حان الوقت لإعادة ترتيب حياتك العاطفية

مع عبور الزهرة في العذراء: حان الوقت لإعادة ترتيب حياتك العاطفية

26 أغسطس 2024

في حدث يتكرر كل سنة دخل يوم أمس الأحد 25 أغسطس 2024، كوكب الزهرة إلى برج العذراء جالبًا معه الحب والجمال والثروة لبعض الأبراج. فيما سيمر مرور الكرام على أبراج أخرى.

وعلى الرغم من أن برج العذراء يحكمه عطارد، صديق الزهرة، إلا أن هذه العلامة الأرضية هي حيث يضعف كوكب الزهرة أو يعجز. فبرج العذراء هو علامة أرضية مرتبطة بالعملانية والكمال والمهارات التحليلية. وعندما يمر كوكب الزهرة كوكب الحب والجمال والثروة عبر برج العذراء، تتعزز هذه الصفات بشكل أكبر، وتحدد طبيعة علاقاتنا وعملنا وشؤوننا المالية.

دعونا نستكشف تأثير هذا العبور على جميع علامات الأبراج:

برج الحمل :

عبور كوكب الزهرة كوكب الحب والجمال والثروة في برج العذراء يجعل مواليد الحمل ينتبهون إلى التفاصيل الدقيقة لما يفعلونه. كما أنه هذه فترة جيدة لترتيب جدول عملك وتحسين أسلوبك في العمل. هذا الوقت يتطلب العمل الجاد في التخطيط والتفاصيل، وسيساعدك على التقدم في عملك. قد تجد فرصًا جديدة لكسب المال في وظائف تتطلب الدقة والإتقان. بالنسبة للعزاب، قد يجعل عبور الزهرة نهجهم في الحب أقل رومانسية ولكنه أكثر عملية. ابحث عن شخص لا يزعج أسلوب حياته توازنك.

برج الثور :

هذه فترة جيدة لأولئك الذين يعملون في المهن الفنية، مثل الفنانين والمصممين والكتاب وغيرهم. فمع عبور كوكب الزهرة كوكب الحب والجمال والثروة في برج العذراء تصبح أفكارك أكثر وضوحًا وصقلًا. كما قد تشعر أيضًا أن عملك يحظى بتقدير أكبر في هذا الوقت. إذا كنت تخطط للمخاطرة أو بدء عمل تجاري، فإن هذا العبور يتحداك للقيام بذلك، ولكن هذه المرة، تأكد من أنك تفعل ذلك بشكل صحيح من خلال توظيف إبداعك. في مجال التمويل، من المرجح أن يجلب هذا العبور مكاسب في شكل أموال من خلال المضاربة. بالنسبة للعزاب، قد يؤدي هذا العبور إلى فرص جديدة.

الجوزاء :

في فترة عبور كوكب الزهرة كوكب الحب والجمال والثروة في برج العذراء قد تتورط في اتخاذ قرارات بشأن مسائل مالية تتعلق بمساحة المعيشة، بما في ذلك شراء منزل أو إصلاحه أو الاستثمار في أرض. وقد تكتشف أيضًا أن الأموال التي تنفقها لشراء المواد وجعل منزلك مريحًا لا تعود عليك بالمتعة فحسب، بل تزيد أيضًا من قيمة منزلك. كما سينجذب العزاب إلى شخص لديه آراء حول المنزل والعائلة مثلك. كذلك قم بإجراء تغييرات إيجابية وهادفة على مساحة المعيشة والتفاعلات الشخصية.

برج السرطان :

هذا هو الوقت المناسب للخروج إلى اجتماع أو للتواصل الاجتماعي أو العمل مع زملائك لأنك ستكون أكثر اجتماعية. ومع عبور كوكب الزهرة كوكب الحب والجمال والثروة في برج العذراء يجعلك كوكب الزهرة في برج العذراء واعيًا ودقيقًا وحذرًا عند التواصل في العمل. إذا كنت كاتبًا أو مدرسًا أو في أي مهنة حيث يكون التواصل جزءًا من الوظيفة، فستستفيد أكثر من هذا التحول. قد يكون لديك أيضًا بعض رحلات العمل القصيرة المتعلقة بالعمل، والتي يمكن أن تخلق فرصًا جديدة للتقدم الوظيفي. يجب على العزاب أن يتطلعوا إلى بناء التوافق الفكري.

برج الأسد :

الآن هو الوقت المناسب لمراجعة وضعك المالي والتفكير فيما إذا كانت وظيفتك تلبي توقعاتك المالية. إذا شعرت أن دخلك لا يتوافق مع عملك، فإن عبور كوكب الزهرة كوكب الحب والجمال والثروة في برج العذراء يدفعك إلى إيجاد وظيفة أكثر ملاءمة لدخلك. كما يفضل كوكب الزهرة في برج العذراء الأنشطة المرتبطة بالمفاوضات والمناقشات حول الراتب. لذا فهو وقت جيد لطلب زيادة في الراتب. يجب على العزاب البحث عن رفقاء لا يكونون رومانسيين فحسب، بل ومتوافقين مع خططهم المستقبلية.

