موضة السروال المخملي الأسود صيحة سترافق إطلالاتك في الخريف

موضة السروال المخملي الأسود صيحة سترافق إطلالاتك في الخريف.. إليك طرق اعتمادها

نانسي شربل
23 أغسطس 2024

شكّلت موضة السروال المخملي الأسود نقلة نوعية في عالم الموضة الخريفية خصوصاً بعد أن باتت هذه الصيحة من القطع الاساسية التي سترافق اطلالاتك مع بداية كل خريف، لتضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية وخلال ساعات النهار. فامنحي أناقتك الجرأة والجاذبية وانتقي أجمل القطع المخملية مع الالوان المتعددة والساحرة التي تمنحك التميّز والشياكة.

إليك طرق اعتماد موضة السروال المخملي الأسود، مع أجمل الصيحات التي تبرز بأسلوب عصري. فلا بد من تنسيق هذه القطع الجديدة على طريقة أبرز دور الأزياء العالمية.

موضة السروال المخملي الأسود بقصة ضيقة

موضة السروال المخملي الأسود بقصة ضيقة
موضة السروال المخملي الأسود بقصة ضيقة بأسلوب دار Vivetta

تأتي موضة السروال المخملي الضيق بتدرجات اللون الأسود لتكون من الصيحات الاساسية التي لا غنى عنها في حال أردت التألق بقصات بسيطة. فانتقي التصميم الملفت مع الخصر العالي بتفاصيل متعددة، واحرصي بأسلوب دار Vivettaعلى انتقاء السروال الملفت الذي يظهر مفاتن الجسم.

هذا الستايل يمكن للمرأة العاملة اختياره في حال أردت الابتعاد عن موضة البناطيل الواسعة، ويمكنك تنسيقه مع التوي المخملية القصيرة والبارزة من خلال أقمشة الدانتيل الشفافة والتي تظهر مفاتن البطن لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة السروال المخملي الأسود عالي الخصر

موضة السروال المخملي الأسود عالي الخصر
موضة السروال المخملي الأسود عالي الخصر من دار Emporio Armani

والابرز في اطلالات الخريف، موضة السروال المخملي البارز باللون الاسود مع القصة البارزة بالخصر العالي. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً بتفاصيل متعددة. فانتقي من دار Emporio Armani هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم النحيف واختاري السراويل الملفتة بالخصر المطاطي المريح مع الارجل الواسعة والثنيات التي تصل الى حدود الكاحل.

ننصحك باعتماد هذا البنطلون الاسود مع موضة الزرقاء الصوفية ذات الزخرفات الهندسية وطبقات الاقمشة المتدرجة على طول التصميم بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة السروال المخملي الأسود والكلاسيكي

موضة السروال المخملي الأسود والكلاسيكي
موضة السروال المخملي الأسود والكلاسيكي بأسلوب دار Armani Prive

كما اختاري في خريف 2024 موضة السروال المخملي الأسود المستقيم الذي يبرز بخصر عالي مع القصة الكلاسيكية الناعمة. فانتقي هذه الصيحة بأسلوب دار Armani Prive هذا التصميم المستقيم، وقومي بتنسيقه مع البلايزر البيضاء الفاخرة والكلاسيكية بحبيبات فضية فاخرة على الجهة الامامية للقطعة، واحصلي على اطلالة كاجوال وتخف قصة الخصر بطريقة أنيقة.

موضة السروال المخملي الأسود الفضفاض

موضة السروال المخملي الأسود الفضفاض
موضة السروال المخملي الأسود الفضفاض بأسلوب دار Armani Prive

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق بموضة السروال المخملي الأسود مع القصة التي لا تصل الى حدود الكاحل. فاختاري القصات التي تأتي بموديلات فضفاضة، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع التوبات الكريستالية المدموجة بتدرجات الرمادي البراق بطريقة ملفتة وواسعة عند حدود الخصر.

موضة السروال المخملي الأسود مع الجيوب الجانبية

موضة السروال المخملي الأسود مع الجيوب الجانبية
موضة السروال المخملي الأسود مع الجيوب الجانبية من دار Balmain

كما اختاري موضة السروال المخملي الأسود مع القصة العالية التي تبرز مع الخصر العالي. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في المواسم المقبلة مع انتقاء من دار Balmain القصات المريحة ذات الجيوب الجانبية والبارزة بتفاصيل متعددة. كما قومي بتنسيقها مع التوب الداكنة ذات الياقة العالية وموضة الجاكيت المستقيمة مع التطريزات الخضراء البارزة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة.