من مجموعة سبوزا كيرفي لربيع 2025

فساتين زفاف مخصصة للعروس الكيرفي لإطلالة استثنائية في 2025

لطيفة الحسنية 
26 أغسطس 2024

لم يعد البحث عن فستان زفاف للعروس الكيرفي مشكلة اليوم! فخلال السنوات الأخيرة حرصت دور الأزياء حول العالم على تخصيص إطلالات زفاف مناسبة للقوام الممتلىء، لا تقل أناقة عن تلك المصممة للعروس النحيفة. خلال عروض عروس ربيع 2025، تضمنت منصات أسابيع الموضة العرائسية إطلالات زفاف بقصات مختلفة، كـ  A-line  وفساتين الحورية وغيرها من الأنماط اللائقة للعروس الممتلئة، كي تظهر بلوك ساحر في يوم زفافها.  فلنستعرض أبرزها، ونساعدكِ كي تختاري إطلالاتك في يوم الزفاف.

 فساتين زفاف العروس الكيرفي بالترتر من تصميم إيزية أزينابور

إطلالة العروس الكيرفي من عروض ربيع 2025 للمصممة إيزية أزينابور
إطلالة العروس الكيرفي من عروض ربيع 2025 للمصممة إيزية أزينابور

خصّصت المصممة إيزية أزينابور العروس الكيرفي بإطلالات زفاف متنوّعة وبأنماط مختلفة. وانطلقت خلال أسبوع نيويورك العرائسي فساتين زفاف لعروس ربيع 2025، بقصّات الـ  A-line  وتصميم الأوف شولدر وتطريزات الباييت لتعزيز الأجواء الاحتفالية. هذا، وتكلّلت عروس ازينابور بزهور الربيع المتفتحة معلنة عن قدوم مبكّر للموسم النابض بالحياة؛ كما حضرت إطلالات البنطال العرائسي بتصاميم لافتة. وكان للعروس الجريئة حصة وافرة من التنانير القصيرة والفساتين ذات الشق العالي والإطلالات الملوّنة. هذا، وخصصت المصممة النيجيرية الكندية، العروس الكيرفي بتصاميم لافتة، كي تظهر بطلّة انسيابية في يومها الكبير، واعتمدت أقمشة التول والدانتيل والساتان والشيفون، فتتداخلت الأقمشة لترضي أذواق العرائس كافة.

فستان زفاف للعروس الكيرفي من تصميم إيزية أزينابور
فستان زفاف للعروس الكيرفي من تصميم إيزية أزينابور

من هذه الإطلالات، اخترنا فستاني زفاف، إحداهما بتصميم شفاف على الصدر مع رسومات مشبّعة بحبيبات الكريستال واللولو، لإطلالة فخمة بقصة الكورسيه التي تعزّز القوام المشدود، وتساعد على تنحيف الخصر في نفس الوقت. ولم تخلو الإطلالة من التطريزات الناعمة وطبعات النباتات التي امتدت على منطقة الصدر لتلاقيها تنورة منفوشة على الطراز الفيكتوري.

الإطلالة الأخرى أتت سترابلس وبخطوط عامودية مناسبة للعروس الكيرفي، تكلّلت بحبيبات اللولو على الصدر والأكمام والفيونكا الناعمة على الخصر. وتناغم الفضي مع الأبيض لخلق مظهر عروس ناعم وفخم في الوقت نفسه. فما رأيكِ بأن تستوحي من هذه الإطلالة  لحفل زفافكِ؟

فساتين زفاف بتنورة بوف من دار ديمتريوس

فساتين زفاف بتنورة بوف من دار ديمتريوس
فساتين زفاف بتنورة بوف من دار ديمتريوس

للعروس الكيرفي، اخترنا إطلالات زفاف مع تنورة بوف لمظهر زفاف ناعم من دار ديمتريوس، التي انطلقت تصاميها اللافتة خلال أسبوع الموضة العرائسي في  شهر أبريل الماضي من منصة برشلونة،  حيث كشفت الدار عن مجموعة فساتين زفاف ربيع 2025 أتت مستوحاة من حقبة الثمانينات.

