جورجينا رودريغيز

قومي معنا بجولة على أجمل إطلالات جورجينا رودريغيز تزامنًا مع قرب طرح الموسم الثالث من "I am Georgina"

سما جابر
21 أغسطس 2024

جورجينا رودريغيز باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن قامت بالترويج للموسم الجديد من وثائقي "أنا جورجينا"، عبر حسابها على انستجرام، والوثائقي من المقرر أن يعرض الموسم الثالث منه عبر منصة نتفليكس، وقد أطلقت المنصة البرومو الرسمي له مؤخرًا وسط تفاعل قطاع واسع من الجمهور، وبالتزامن مع هذا الأمر، فإننا نرصد أجمل وأحدث الإطلالات التي أطلت بها جورجينا مؤخرًا في العديد من المناسبات 

إطلالات جذابة على طريقة جورجينا رودريغيز تزامنًا مع عرض الوثائقي على نتفليكس

النجمة والعارضة العالمية جورجينا رودريغيز تألقت مؤخرًا بعدة إطلالات جذابة نالت تفاعل وإعجاب الجمهور، ومن بين تلك الإطلالات عندما ظهرت مرتدية فستان باللون الأبيض جاء مجسمًا وطويلًا مع أكمام طويلة وأكتاف منسدلة على ذراعيها بشكل جذاب، وجاء الفستان بفتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان من الأعلى بالكشكش الأنيق وأمسكت جورجينا بحقيبة هيرميس باللون النبيتي.

ة

العارضة الشهيرة تألقت في ظهور سابق مؤخرًا بفستان باللون البني جاء بتصميم ضيق وميدي مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة عالية ونسقت معه بوت باللون نفسه، وأمسكت حقيبة باللون البني من هيرميس، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية لافتة وجذابة.

ة

جورجينا رودريجيز تألقت من قبل كذلك بفستان كريستالي طويل باللون الفضي، تميز بأكتاف مكشوفة مع فتحة ساق جانبية طويلة، وجاء الفستان محددا على كامل القوام، كما تميز بأطراف مدببة عند الياقة التي تدلت منها بعض الطبقات، كما أكملت طلتها بقفاز طويل باللون الأسود منح اللوك اللمسة الكلاسيكية، كما انتعلت حذاء مدبب باللون الأسود ولم تتخل عن العقد المرصع مع السوار اللامع الذي زين القفاز.

ل

جورجينا رودريغيز بصيحة الفساتين الضيقة

جورجينا رودريغيز من بين الإطلالات التي خطفت بها الأنظار، كانت عندما ارتدت فستان باللون الأسود بتصميم مجسم وطويل، وهو التصميم الذي تحبه في العديد من الإطلالات، وجاء الفستان بأكمام طويلة وضيقة ورقبة مرتفعة، ونسقت جورجينا مع تلك الإطلالة حزام جلدي عريض زين خصرها، وانتعلت صندل أسود، وأمسكت حقيبة باللون الأزرق.

ة
جورجينا سحرت عشاقها كذلك بفستان قصير مميز بتصميم محدد للقوام، جاء بلمسة الأكمام المنفصلة الشفافة وتميز فستانها بلونه الأحمر القوي، كما نسقت معه حذاء مدبب وحقيبة يد كلاهما من الجلد الأسود اللامع.

ل
فيما اختارت الظهور أيضًا بفستان أسود ميدي بقماش لامع ومطبع بالرسومات من نفس اللون، وجاء بتصميم مجسم وأكمام طويلة وضيقة، مع ياقة مرتفعة، وتزين الفستان في الجزء السفلي منه بالثنيات التي زادت من أناقته ونسقت جورجينا مع تلك الإطلالة حذاء أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة باللون الأحمر.

ل

أجمل إطلالات جورجينا رودريغيز

جورجينا ظهرت مؤخرًا أيضًا في إحدى رحلاتها؛ بسروال رياضي باللون الرمادي الفاتح، نسقته مع حذاء رياضي مسطح باللون الأبيض كما حملت حقيبة يد بالحجم الكبير، تميزت هي الأخرى باللون الرمادي الفاتح، ولأنها متفردة بأسلوبها، نسقت مع تلك القطع معطف الفرو بتدرجات لونية متناغمة مع باقي القطع.

ة

 وفي ظهور متألق أيضًا ظهرت جورجرينا بإطلالة نسقتها من كورسيه مكشوف الأكتاف من الدانتيل باللون البيج، مع سروال رياضي فضفاض باللون الرمادي الفاتح، نسقته مع معطف من الفرو المنتفخ بتدرجات اللون الرمادي، كما حملت حقيبة هيرمس من الجلد الأسود المتناغمة مع الحذاء المدبب، وتزينت جورجينا بعقد مرصع.

ل

كما أطلت من قبل كذلك بفستان ميني من الدانتيل الأبيض، المميز بقصة مجسمة ذات خصر محدد، مع أكمام طويلة وشفافة، كما صمم بياقة عالية مزينة بفتحة عريضة، كما زين بزمزمة جانبية عند الخصر، ولم تتخل جورجينا عن المجوهرات المرصعة كما حملت حقيبة يد من Dior، وانتعلت حذاءًا بلاتفورم مدببا باللون الأبيض.

ل

معلومات عن جورجينا رودريغيز

من المعروف أن جورجينا رودريغيز من مواليد 27 يناير 1994، وهي هي عارضة أزياء، وراقصة وممثلة أرجنتينية إسبانية، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 57 مليون متابع عبر حسابها الشخصي في إنستجرام.

وولدت جورجينا في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وبعد تخرجها، انتقلت إلى مدريد في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة، تغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد وقتها كريستيانو رونالدو، حيث لفت الثنائي الانتباه مع كل ظهور لهما معًا وباتت حياتهما العاطفية محط أنظار الجمهور.

ل

الصور من حساب جورجينا رودريغيز على انستجرام