تامر حسني وهنا الزاهد

شاهدوا احتفالات مميزة من تامر حسني بعيد ميلاده مع هنا الزاهد والجمهور في كواليس فيلم "ريستارت"

محمد عبد المنعم
19 أغسطس 2024

تامر حسني احتفل بعيد ميلاده مؤخراً بطريقة مميزة، ونشر عدة فيديوهات كشف من خلالها عن طريقته المميزة في الاحتفال بعيد ميلاده، إذ احتفل بهذه المناسبة مع الجمهور في الشارع وكذلك مع زملاء فيلمه الجديد "ريستارت".

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع الجمهور

واحتفل الفنان المصري تامر حسني بعيد ميلاده مؤخراً بأكثر من طريقة، ووثق لحظات احتفاله بهذه المناسبة من خلال عدة فيديوهات عبر حسابه بانستقرام، ومنها فيديو ظهر به وهو يحتفل مع الجمهور في الشارع، وذلك أثناء تصوير أحد مشاهد فيلمه الجديد "ريستارت"، وقال تامر حسني في تعليقه على الفيديو: "دا مش تصوير مشهد فرح في الفيلم.. دا إحتفال من أجمل الاحتفالات اللي حصلتلي في حياتي من شعب شبرا العظيم الجميل الطيب شكراً لكل أهالي المنطقه اللي احتفلوا بيا إمبارح بجد فرحتوني من قلبي وكنت حاسس إني وسط أهلي والله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ولاقت طريقة تامر حسني في الاحتفال بعيد ميلاده مع الجمهور في الشارع إعجاب الجمهور، وكذلك عدد من زملائه النجوم، والذين أشادوا به وعلى رأسهم الفنان مصطفى قمر والذي علق على الفيديو قائلاً: "الله يا تامر احلي حاجة والله انا باحب الحاجات ديي قوي لانها من القلب كل سنة وانت طيب ياتمورة ياعسل وعقبال مليون سنة صحة وسعادة ونجاح".

تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم "ريستارت"
تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم "ريستارت"

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد تامر حسني في كواليس "ريستارت"

وواصل تامر حسني احتفاله بعيد ميلاده مؤخراً، حيث شارك الجمهور فيديو له مع زملاء فيلمه الجديد "ريستارت"، وعلى رأسهم هنا الزاهد ومحمد ثروت والمخرجة سارة وفيق والفنان باسم سمرة، وظهر النجوم وهم يحتفلون بتامر حسني بشكل مفاجيء في الكواليس، وعلق تامر حسني على الفيديو بتوجيه الشكر لزملائه على هذه المفاجأة وقال: "أسرة فيلم ريستارت القمر، شكراً ليكم مفاجأتكم ليا أحلى هدية وانا تعبان في الكرڤان وعندي الدكتور، ألف ألف شكر حبايب قلبي يارب كل التوفيق لينا وللجميع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

واحتفلت الفنانة هنا الزاهد بعيد ميلاد تامر حسني بطريقة خاصة ومميزة، ونشرت صورة لها مع تامر حسني من كواليس فيلم "ريستارت"، وشوقت الجمهور لثنائيتها الجديدة مع تامر حسني وكذلك وجهت إليه التهنئة على عيد ميلاده وقالت: "فيلم "ريستارت" مع المفضل إلي دائماً تامر حسني.. ان شاء الله يعجبكم.. حاجة مختلفة وجديدة خالص عن فيلم بحبك و متحمسه جدا تشوفوه.. وعيد ميلاد سعيد لهذا الرجل، إنه يومك أتمنى لك عامًا مليئًا بالسعادة والنجاح".

تامر حسني في أحدث حفلاته
تامر حسني في أحدث حفلاته

أعمال تامر حسني الجديدة

وكان الفنان تامر حسني قد رحب مؤخراً بنجوم فيلمه الجديد "ريستارت" في بداية تصوير العمل، وعلى رأسهم النجمة هنا الزاهد، والتي يكرر التعاون معها للمرة الثانية في أقل من عامين، بعد نجاحهما معا في فيلم "بحبك" أحد أهم الأفلام التي حققت إيرادات في السنوات الأخيرة، حيث حقق أكثر من 59 مليون ريال في المملكة العربية السعودية، وما يقارب 55 مليون جنيه في مصر، وتعد تلك الأرقام قياسية في شباك التذاكر خلال عام 2022، لذلك يعود تامر من جديد لتجديد تعاونه مع هنا الزاهد في فيلم "ريستارت"، ونشر تامر عبر حسابه على انستجرام، صورة تجمعه بزميلته وعلق عليها : "راجعينلكم تاني ان شاء الله بدم جديد جداً، استنونا في فيلم (ريستارت)".

تامر حسني وباسم سمرة
تامر حسني وباسم سمرة في فيلم "ريستارت"

ونشر تامر حسني مؤخراً العديد من الفيديوهات الطريفة من كواليس تصوير الفيلم، والذي يشارك في بطولته محمد ثروت وباسم سمرة وسيد أسامة وغيرهم من الفنانين، ومن المتوقع أن يعرض قبل نهاية 2024، وأحيا تامر حسني مؤخراً العديد من الحفلات المميزة أيضاً، ومنها مشاركته في مهرجان العلمين، وكذلك إحيائه حفل مميز في جدة مؤخراً، والذي قال عنه: "حفل جدة بصراحة من أقوى حفلات حياتي، شكراً شعب السعودية العظيم شكراً على استقبالكم لي بهذا الشكل شكراً لكل الناس اللي تعبت عشان تعمل يوم عظيم زي ده شكراً بنش مارك لاحتفالكم بي حقيقي لفتة طيبة منكم ومن الجمهور السعودي الغالي الحبيب شكراً لكل الناس اللي كتبولي أي كلمة حلوة سواء النهارده أو في أي يوم ربنا يفرح قلوبكم يارب".

الصور من حساب تامر حسني والنجوم على انستقرام.