من عروض عروس ربيع 2025 لدار ديمتريوس
من عروض عروس ربيع 2025 لدار ديمتريوس

 وظهرت كذلك إطلالات مستوحاة من الحقبة الفيكتورية، تخللتها أقمشة الكورسيه والدانتيل، والأكمام البوف والتنانير الضخمة، وطلّت عروس ربيع 2025 بتنانير ضخمة يحتضنها كايب طويل مطرّز بورود كبيرة زُرعت على الأكتاف.

تصميم الظهر الشفاف لللعروس الكيرفي من ديمتريوس
تصميم الظهر الشفاف لللعروس الكيرفي من ديمتريوس

وتزيّنت عروس ديمتريوس بتخريمات الدانتيل على الصدر والكتفين والأكمام، وتداخل هذا القماس الفاخر مع الساتان اللمّاع، ما خلق مظهر عروس لائقاً بقوام مشدود معزّز بالكورسيه. ليس هذا فحسب، بل عزّزت الدار مظهر العروس المثيرة من خلال تصاميم الظهر المكشوف والشفاف. 

فساتين زفاف للعروس الألفية من عروض سبوزا

فستان زفاف من الساتان اللمّاع من دار سبوزا
فستان زفاف من الساتان اللمّاع من دار سبوزا

للعروس الكيرفي، والعروس التي تفكر خارج الصندوق، هذه التصاميم مخصصة لكِ فقط. من ميلانو إلى حيث أنتِ في العالم، قدّم  لك معرض Si SposaItalia Collezioni  باقة فساتين منوّعة ستساعدكِ حتماً في تحديد خياراتك لإطلالة زفافك الربيع المقبل. تصاميم تم إطلاقها من عاصمة الموضة الإيطالية، لتحاكي عروس الألفية، الأنثى المتحرّرة من القيود. موضة أعادت تشكيل صناعة الأزياء، حيث لا قواعد تحدّد فستان زفافكِ، ولا Dress Code  يلزمكِ باتجاه معيّن، ولا لقوام مثالي يبلور مظهركِ في يومك الكبير.  أنتِ كما أنتِ، كما شخصيتكِ، كما شكل قوامكِ، هكذا نصّ أسبوع الموضة العرائسي قواعده في عروض ميلانو.

فستان زفاف ناعم لعروس سبوزا
فستان زفاف ناعم لعروس سبوزا

فقد خصصت دار سبوزا تصاميمها لثيم العروس الألفية والعروس الكيرفي وكشفت عن مجموعة فساتين زفاف، تجسّد مفهوم تقبّل الذات وتقديرها، حيث عزّزت التصاميم الجديدة فكرة دعم المرأة من خلال  احترام جسدها بغض النظر عن الحجم والشكل. فكان للعروس الكيرفي حصة الأسد في عروض سبوزا من ميلانو، بل أكثر من ذلك، فقد انطلقت المجموعة تحت اسم "سبوزا كيرفي".

فستان زفاف من الساتان اللمّاع من دار سبوزا
فستان زفاف من الساتان اللمّاع من دار سبوزا

في الإطار، قدمت دار سبوزا باقة متنوّعة من الفساتين ترضي كافة الأذواق، بدءاً من الفساتين المطبّعة بالورود، إلى تطريزات الدانتيل وفساتين الساتان والتول.  وتضمنت معظم الإطلالات التانير المنفوشة التي خففت من إظهار المنحنيات على قوام العارضات الممتلئات. كما احتوت مجموعة فساتين زفاف ربيع  2025 إلى جانب اللوحات البيضاء، على ألوان  البيج الناعم والوردي الفاهي. إلى ذلك، حضرت التصاميم بقطعتين التي أخذت طابع الكاجوال لإطلالات  السهرات في ما بعد حفل الزفاف، فعنونت الفساتين بساطة العروس في قالب خارج عن المألوف في إطلالات الزفاف الكلاسيكية.