القلادات الكبيرة بحجم الرقبة من CHANEL

القلادات الكبيرة تطغى على موضة اكسسوارات خريف وشتاء 2024 فهل تجرؤين على اختيارها؟

زينب ديراني
19 أغسطس 2024

إن اختيار القلادة المثالية يمكن أن يعزز من أسلوبك العام ويبرز أفضل ما في إطلالتك، ولكن لتحققي هذه الغاية عليك أن تختاري القلادات المميزة والمناسبة لطلتك. وإنطلاقاً من جمال وأهمية إضافة الأكسسوارات إلى أي إطلالة، سنقدّم لك من موقع "هي" مجموعة من آخر صيحات وأشكال قلادات خريف وشتاء 2024 التي يجب أن تزين ملابسك حتى تعززي من أسلوبك.

ما هي أهمية اكسسوارات القلادات في إطلالة السيدات؟

Ralph Lauren القلادات الميتاليك من
القلادات الميتاليك من Ralph Lauren

يعد اختيار طول القلادة أو القلادة عاملاً حاسماً في تحديد مدى ملاءمتها لملابسك وتعزيز مظهرك العام. يمكن للطول المناسب أن يبرز خط رقبتك ويبرز ملامح وجهك، بل وحتى يخلق وهمًا بجذع أطول أو أقصر. مثلاً إن اخترت القلادة التي تأتي على حجم العنق ستبرز شكل وطول عنقك خاصة إن اخترت ملابس مفتوحة ستلفت القلادات الكبيرة النظر إلى عنقك. ومن آخر صيحات أشكال القلادات في خريف وشتاء 2024 هي الميتاليك على غرار هذا التصميم أعلاه من Ralph Lauren.

كيف تختارين القلادات المناسبة لك في كل موسم؟

Kronthaler Westwood القلادات المزينة بالأشكال من
القلادات المزينة بالأشكال من Kronthaler Westwood

إن اختيار الحجم والأسلوب المناسبين للقلادة والقلادة يمكن أن يغير أسلوبك العام ويوضح ذوقك في الموضة. يمكن أن تكمل القلادة والقلادة مظهرك أو تكون إكسسوارًا مميزًا في حد ذاتها. ومع ذلك، فإن اختيار القلادة التي تناسب أسلوبك وشخصيتك تمامًا ليس بالأمر السهل. يتطلب الأمر فهمًا جيدًا للمادة والتصميم والحجم وكيفية تكاملها مع خزانة ملابسك وجسدك.

ما هي آخر صيحات قلادات خريف وشتاء 2024؟

Giambattista Valli القلادات الضحمة من
القلادات الضحمة من Giambattista Valli

القلادات الضخمة لا تغيب عن الموضة ويبدو أنها بارزة أيضاً في عالم اكسسوارات خريف وشتاء 2024، تتطلب هذه التصاميم الكبيرة من القلادات جرأة كبيرة لاعتمادها من جهة ولمناسبة كبيرة أيضاً. فلا يمكن أن ترتدي القلادات الكبيرة في مناسبات نهارية، بل تناسب هذه القلادات الحفلات والإطلالات الفخمة.

هل تناسبك قلادات القماش من موضة خريف وشتاء 2024؟

Gucci قلادات من قماش من
قلادات من قماش من Gucci

من Gucci  التي قدمت عرضاُ مميزاً للأزياء الجاهزة في خريف وشتاء 2024، اخترنا لم موضة القلادات الكبيرة المصنوعة من القماش والمزينة بالأحجار التي تليق مع لون وتصميم الملابس. المميز بهذه القلادات أنها مريحة كونها مصنوعة من القماش، ويمكن للسيدة أن تختار نوع القماش المستوحى من نفس لون وقماش ملابسها.

هل تناسبك القلادات الطويلة من موضة خريف وشتاء 2024؟

Mame Kurogouchi القلادات الطويلة من
القلادات الطويلة من Mame Kurogouchi

في عالم الموضة هناك الكثير من خيارات الاكسسوارات، ومن أهم أنواع وأشكال القلادات التي لا تبطل أبداً ومستمرة في الظهور بشكل كبير حتى في خريف وشتاء 2024 هي القلادات الرفيعة الطويلة التي برزت بشكل كبير وملفت ضمن موضة الموسم المقبل.

هل لديك الجرأة لاعتماد القلادات الكبيرة المزينة بالطابات؟

Patou القلادات المزينة بالطابات الكبيرة من
القلادات المزينة بالطابات الكبيرة من Patou

قلادة واحدة تغنيك عن الكثير من الأكسسوارات هي المزينة بطابات كبيرة، إضافة إلى الأقراط من الشكل عينه. هذا النوع من القلادات رائج في موضة خريف وشتاء 2024، اختاري الحجم الذي يناسبك من هذه القلادات ثم اللون إن كان الفضي أو الذهبي فهما لونان مميزان يليقان بأزياؤك في خريف وشتاء 2024.

الورود تزين قلادات خريف وشتاء 2024 فهل تعجبك؟

Richard Quinn القلادات الكبيرة المصممة من الورود
القلادات الكبيرة المصممة من الورود Richard Quinn

برزت أيضاً موضة القلادات المزينة بالورود الكبيرة إضافة إلى الأحجار كاللؤلؤ مثلاً، هذه القلادات ملفتة كثيراً وتمنح إطلالتك الكثير من التميز. اختاري القلادة التي تناسب شكل وتصميم إطلالتك في خريف وشتاء 2024.