مي عمر ومحمد سامي خلال اجازتهما في إيطاليا

قبل مي عمر ومحمد سامي.. مشاهير فضلوا استخدام الطائرة الهليكوبتر

سماح عبده
20 أغسطس 2024

عدد من النجوم استعانوا بطائرات هليكوبتر سواء في رحلاتهم الخاصة من أجل الاستمتاع بتجارب مختلفة ومميزة، وفضل آخرين الظهور على متنها خلال ذهابهم لحفلات أو مناسبات رسمية، وابهروا وقتها متابعيهم بصور مميزة نشروها عبر السوشيال ميديا. 

مي عمر على متن هليكوبتر في إيطاليا 

كشفت مي عمر عن جانب جديد من اجازتها الصيفية في أوروبا، وظهرت برفقة زوجها المخرج محمد سامي خلال تواجدهما في ايطاليا على متن طائرة هليكوبتر، التقطت مي العديد من الصور والمقاطع المصورة وشاركتها مع الجمهور عبر حسابها على إنستجرام، وعكست هذه الصور جانب مميز من الطبيعة الساحرة في ايطاليا.

مي عمر ومحمد سامي على متن هليكوبتر
مي عمر ومحمد سامي على متن هليكوبتر

رحلة هادئة على متن المحيط الهندي 

شاركت ياسمين صبري جمهورها بصور لها من داخل طائرة هليكوبتر وهي تحلق فوق المحيط الهندي الذي وصفته بمنزلها الثاني، وكانت هذه الصور ضمن إجازتها في جزيرة موريشيوس، حيث الراحة والهدوء. 

ياسمين صبري في رحلة خاصة على متن هليكوبتر
ياسمين صبري في رحلة خاصة على متن هليكوبتر

نسرين طافش عاشقة للسفر

تعتبر الفنانة نسرين طافش واحدة من النجمات التي تحب السفر والرحلات، وفي واحدة من رحلاتها ظهرت بجوار طائرة هليكوبتر ، وكتبت رسالة نصحت فيها جمهورها بالسفر والاستمتاع بتجارب مختلفة.

نسرين طافش تحمس جمهورها لتجربة السفر
نسرين طافش تحمس جمهورها لتجربة السفر

محمد رمضان يستعرض هليكوبتر

قبل سنوات نشر الفنان محمد رمضان صور له أمام طائرة هليكوبتر، وذلك أثناء زيارته لقصر الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد في دولة الإمارات، وتصدر رمضان الترند بعد نشره هذه الصور عبر السوشيال ميديا.

محمد رمضان يستعرض طائرة هليكوبتر
محمد رمضان يستعرض طائرة هليكوبتر 

جلسة تصوير أمام الهليكوبتر

في بداية 2024 غادرت الإعلامية أسما ابراهيم لإيطاليا في رحلة مميزة، وخضعت لجلسة تصوير أثناء تواجدها مع إحدى الأماكن السياحية وكانت على متن طائرة هليكوبتر.

أسما ابراهيم في جلسة تصوير على متن هليكوبتر
أسما ابراهيم في جلسة تصوير على متن هليكوبتر 

ظهرت أسما على متن هليكوبتر خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما وقع الاختيار عليها لتقديم حفل إيمي جالا 2024 في دبي، وخطفت أسماء الأنظار بإطلالة مميزة بالإضافة إلى وصولها الحفل من خلال طائرة هليكوبتر.

نوال الزغبي تصل لحفل تكريمها على متن هليكوبتر 

حصلت النجمة نوال الزغبي على جائزة أيقونة الموضة العربية عام 2023 في حفل إيمي جالا، ووصلت نوال الزغبي إلى مكان الحفل على متن طائرة هليكوبتر، وتوجهت بعدها مباشرة للسجادة الحمراء ثم صعدت للمسرح وتم تكريمها.

نوال الزغبي في جلسة تصوير حديثة
نوال الزغبي في جلسة تصوير حديثة 

وصول مبهر لتوم كروز للعرض الخاص فيلمه

وصل النجم العالمى توم كروز، إلى السجادة الحمراء للعرض الأول لفيلمه Top Gun: Maverick على متن طائرة هليكوبتر، فى سان دييجو، وكانت هذه اللقطة واحدة من اللقطات المميزة في هذا الحفل.

توم كروز يصل للعرض الخاص بطائرة هليكوبتر
توم كروز يصل للعرض الخاص بطائرة هليكوبتر

الصور من حسابات النجوم على انستجرام