جوليانا بايس

نجمات أعجبن بإبداع حمدة الفهيم وارتدين أجمل تصميماتها بالفعاليات العالمية

سما جابر
26 أغسطس 2024

مصممة الأزياء الإماراتية حمدة الفهيم تعد من بين المصممين العرب اللواتي يحرص عدد كبير من المشاهير على ارتداء تصميماتها في المناسبات والفعاليات الهامة سواء العالمية والمحلية، فهي بمثابة نموذج ملهم للنساء الإماراتيات، وبالتزامن مع يوم المرأة الإماراتية نرصد لكم أجمل إطلالات النجمات والمشاهير بإبداع حمدة الفهيم.

أنيا تايلور جوي 

النجمة آنيا تايلور جوي تألقت في ظهور سابق بإطلالة أنيقة اختارتها من توقيع المصممة الإماراتية حمدة الفهيم، وظهرت مرتدية فستان باللون البني جاء من الأعلى بقصة الكورسيه من القماش الساتان، مع الثنيات التي زينت منطقة الصدر بشكل عرضي، وصيحة الكب المميزة، فيما جاء الجزء السفلي من قماش المخمل بتصميم مجسم وذيل قصير، ونسقت آنيا تايلور جوي مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة، ونالت إطلالتها إعجاب وتفاعل الجمهور.

ل
إنجي كيوان 

إنجي كيوان تألقت كذلك في إحدى المناسبات بإطلالة جذابة وأنيقة من توقيع حمدة الفهيم، فارتدت فستان طويل ومجسم باللون الأخضر وبصيحة الكب وتزين الفستان في جميع أنحائه بالترتر البراق، كما أنه جاء بقصة مجسمة أبرزت قوامها وفي نهايته جاء بتصميم حورية البحر.

ل
جوليانا بايس

الممثلة والعارضة العالمية جوليانا بايس تألقت في أحد المهرجانات بإطلالة جذابة من توقيع حمدة الفهيم كذلك، حيث تألقت في فستان باللون النيود الفاتح، جاء بتصميم طويل ومجسم، من التل الممزوج بحبات الترتر البراق، مع الثنيات التي غطت جميع أنحائه، فيما جاء من الأعلى بصيحة الكتف الواحد مع حمالة رفيعة، وتزين الفستان أيضًا بوشاح جانبي تدلى بتصميم طويل من التل، على شكل ذيل.

ة
علا فرحات

علا فرحات تألقت مؤخرًا بإطلالة من إبداع المصممة الإماراتية، فارتدت فستان بسيط وأنيق باللون الأسود الذي انسدل مجسمًا مع قصة الحورية من الأسفل، وجاء مزينًا بكرانيش من التل الأبيض من أسفل الفستان التي تزينت بثنيات جعلتها تبدو وكأنها منفوشة، مع وشاح من الساتان باللون الأبيض التف حول معصميها بشكل جذاب، واستعانت باكسسوارات طغى عليها اللون الأبيض.

ل
صوفيا ريسينغ

ارضة الأزياء البرازيليّة صوفيا ريسينغ اعتمدت كذلك مؤخرًا على إطلالة من توقيع حمدة الفهيم، جاءت عبارة عن فستان باللون الكريمي جاء بتصميم طويل مع كتف منسدل وآخر معتدل، وفتحة صدر غير منتظمة، وفتحة زينت أعلى منطقة الخصر، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا مع الثنيات التي زينته في جميع أنحائه، بينما جاء من الخلف بقطع قماش متطايرة بشكل أنيق.

ة

أوزغه غورل

الممثلة التركية أوزغه غورل اختارت تصميم حمدة الفهيم في إحدى الفعاليات الفنية مؤخرًا، حيث ظهرت مرتدية فستان باللون البيج جاء طويلًا ومجسما مع الثنيات العرضية التي زينته والأكتاف العريضة المنسدلة على ذراعيها، كما تزين الفستان من الخلف بذيل طويل من نفس اللون والخامة.

ة
سيندي ميلو 

العارضة سيندي ميلو تألقت بإبداع حمدة الفهيم كذلك مؤخرًا، فارتدت فستان طويل باللون النيود جاء بتصميم مجسم أبرز رشاقتها، مع نهاية واسعة قليلًا، وجاء قماش الفستان براقًا مع فتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان في بعض من أنحائه بما يشبه الورود البارزة باللون الذهبي.

ل
حادثة Hadise

المغنية والكاتبة Hadise تألقت في ظهور سابق بفستان من تصميم حمدة الفهيم، جاء باللون البني، فمن الأعلى جاء بصيحة الكورسيه مكونة من توب جلدي، مع فتحة صدر غير منتظمة، ثم انسدل مجسمًا حتى أسفل بقماش ساتان أنيق، ووضعت فوق الفستان رداء واسع وطول باللون نفسه. 

ة
Rafa Kalimann

المؤثرة Rafa Kalimann اختارت إحدى تصميمات حمدة الفهيم فارتدت مؤخرًا فستان بتدرجات اللونين البني والبيج، جاء بتصميم مجسم وطويل مع قصة الكورسيه من الاعلى، وتزين الفستان المصنوع من قماش التل؛ بثنيات عرضية في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة وضيقة ومنسدلة على ذراعيها وفتحة ساق جانبية طويلة.

ة
الصور من حسابات النجمات المذكورات على وحمدة الفهيم على انستجرام وAFP.