إطلالة من Labor GAbala

الملابس الـOver size ما زالت متصدرة.. أبرز التصاميم بتنسيقات لافتة وعلى الموضة

ملاك صولي
5 سبتمبر 2024

تعتبر التصاميم الواسعة من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، نستعرض اليوم في هذا النص، أبرزها، ولكِ أن تستوحي منها تنسيقات خريفية مميّزة ولافتة. التصاميم الواسعة أو الـOver size، صيحة متصدرة لهذا الموسم، مريحة، عصرية، وعلى الموضة. من بلايزرات، جاكيتات، سراويل، تنانير، فساتين، وحتى معاطف، هذه الصيحة فعلاً تتصدر الصيحات، في إطلالات مختلفة، تناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال وحتى الشيك. إذا كنت من محبي هذه الصيحة، تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على أحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم، وأكثرها رواجاً، مع تنسيقات عصرية على الموضة، لتكوني بعض الأفكار وتطبقيها في إطلالات موسم خريف 2024. 

الجاكيت الـOver size  للوك عصري لافت

طبعاً في موسم الخريف لا غنى عن الجاكيت، أو المعطف، ومن الملاحظ أن هذه التصاميم، معتمدة كثيراً بأسلوب الـOver size. إذا كنت من محبي صيحات الموضة، ومواكبة لها، ولجميع تفاصيلها، نسقي إطلالتك مستوحية من الصور المرفقة. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها جاكيت بتصميم واسع، أو Over size، وإعتمدت مع سروال كارغو واسع أيضاً، مع بلوزة ضيقة. إطلالة يومية، تتسم بالعصرية، وكاجوال، مريحة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مميّز وعلى الموضة. 

الـOver size
إطلالة من Street style

البلايزر الـOver size خيار مميّز

من التصاميم المميّزة والتي يمكنك إعتمادها دون تردد لموسم خريف وشتاء 2024، البلايزر طبعاً بتصاميمها المتنوعة، وألوانها وقصاتها المختلفة. البلايزر الـOver size خيار عصري ومميّز فعلاً، إذ يمنحك إطلالة ستايلش عصرية وجريئة، بتنسيقات متعددة، مع سروال، تنورة، شورت، أو حتى فوق فساتين قصيرة. هنا نستعرض إطلالة من Rabanne، نُسق فيها بلايزر كارو واسعة بتصميم Over size، نُسقت فوق تنورة قصيرة مع قميص، بأسلوب عفوي لافت، وطبعاً عصري. لكِ أن تستوحي من هذه الإطلالة للوك مميّز خريفي لا يقاوم.

الـOver size
إطلالة من Rabanne

البدل الرسمية الـOver size للوك مريح 

تعتبر البدل الرسمية من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، منها الكلاسيكي، ومنها العصري، وطبعاً البدل الرسمية الـOver size، خيار مميّز لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، نسقي هذا التصميم في إطلالات متنوعة، للوك متجدد، غير ممل. هنا نستعرض إطلالة من Stella McCartney، نُسق فيها بدلة رسمية باللّون الوردي بقصة واسعة وفضفاضة. إذا كنت من محبي القصات الواسعة والمميّزة، نسقي هذا الستايل في إطلالاتك الخريفية القادمة دون تردد. 

الـOver size
إطلالة من Stella McCartney

لوك كامل Over size لإطلالة عصرية على الموضة

طبعاً البعض يقوم بتنسيق قطعة معينة من الملابس بقصة واسعة، مع تصاميم أخرى على مقاس الجسم، ولكن يمكننا القول أن صيحة الملابس الـOver size لهذه السنة ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، تتخطى هذه الفكرة، إذ يمكنك تنسيق إطلالة كاملة من الأعلى والأسفل بأسلوب واسع وفضفاض. هنا نستعرض إطلالة من Zimmermann، نُسق فيها بلوزة بنقشة الفهد، واسعة وفضفاضة، نُسقت مع سروال من الدنيم الأزرق أيضاً بقصة Over size. إذا كنت من محبي هذه القصات، نسقيها مستوحية من هذه الإطلالة المميّزة والأنيقة. 

الـOver size
إطلالة من Zimmermann