إطلالة من Street style

قفازات اليد أكسسوار خريفي مميّز يزيد من أناقة الإطلالة.. أحدث التصاميم والتنسيقات بالصور

ملاك صولي
4 سبتمبر 2024

كثيرة هي صيحات الموضة المميّزة، والبارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، لذا اليوم سوف نستعرض صيحة لافتة، عصرية وبسيطة، ولكن رغم بساطتها إلاّ أن مفعولها كبير وخاطف للأنظار، قفازات اليد، أكسسوار عصري وأنيق، يزيد من جمال الإطلالة ورونقها، مهما كانت بسيطة وناعمة. تعتبر قفازات اليد من الأكسسوارات الرائجة لهذا الموسم من خرف 2024، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات مختلفة، منها ما يناسب إطلالاتك اليومية، ومنها ما يناسب إطلالاتك الرسمية، ومنها أيضاً ما يناسب إطلالاتك الفخمة والشيك. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم وأحد التنسيقات، ولكِ أن تستوحي منها، إطلالاتك القادمة، لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. 

قفازات يد غريبة عصرية وخاطفة للأنظار

من أكثر التصاميم التي خطفت أنظارنا لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، قفازات اليد العصرية، بالشراريب أو الفرو بكاملها، والتي فعلاً صيحة مستجدة لهذا الموسم. هنا نستعرض قفازات اليد العصرية، من Louis Vuitton، التي غعتمدت بأسلوب الشراريب المميّز، باللّونين الأسود والأبيض. فعلاً تعتبر هذه قفازات اليد، أكسسوار Master Piece، يزيد من جمال الإطلالة، ومن غرابتها، ليكون هو محور الإطلالة، ومركز النظر والإهتمام. إذا كنت من محبي هذا النوع من الأكسسوارات نسقيه مستوحية، من هذه الصورة المميّزة. 

قفازات اليد
إطلالة من Louis Vuitton

قفازات اليد الكلاسيكية

من التصاميم المميّزة، والتي تدوم وتستمر معنا من موسم خريفي إلى آخر، قفازات اليد الكلاسيكية، أكسسوار لا بد منه، في تنسيق أي إطلالة كلاسيكية ورسمية، أنيقة، أو تناسب العمل والإطلالات الأنيقة. هنا نستعرض إطلالة من Miu Miu، رسمية وكلاسيكية، نُسق فيها بدلة رسمية بالتنورة، مع قفازات اليد الكلاسيكية بقماش الجلد الأسود. يمكنك تنسيق هذا الأكسسوار مع فساتين ميدي، أو بدل رسمية بالسروال، وغيرها من التصاميم المميّزة الرسمية، والأنيقة، حتى يمكنك تنسيقها مع إطلالاتك اليومية المميّزة، وهذا أكثر ما يميّزها. 

قفازات اليد
إطلالة من Miu Miu

قفازات اليد بقماش موسمي

الأقمشة الموسمية هي الأقمشة التي يمكنك إعتمادها في موسم دون الآخر، وطبعاً الأقمشة الموسمية، الخاصة بموسم الخريف والشتاء، هي الصوف، الفرو، المخمل، الجلد، الكاشمير وغيرها. إختيار قفازات اليد بقماش موسمي، في هذا الموسم من خريف 2024، خيار مميّز وطبعاً ناجح، وهي صيحة لافتة طبعاً بتصاميم متنوعة وتنسيقات مختلفة. هنا نستعرض إطلالة من Hyke، نُسق فيها إطلالة كلاسيكية، مع قفازات اليد الصوفية المميّزة باللّون الرمادي. الجدير بالذكر قفازات اليد من الممكن أن تكون قصيرة طويلة، او متوسطة المدى، حرية الإختيار تبقى لكِ. 

قفازات اليد
إطلالة من Hyke

قفازات اليد الملونة

قفازات اليد الملونة، من الأكسسوارات، التي يمكنك إضافتها على إطلالاتك اليومية العصرية، لتزيد من حيوية الإطلالة، وجعلها مشرقة أكثر ولافتة. هنا نستعرض إطلالة حيوية ومليئة بالحياة من Miu Miu، نُسق فيا قفازات اليد الملونة، باللّون البرتقالي، مع إطلالة باللّون البيج والأزرق. طبعاً هنا الأكسسوار زاد من جمال الإطلالة ورونقها، وساهم في جعل اللّوك عصري وخاطف للأنظار. 

قفازات اليد
إطلالة من Miu Miu