برج العذراء :

هذا هو الوقت المناسب لأخذ زمام المبادرة والسيطرة على حياتك العملية، حيث يزيد كوكب الزهرة في برجك من ثقتك بنفسك وقدرتك على بيع نفسك للغير. أيضًا إذا كنت تبحث عن فرص جديدة أو تسعى إلى ترقية في وظيفتك الحالية، فإن هذا العبور يجعلك تقدم نفسك بأناقة وكفاءة. كذلك يجب على العزاب الخروج والبحث عن أشخاص جدد للتفاعل معهم. ستلاحظ أن الناس سينجذبون إلى ذاتك الحقيقية وكيف تتصرف بثقة كبيرة.

برج الميزان :

هذا ليس وقتًا للنمو والتوسع الخارجي، بل للاستثمار الداخلي من أجل النمو المستقبلي. يخبرك عبور كوكب الزهرة كوكب الحب والجمال والثروة في برج العذراء بمراجعة خططك وأحلامك المهنية. قد تشعر بالحاجة إلى البقاء بمفردك والابتعاد عن الناس، وقد يمكّنك هذا من التركيز على ما هو مهم في عملك. هذا هو الوقت المناسب للعمل التنظيمي والاستعداد للعمل المستقبلي. من الجيد تخصيص بعض الوقت لممارسة أنشطة الصحة العقلية مثل التأمل أو اليوجا أو العلاج لتحسين ذاتك الداخلية والتعامل مع التوتر أو القلق.

برج العقرب :

مع عبور كوكب الزهرة كوكب الحب والجمال والثروة في برج العذراء قد تحتاج في هذه الفترة إلى الشراكة مع أشخاص آخرين في مشاريع تجارية من المرجح أن تعزز أرباحك. والخبر السار هو أن تأثير برج العذراء سيجعل هذه الفرص واقعية ومخططة جيدًا، وليست متهورة وتجريبية. قد تحصل أيضًا على تمويل أو أصول أخرى من شبكتك للشراكة أو الاستثمار أو العمل المشترك. قد يجد العزاب الحب من خلال الأصدقاء أو المجموعات أو المنظمات التي تشارك فيها.

برج القوس :

هذا هو الوقت المناسب لترك انطباع جيد لدى أصحاب العمل. يساعدك كوكب الزهرة في برج العذراء على الحصول على ترقية أو الحصول على وظيفة جديدة. قد تحصل أيضًا على التقدير إذا كنت تسعى جاهدًا لتحقيق أهدافك المحددة. إنه أيضًا وقت جيد لتحديث صورتك المهنية أو علامتك التجارية إذا كان ذلك يعكس الرؤية طويلة الأجل التي لديك لمسيرتك المهنية. قد يكون الاستثمار في التطوير المهني الجديد أو تحسين المهارات أو تحسين بيئة العمل مجزيًا بشكل خاص في هذا الوقت. يمكن للعزاب العثور على الحب في مكان العمل.

برج الجدي :

هذا هو الوقت المناسب لتحسين الذات مهنيًا من خلال الدراسة أو السفر أو التعلم المستمر. إذا كنت تكتسب معرفة جديدة أو تحاول الحصول على وجهة نظر مختلفة في مجالك، فإن الزهرة تساعدك على تعلم هذه المعرفة وتطبيقها بأفضل طريقة. قد تجد أيضًا فرصًا للعمل الدولي. إذا كنت في علاقة، فقد تستفيد أنت وشريكك من بعض تجارب التعلم، سواء من خلال السفر أو الروحانية. قد يلتقي العزاب بشريكهم من خلال التعليم أو برامج التبادل الثقافي.

برج الدلو :

قد تميل إلى العمل في مجال بحثي أو مهنة تتطلب التحقيق. من الناحية المالية، يساعدك كوكب الزهرة في برج العذراء على اتخاذ قرارات عقلانية تسمح لك بالحصول على عوائد مالية جيدة، ولكن فقط إذا كنت على استعداد لتقسيم الأرباح والعمل مع أشخاص موثوق بهم. هذا هو الوقت الذي قد تبحث فيه عن تجارب أكثر عمقًا في مجال الحب، محاولًا ترك مجال الاتصال الجسدي المجرد. إذا كنت في علاقة، فإن هذا العبور يدفعك أنت وشريكك إلى فحص بعض المجالات المهمة في علاقتكما مثل الثقة.

برج الحوت :

هذه فترة جيدة للبحث عن شراكات أو تعزيز الشراكات القائمة. إذا كنت منخرطًا في شراكات تجارية أو توقيع عقود أو التفاوض على صفقات، فإن الزهرة ستساعدك في التعامل مع هذه المواقف بفعالية ودقة. كما ستكون جيدًا بشكل خاص في بدء العلاقات ورعايتها والتوسط بين الناس. كذلك مع عبور كوكب الزهرة كوكب الحب والجمال والثروة في برج العذراء يجب على الأزواج تعزيز الرابطة وحل النزاعات وإضفاء المزيد من التوازن على العلاقة. قد يكون لدى العازبين إعجاب بشخص جذاب.