إطلالة من Lacoste

الوشاح أكسسوار لا غنى عنه في موسم خريف وشتاء 2024.. تنسيقات مختلفة إعتمديها دون تردد

ملاك صولي
3 سبتمبر 2024

من صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الوشاح بتصاميمه المتنوعة، وتنسيقاته المختلفة والمميّزة. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف أكثر على هذه الصيحة الخريفية المميّزة، عبر عرض أبرز التصاميم الرائجة، مع التنسيقات المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات خريفية على الموضة. الوشاح من الممكن أن يكون كبير، صغير، طويل أو قصير، بقماش موسمي مثل الصوف، الفرو، المخمل، الساتان أو الحرير، ومن الممكن أن يكون بنقشات مختلفة ومتنوعة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً، على أبرز التصاميم الرائجة، مع أبرز التنسيقات، ولكِ أن تستوحي منها إطلالاتك القادمة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، للوك طبعاً مميّز وعلى الموضة. 

الوشاح في إطلالات كاجوال 

يمكنك تنسيق الوشاح في إطلالات يومية كاجوال، للوك مميّز ولافت، وهو أيضاً من الإضافات التي يمكنك إعتمادها لتحسين المظهر، وزيادة جماله. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Lacoste، إعتمد فيها وشاح صغير الحجم، بأسلوب رفيع ومربوط من الأمام. هذا الستايل من الأوشحة صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتنسيقات يومية كاجوال، وعصرية شيك. 

الوشاح
إطلالة من Lacoste

الوشاح في إطلالات رسمية

أيضاً من الأكسسوارات التي يمكنك إضافتها في إطلالاتك الرسمية الأنيقة، وخصوصاً إذا كان أسلوب الإطلالة Lady Boss. زيادة أكسسوار على العنق، شبيه بأكسسوار ربطة العنق الذكورية، لذا فهمة يعتبر أكسسوار رسمي مميّز لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة من  Miu Miu، نُسق فيها بدلة رسمية بأسلوب رسمي، باللّون الرمادي، ونُسق معها وشاح عند العنق، باللّون الرمادي الفاتح.

الوشاح
إطلالة من Miu Miu

الوشاح في إطلالات شيك

طبعاً في السهرات والحفلات، الوشاح من الأكسسوارات التي يمكنك إعتمادها دون تردد. إختاري الوشاح، ونسقيه في إطلالاتك الأنيقة، إذا كان بقماش فاخر، شفاف، ساتان، أو حرير، وإعتمديه بأسلوب مشابه للصورة في الأسفل. إطلالة مميّزة من Elie Saab، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مميّز، وعلى الموضة. نسقي الوشاح في إطلالاتك القادمة المميّزة، مع فساتين سهرة، جمبسوت، أو بدل رسمية، وإختاري اللّون المناسب والتصميم الراقي، لزيادة جمال الإطلالة وفخامتها.

الوشاح
إطلالة من Elie Saab

الوشاح الطويل صيحة لافتة 

من التصاميم المميّزة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الوشاح الطويل، الذي يغطي طول الجسم. هذا التصميم المميّز، من الممكن تنسيقه في إطلالات يومية كاجوال، أو حتى إطلالات يومية كاجوال شيك. إختاري التصميم المميّز، والخامة المناسبة، ونسقيها في إطلالاتك الخريفية مستوحية من الصورة في الاسفل. إطلالة لافت من loewe، نُسق فيها وشاح من لون وقماش الزي المعتمد. 

الوشاح
إطلالة من Loewe

الوشاح بنقشة الـLeopard لإطلالة شيك جذابة 

طبعاً النقشات صيحة لافتة لهذا الموسم، لذا إختيار الوشاح بنقشة معينة، خيار مميّز عصري وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Zimmermann، نُسق فيها وشاح مميّز بمقشة الـLeopard، إعتمد فيه فستان باللّون الذهبي، مع جرابات عالية شفافة وضيقة بنقشة مماثلة للوشاح. إختاري الأوشحة بالنقشات المختلفة، المقلمة، الكارو، النقشات الحيوانية، وخصوصاً نقشة الـLeopard، ونسقيها في إطلالات هذا الموسم، للوك جذاب، عصري وجريء.

الوشاح
إطلالة من Zimmermann

الوشاح بقماش موسمي ضرورة لخريف 2024

طبعاً لموسم الخريف والشتاء، نقشات خاصة ومميّزة لا غنى عنها، منها الفرو، المخمل، الكاشمير، الصوف، وغيرها، لذا إختيار الوشاح المميّز، بهذه الخامات، خيار ناجح طبعاً. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Isabel Marant، نُسق فيها وشاح مميّز باللّون الزيتي، بقماش المخمل الناعم، مع إطلالة كاملة من نفس اللّون. إطلالة مونوكروم، قام هذا الأكسسوار المميّز، بزيادة رونقها، وخصوصاً كونه معتمد بالشراريب، وهي أيضاً من صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم.

الوشاح
إطلالة من Isabel Marant