جينا أورتيجا

شائعات وكليب وأعمال هامة.. أسباب جعلت جينا أورتيجا في صدارة النجوم الصاعدين في 2024

محمد عبد المنعم
28 أغسطس 2024

النجمة الشابة جينا أورتيجا أصبحت واحدة من أبرز نجوم عام 2024، وذلك بسبب أعمالها الهامة وكذلك نشاطها الفني المميز، حيث تعيش ذروة مسيرتها الفنية ونجوميتها، بالإضافة إلى الشائعات التي تلاحقها مؤخراً والتي زادت من حجم الاهتمام بها.

جينا أورتيجا تتألق بمهرجان فينيسيا 2024

وتعيش النجمة الشابة جينا أورتيجا فترة تألق كبيرة في مسيرتها الفنية، وذلك بعد عرض أحدث أفلامها "Beetlejuice Beetlejuice"، والذي يعرض أيضاً في حفل افتتاح الدورة 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024، وهو تكملة لفيلم عام 1988 الشهير للمخرج تيم بيرتون وسيُعرض خارج المسابقة في المهرجان، وتألقت جينا أورتيجا في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي، وتواجدت في اللحظات الأولى من المهرجان وفي الكواليس قبل ظهورها الخاطف على السجادة الحمراء في حفل افتتاح المهرجان لحضور عرض فيلمها الجديد.

جينا أورتيجا في مهرجان فينيسيا
جينا أورتيجا في مهرجان فينيسيا

ويعتبر فيلم "Beetlejuice Beetlejuice" لجينا أورتيجا والمخرج تيم بيرتون، من أكبر المحطات الفنية في مسيرة جينا أورتيجا الصاعدة، حيث أثار الفيلم ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة، وعقدت جينا أورتيجا مع فريق عمل الفيلم جولة ترويجية، والتي أطلقت من خلالها العديد من التصريحات اللافتة عن دورها في الفيلم وكذلك عن حياتها ومسيرتها، ويفتتح الفيلم مهرجان فينيسيا السينمائي قبل إطلاقه في دور العرض في السادس من سبتمبر من إنتاج شركة وارنر براذرز.

جينا أورتيجا
جينا أورتيجا

تصريحات لافتة لجينا أورتيجا في 2024

وتصدرت أيضاً جينا أورتيجا الواجهة في صيف 2024 بفضل تصريحاتها اللافتة والجريئة أحياناً، والتي أثارت اهتمام الجمهور مؤخراً، ومنها حديثها لصحيفة "نيويورك تايمز" عن تأثير ظهورها كممثلة منذ طفولتها في سن 9 سنوات إلى الآن، وقالت عن هذا الأمر: "هناك أوقات أشعر فيها بالندم، وهناك أوقات يشعر فيها والداي بالندم.. بالنظر إلى الوراء، لن أغير أي شيء.. لا أؤمن بذلك لأنه إذا كان هناك أي شيء، فأنا ممتنة للغاية للدروس التي علمني إياها.. أحب أنه عندما أذهب إلى موقع التصوير الآن، فأنا على دراية لا تصدق، أعرف ما تعنيه لغة الكاميرا، وأعرف ما هي وظيفة المصور، وأعرف ما هي وظيفة المدير، وأستطيع أن أتعامل مع مدير التصوير، وأستطيع أن أراجع قوائم اللقطات. أنا أفهم كل شيء، وأعرف ما يحدث من حولي، وبالتالي أشعر بأمان وراحة لا تصدق وحماس للذهاب إلى العمل كل يوم لأنه مألوف بالنسبة لي".

جينا أورتيجا
جينا أورتيجا في جولة فيلمها الجديد

وكذلك عبرت جينا أورتيجا عن رفضها للذكاء الاصطناعي والذي كان سبباً في حذفها لمنصة "إكس"، وقالت: "أنا أكره الذكاء الاصطناعي.. أعني، هذا هو الشيء: يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لأشياء لا تصدق، أعتقد أنني رأيت شيئًا في اليوم الآخر حيث قالوا إن الذكاء الاصطناعي قادر على اكتشاف سرطان الثدي قبل أربع سنوات من تقدمه، هذا جميل، دعنا نلتزم بذلك، هل أحببت أن أكون في الرابعة عشرة من عمري وأنشئ حسابًا على تويتر لأنني كان من المفترض أن أفعل ذلك ورؤية محتوى محرر قذر لي عندما كنت طفلة؟ لا، إنه أمر مرعب، إنه فاسد، إنه خطأ".

جينا أورتيجا
جينا أورتيجا

وتابعت جينا أورتيجا في تصريحاتها: "اعتدت أن يكون لدي حساب تويتر هذا وقيل لي، أوه، عليك القيام بذلك، عليك بناء صورتك، انتهى بي الأمر بحذفه منذ عامين أو ثلاثة أعوام بسبب هذه الصور والصور السخيفة، وكنت بالفعل في حالة من الارتباك لدرجة أنني حذفته للتو، كان الأمر مثيرًا للاشمئزاز، وجعلني أشعر بالسوء، لقد جعلني أشعر بعدم الارتياح.. على أية حال، هذا هو السبب الذي جعلني أحذفه، لأنني لم أستطع قول أي شيء دون رؤية شيء كهذا، لذا استيقظت ذات يوم، وفكرت لم أعد بحاجة إلى هذا.. لذا حذفته."

جينا أورتيجا
النجمة الشابة جينا أورتيجا

جينا أورتيجا نجمة كليب سابرينا كاربنتر الجديد

ومن الأشياء التي جعلت جينا أورتيجا حديث الجمهور في 2024 أيضاً، هو مشاركتها في فيديو كليب أغنية "TASTE" لسابرينا كاربنتر، وذلك في انطلاقة ألبوم الأخيرة هذا الصيف، وحققت مشاركة جينا أورتيجا في الكليب صدى واسع من الجمهور، وقالت عنه: "تم إصدار الفيديو الموسيقي لأغنية "TASTE" الآن، أنا فخورة جدًا ومتحمسة لك يا فتاة لطيفة.. لقد استمتعت كثيرًا بتصوير هذا الفيديو، شكرًا لك على استضافتي، إنه أمر مميز للغاية، سأقتل من أجلك في أي وقت..".

جينا أورتيجا
جينا أورتيجا

وعلقت النجمة الشابة جينا أورتيجا لأول مرة على شائعة ارتباطها بالنجم العالمي جوني ديب، وهي الشائعة التي انتشرت خلال الفترة الماضية تزامنًا مع نجاح مسلسلها Wednesday، وانتقد وقتها البعض الفارق العمري بين الاثنين، وعلقت جينا على تلك الشائعة مؤخرًا بحسب تصريحاتها لوسائل إعلام عالمية ونقلتها موقع Buzzfeed، حيث قالت جينا: "أغرب شائعة سمعتها عن نفسي هي أنني في علاقة غرامية جادة بجوني ديب وأرغب أن يتركنا الجميع.. إنه أمر جنوني لأنني لم أقل شيء كهذا ولم أعلق على الأمر.. وأنا لا أعرف هذا الشخص"، وكانت الشائعة من الأشياء التي جعلت أيضاً جينا أورتيجا حديث الجمهور طوال الفترة الماضية.

الصور من حساب جينا أورتيجا على انستقرام.