إطلالة من Victoria Beckham

القماش الشفاف صيحة خريفية مستمرة معنا.. تصاميم متنوعة تناسب مختلف الإطلالات

ملاك صولي
20 أغسطس 2024

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024-2025، صيحة الأقمشة الشفافة، بتصاميم مختلفة ومتنوعة. الأقمشة الشفافة كثيرة ومتنوعة، أبرزها التول، الأورغانزا، الدانتيل وغيرها، وهي لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، صيحة لافتة، بتصاميم مختلفة، منها نهارية، ومنها تناسب الليل، والسهرات. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض سوياً أجدد التصاميم وأبرزها، طبعاً تصاميم مختلفة، أبرزها يناسب إطلالاتك الشيك، وبعضها أيضاً يناسب إطلالاتك الكاجوال شيك. القماش الشفاف صيحة مميّزة، لا تفوتيها، إعتمديها في هذا الموسم، ونسقيها مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص، المرصودة من أهم وأبرز مجموعات دور الأزياء العالمية. قومي معنا بهذه الجولة لنتعرف سوياً على هذه الصيحة أكثر وأكثر. 

فساتين سهرة بقماش شفاف

يعتبر القماش الشفاف من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، أبرزها طبعاً التصاميم التي تخص السهرات، من فساتين أو جمبسوت. إذا كنت من محبي الأقمشة الشفافة، إعتمدي الفساتين، الجمبسوت، أو الأطقم والبدل الشيك، بالقماش الشفاف، ونسقيها في إطلالات على الموضة مميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة وشيك، من Elie Saab، نُسق فيها فستان أسود مميّز وطويل، بقماش التول الأسود. إطلالة شيك، جذابة، بقماش مليء بالأنوثة والرقي. 

صيحات موسم خريف وشتاء 2024
إطلالة من Elie Saab

تصاميم شفافة لإطلالة كاجوال شيك 

طبعاً البعض يعتقد أن القماش الشفاف يناسب فقط إطلالات الحفلات والسهرات، ولكن مع إختلاف التصاميم والتنسيقات يمكننا القول، أن هذا القماش اليوم يعتمد بتصامبم كاجوال كثيرة، خصوصاً تلك التي تناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال شيك، من بلايز، قمصان، تنانير وغيرها. هنا نستعرض إطلالة من Zimmermann، نُسق فيها بلوزة باللّون البني بقماش شفاف، مع تنورة ميدي متعددة الألوان. إطلالة مميّزة، كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت، أنيق وطبعاً على الموضة لموسم خريف وشتاء 2024. 

صيحات موسم خريف وشتاء 2024
إطلالة من Zimmermann

القميص الشفاف صيحة خريفية لافتة 

من أكثر التصاميم المميّزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، هي تصميم القمصان المختلفة، خصوصاً تلك الشفافة، بالكامل أو بشكل جزئي. القميص الشفاف، صيحة مميّزة يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات متنوعة منها الكاجوال شيك ومنها الشيك أيضاً، بالإضافة إلى إطلالات العمل طبعاً. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Versace، نُسق فيها قميص بأسلوب بلايزر بأكمام وياقة شفافة، مع سروال أسود. إطلالة مميّزة، تتسم بالأناقة، تناسب إطلالات العمل، أو الإجتماعات اللقاءات الرسمية المميّزة. 

صيحات موسم خريف وشتاء 2024
إطلالة من Versace

 تنسيق القماش الشفاف مع الدنيم أحدث صيحات موضة خريف وشتاء 2024

يعتبر قماش الدنيم من أبرز الأقمشة وأكثرها رواجاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، كذلك الأمر بالنسبة للقماش الشفاف، لذا تنسيق إطلالة مميّزة بهذه الأقمشة، خيار مميّز وعصري على الموضة. هنا نستعرض إطلالة من Zimmermann، نُسق فيها بلوزة شفافة باللّون البني، مع طقم من قماش الدنيم. إطلالة مميّزة، إعتمد فيها جاكيت مميّزة بقماش الدنيم مع سروال من نفس اللّون والقماش، مع حذاء لافت كعب عالي باللّون البني. إطلالة أنيقة، إعتمد فيها أقمشة لافتة، وجذابة، وطبعاً على الموضة. 

صيحات موسم خريف وشتاء 2024
إطلالة من Zimmermann