ينتصر لتقع اللعبة الزرقاء وتطلق أبرار وزوجها الغبار باللون الزهري، معلنين أن المولود أنثى.

ابرار السبت بإطلالة ناعمة تناسب حملها
ابرار السبت بإطلالة ناعمة تناسب حملها

مايا نعمة تستقبل ابنتها بهذه الطريقة 

أثارت الفنانة اللبنانية مايا نعمة حالة من الجدل على السوشيال ميديا بسبب الحفل الذي أقامته لاعلان نوع مولودها، حيث استعانت بالبالونات كطريقة جديدة ومبتكرة للكشف عن نوع الجنين.

ظهرت مايا في المقطع المصور برفقة زوجها والدخان يتصاعد باللونين الأزرق والزهري ثم تغطي عينها وعين زوجها ثم تفاجأ بالبالونات الزهرية تتساقط فوقهما بشكل كبير في إشارة إلى أن تستقبل فتاة.

مايا نعمة تنتظر ابنتها بطريقة مبهرة
مايا نعمة تنتظر ابنتها بطريقة مبهرة

جيسيكا عازار في انتظار مولودها سبتمبر المقبل 

الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار أعلنت عن حملها بطفلها الثاني من زوجها رجل الأعمال محمد صوفان، وكشفت أن نوع المولود الجديد أنثى بطريقة مميزة ومبتكرة.

ظهرت جيسيكا عازار في جلسة التصوير بقميص أبيض مفتوح الأزرار كشف عن بطنها المنتفخ، وظهر معها في هذه الصور ابنها الاكبر، وتضمنت جلسة التصوير صورة قالب حلوى أبيض مزينة من الداخل باللون الزهري، في إشارة إلى نوع الجنين، وكشفت أنها ستستقبلها في سبتمبر المقبل.

كعكة تكشف نوع جنين جيسكا عازار
كعكة تكشف نوع جنين جيسكا عازار 
جلسة تصوير لجيسكا عازار
جلسة تصوير لجيسكا عازار

محمود حجازي ينتظر نجله الأول يوسف

نشر الفنان محمود حجازي عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة صور من احتفالات الكشف عن نوع الجنين، وظهر وهو يرتدي ملابس تمزج بين اللونين الأبيض والأزرق في إشارة إلى نوع الطفل، بينما ارتدت زوجته فستان باللون الأبيض، وأعلن انه سيمنح نجله الأول اسم يوسف.

استقبال مميز لاستقبال يوسف نجل محمود حجازي
استقبال مميز لاستقبال يوسف نجل محمود حجازي 

الصور من حساب النجمات على انستجرام