حقائب عصرية باللون الأبيض في الخريف

حقائب عصرية باللون الأبيض.. قطع تنقلك بأسلوب كاجوال الى الخريف

نانسي شربل
27 أغسطس 2024

في ظل بروز الالوان الداكنة في العديد من التصاميم والاكسسوارات مع التحضير لاطلالات موسم الخريف، تبرز موضة الحقائب البيضاء بشكل لافت في اطلالاتك المقبلة. فمهما اخترت من ملابس أو تدرجات، انتقي صيحة الحقائب العصرية التي يمكنك حملها باليد أو بطريقة الكلتش بأسلوب كاجوال وشبابي.

اخترنا لك من خلال الصور، قطع استثنائية وأكسسوارات تجعل إطلالاتك مشرقة. فانتقي أجمل موديلات الحقائب العصرية باللون الابيض لحملها بأسلوب متجدد.

حقائب على شكل علبة باللون الابيض

حقائب على شكل علبة باللون الابيض
حقائب على شكل علبة باللون الابيض من دار Louis Vuitton

تألقي بموضة الحقائب العصرية باللون الابيض والبارزة على شكل علبة عصرية مع تفاصيل الجلد الساحرة من دار Louis Vuitton لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين خلال الخريف. فأنتقي القطع الملفتة بالبكلة العريضة النافرة على الجهة الامامية للقطعة، إضافة الى موضة مسكة اليد الصغيرة مع الفرو الذي يمكنك حملها بأسلوب شبابي.

حقائب تويد صغيرة باللون الابيض

حقائب تويد صغيرة باللون الابيض
حقائب تويد صغيرة باللون الابيض من دار Loro Piana

واذا كنت من محبات حقائب اليد الصغيرة بأقمشة التويد البيضاء ، اختاري من دار Loro Piana تصاميم بأقمشة عصرية وحيوية، وابتعدي عن الألوان الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. هذه القطعة تبرز بخطوط معقودة ومترابطة مع النقشات الحيوية التي تخف أغراضك، بالإضافة الى مسكة اليد العالية والمعقودة بشكل ساحر مع البكلة الذهبية الامامية.

حقائب مربعة وبيضاء بقصة كلاسيكية

حقائب مربعة وبيضاء بقصة كلاسيكية
حقائب مربعة وبيضاء بقصة كلاسيكية من دار Louis Vuitton

اذا كنت تعتقدين أن الحقائب الكلاسيكية يجب أن تكون فقط سوداء فتكونين مخطئة. فانتقي الحقائب البيضاء بقصة كلاسيكية ومربعة. هذه القطعة اختاربها من دار Louis Vuitton مع الاقمشة المات من الامام بأسلوب ساحر، اضافة الى مسكة اليد الصغيرة والجلدية لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الزرقاء.

حقائب يد ميني باللون الابيض

حقائب يد ميني باللون الابيض
حقائب يد ميني باللون الابيض من دار Sandy Liang

كما انتقي حقائب يد صغيرة جداً يمكنك حملها باليد مع القصة نصف الدائرية الجلدية التي تبرز بتفاصيل اللون الابيض اللماع. هذه القطعة انتقيها من دار Sandy Liang مع الخطوط الهندسية من الوسط، لجعل اطلالاتك ملفتة بأسلوب قوي ومميز ولتكون من اختيارك مع موضة التصاميم الكاجوال.

حقائب هندسية باللون الابيض

حقائب هندسية باللون الابيض
حقائب هندسية باللون الابيض من دار CHANEL

وبأسلوب يليق بإطلالاتك العصرية، ما عليك الا اختيار اجمل حقائب اللون الابيض والملفت بأقمشة جلدية هندسية تبرز من خلال القطع العصرية من دار CHANEL بكثير من التميز. فهذه الحقيبة تبرز بالسلاسل الطويلة بكثير من الانوثة مع الدوائر العريضة من الجهة الامامية.

حقائب يد مربعة باللون الابيض

حقائب يد مربعة باللون الابيض
حقائب يد مربعة باللون الابيض

ومن أجمل صيحات الحقائب البيضاء والعصرية، اختاري الموديلات العريضة التي تضمن لك اطلالة فاخرة في الوقت عينه. فتألقي بالقطع المربعة مع تفاصيل الجلد المات والمتدرج على كامل الحقيبة بشكل عصري مع الباند العريض من مسكة اليد، لتتمكني من حملها بشكل عصري ومريح في ساعات النهار.