لاعبة التينيس الشهيرة Naomi Osaka

Naomi Osaka في إطلالات رياضية تجاري الموضة وصيحاتها.. Tennis Core صيحة الموسم بإمتياز

ملاك صولي
30 أغسطس 2024

في الآونة الأخيرة، تقوم لاعبة التنيس المميّزة، Naomi Osaka، بإعتماد إطلالات رياضية خلال مبارياتها، مجارية لصيحات الموضة العالمية، فنحن اليوم نشهد صيحة لافتة وهي صيحة الـTennis Core، هذه الصيحة التي يعتمد فيها تصاميم كاجوال مميّزة، مستوحاة من إطلالات لاعبات التنيس. طبعاً هذه الصيحة فيها الكثير من المبالغات، نعم هي إطلالات رياضية، ولكن فيها بعض التفاصيل التي تجعلها مميّزة، من ربطات مميّزة، إلى طبقات في التقسيم، وحتى الأكسسوارات لا نتكلم فقط عن الملابس. هذه الصيحة، إعتمدتها Naomi Osaka، وهذا ما جعلها مختلفة، حيث أن الإطلالات الرياضية لا تتجزأ عن الموضة، ومن الممكن أن تكون إطلالة مريحة، ومناسبة، وفي نفس الوقت، تجاري صيحات الموضة العالمية. هذه الصيحة، إعتمدت من قبل كثير من مساهير العالم أيضاً في إطلالات يومية كاجوال أو كاجوال شيك، وهي اليوم موجودة في مجموعات أهم وأبرز دور الأزياء العالمية، التي لا تعنى حصراً في صناعة الملابس الرياضية، بل الملابس الجاهزة وأحياناً الملابس الراقية. جولة سريعة، قومي بها معنا لنتعرف أكثر على إطلالات Naomi Osaka، وعلى هذه الصيحة المميّزة. 

Naomi Osaka تجاري صيحات الموضة في إطلالاتها الرياضية

لاعبة التنيس الشهيرة Naomi Osaka والـTennis Core هي حديث اليوم في إطلالاتها المميّزة، المليئة بالأنوثة والرياضية المريحة في نفس الوقت. كيف لصيحة أن تكون تحت عنوان Tennis Core، وأن لا تعتمدها لاعبة في هذ المجال، خلال مبارياتها، وليس خلال إطلالاتها اليومية المميّزة! هذه اللاعبة المميّزة، تستطيع اليوم أن تثبت أن الموضة ترتبط بالرياضة، والعلاقة وطيدة بين الطرفين، الإطلالات الرياضية من الممكن أن تكون مرتبطة بصيحات الموضة العالمية، ومن الممكن أن تكون مريحة وفي نفس الوقت فيها بعض التفاصيل والإضافات التي لا تلغي من كونها ملابس أو أكسسوار رياضي. صيحة الـ Tennis Core، صيحة اليوم محببة لدى كثير من مشاهير العالم، خصوصاً التنورة القصيرة بالكسرات، البلايز الرياضية الضيقة، ربطة الرأس الرقيقة، والأحذية المميّزة، مع ربطات اليد المطاطية. هذه الصيحة ليست حكر على لاعبات التنيس، بل هي أيضاً من الممكن إعتمادها في إطلالات يومية كاجوال وحتى كاجوال شيك، وهذا ما يحصل فعلاً. 

هنا في بعض الصور نستعرض إطلالات للمميّزة Naomi Osaka بأسلوب الـTennis Core العصري، برعاية طبعاً دار الأزياء الرياضي العريق Nike، وأكثر ما ميّز هذه الإطلالات هي الربطة الكبيرة المميّزة على الظهر، والتي أيضاً إعتمدتها في حذائها خلال المباريات. 

Naomi Osaka والـTennis Core
إطلالة مميّزة من Naomi Osaka 

 

Naomi Osaka والـTennis Core
Naomi Osaka والـTennis Core

 

Naomi Osaka والـTennis Core
العقدة المميّزة حتى على حذاء Nike معتمدة من Naomi Osaka

 

Naomi Osaka والـTennis Core
Naomi Osaka والـTennis Core

Zendaya وإطلالات بأسلوب الـTennis Core

من المعروف أن الممثلة الشهيرة Zendaya، من محبي الإطلالات الرياضية، ومن متباعي أيضاً أحدث صيحات الموضة العالمية، لذا ليس من المستغرب إعتمادها لإطلالات متنوعة بأسلوب الـTennis Core، ولكن مع بصمتها الخاصة الأنيقة والمميّزة. هنا نستعرض إطلالة لها، إعتمجت فيها فستان قصير مميّزة، بتصميم شيك، مع كسرات في التنورة، وحذاء بكعب لافت، وهو طابة التنيس الشهيرة باللّون الأخضر إطلالة كاملة من توقيع الدار الشهير Loewe. إطلالة مميّزة وعلى الموضة، تناسب المناسبات أو المهرجانات الرياضية، وفي نفس الوقت، عصرية تجذب الأنظار. 

Naomi Osaka والـTennis Core
Zendaya في إطلالة كاملة من ملابس وحذاء بأسلوب Tennis Core

 

Naomi Osaka والـTennis Core
حذاء بكعب أشبة بطابة التنيس معتمد من قبل Zendaya

دور أزياء عالمية تجمع الأزياء بعالم الرياضية

طبعاً هذه الصيحة ليست حكراً فقط على دور الأزياء العالمية المعنية بتصميم الأزياء الرياضية، بل هي تخطت ذلك، وأصبحت موجودة في مجموعات أهم دور الأزياء العالمية، المعنية بتصنيع الملابس الجاهزة والراقية. Miu Miu، Loewe، Lacoste، وغيرها من دور الأزياء العالمية، تصمم اليوم ملابس لافتة، بأسلوب الـTennis Core. هنا نستعرض إطلالة من Lacoste، إعتمد فيها إطلالة لافتة، باللّون الاخضر، مؤلفة من بلوزة مع تنورة بكسرات، تحتها سروال مع حذاء رياضي. إطلالة مونوكروم، مستوحاة من إطلالات التنيس بأسلوب Lacoste المميّزة والعصري. 

Naomi Osaka والـTennis Core
إطلالة من Lacoste من مجموعة خريف وشتاء 2024