الجمبسوت الأسود يتصدّر من جديد هذا الخريف

الجمبسوت الأسود يتصدّر من جديد.. إطلالاتك لا تكتمل هذا الخريف إلا بهذه القصات

نانسي شربل
4 سبتمبر 2024

تتصدر موضة الجمبسوت الأسود أبرز إطلالات التصاميم المقبلة مع أجمل القصات البارزة بتصاميم عصرية وتناسب إطلالاتك المقبلة. فانتقي أجمل صيحات الجمبسوت الأسود بقطع فريدة من نوعها لتضفي المزيد من التجدد على عالم الموضة.

إليك بالصور أبرز القصات والصيحات المنتظرة لموضة الجمبسوت الأسود بتفاصيله المتنوعة. فانتقي أجمل الصيحات الانيقة التي تضمن لك اطلالة متجددة وخارجة عن المألوف.

موضة الجمبسوت الأسود الجلدي

موضة الجمبسوت الأسود الجلدي
موضة الجمبسوت الأسود الجلدي من دار CHANEL

اختاري من دار CHANEL موضة الجمبسوت الأسود الحيوي والجلدي مع القماش اللماع والقصة المنسدلة التي تبرز بكثير من الانوثة والجاذبية مع قصة الارجل المستقيمة ، لتكون من اختيارك بكثير من التألق. فقومي بتنسيق هذه التصاميم الحيوية مع السحاب الامامي الطويل والحزام الجلدي الرفيع والبني بطريقة متألقة.

موضة الجمبسوت الأسود الاوفر سايز

موضة الجمبسوت الأسود الاوفر سايز
موضة الجمبسوت الأسود الاوفر سايز من دار Courreges

ولا تتخلي عن موضة الجمبسوت الأسود الاوفر سايز بالقماش الناعم، مع قصة الاكمام المكشوفة بأسلوب الستريبليس المتدرج الى الاسفل بطريقة تبرز مفاتن جسمك بكثير من الانوثة. فتألقي من دار Courreges بقصة الارجل الفضفاضة والتي تصل الى أسفل الحذاء مع الجيوب الجانبية العريضة والمناسبة لاطلالاتك اليومية.

موضة الجمبسوت الأسود مع الخصر المزموم

موضة الجمبسوت الأسود مع الخصر المزموم
موضة الجمبسوت الأسود مع الخصر المزموم من دار Max Mara

تبرز موضة الجمبسوت الأسود بقصته المزمومة مع الخصر ليكون من اختيارك بأقمشة الكريب مع الجيوب الجانبية. فاختاري من دارMax Mara القصة الواسعة البارزة مع الرباط العصري على الخصر العالي بطريقة تضمن لك أناقة استثنائية وملفتة للنظر.

موضة الجمبسوت الأسود المخملي

موضة الجمبسوت الأسود المخملي
موضة الجمبسوت الأسود المخملي بأسلوب دار Giorgio Armani

كما تألقي بموضة الجمبسوت الأسود الفاخر من الجهة العليا للتصميم مع الزخرفات الهندسية وتفاصيل النقشات الملونة والمكشوفة بأسلوب دار Giorgio Armani. هذه التدرجات اللماعة تبرز بتموجات فاتحة مع قصة الاكتاف الجامدة والاقمشة المخملية الفاخرة. هذه الصيحة تناسب صاحبات الجسم النحيف خصوصاً إذا كنت من قاصرات القامة، فلا تترددي باختيار القطع البارزة بالارجل الواسعة جداً والتي تصل الى حدود الكاحل.

موضة الجمبسوت الأسود مع القماش البراق

موضة الجمبسوت الأسود مع القماش البراق
موضة الجمبسوت الأسود مع القماش البراق من دار CHANEL

ويمكنك انتقاء موضة الجمبسوت الأسود الشبابي والمريح بالقماش البراق والبارز من خلال تحديد أعلى الخصر بالباند الأبيض الرفيع. هذه التدرجات تبرز بتموجات ساحرة مع قصة الاكتاف الجامدة التي تبرز مع الياقة العالية العريضة. فلا تترددي بانتقاء هذا الجمبسوت مع الأرجل الواسعة جداً وتفاصيل الجيوب الجانبية مع الرباط الامامي بطريقة مميزة من دار CHANEL.

موضة الجمبسوت الأسود مع الدانتيل

موضة الجمبسوت الأسود مع الدانتيل
موضة الجمبسوت الأسود مع الدانتيل من دار Atlein  

وانتفي موضة الجمبسوت الأسود الضيق والبارز مع الخطوط السوداء الرفيعة التي تبرز مفاتن جسمك بكثير من الانوثة. تألقي من دارAtlein  مع السحاب الامامي الفضي. كما قومي بتحديد الخصر مع اسدال تفاصيل التول والدانتيل على جهة الاكمام مع التصميم بطريقة فاخرة وهندسية على الجوانب.