عرض أزياء Carolina Herrera لربيع وصيف 2024-2025 يجدّد الحيوية في التصاميم والطبعات

عرض أزياء Carolina Herrera لربيع وصيف 2024-2025 يجدّد الحيوية في التصاميم والطبعات

لا يمكن أن يمر عرض كارولينا هيريرا Carolina Herrera مرور الكرام في مجموعة ربيع وصيف 2024- 2025. فقدّمت هذه الدار تصاميم رائعة من الألبسة الجاهزة، في ظل أجواء شبابية وأقمشة هندسية مزخرفة طرحت من خلالها العديد من صيحات الموضة الكاجوال بقصات متعددة ومناسبة لكافة الأعمار.

شاهدي عرض ازياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera التي عوّدتنا على التجدّد والغرابة خلال متابعة عروض الموضة، من خلال القصات العصرية. فتابعي بالصور تفاصيل هذه المجموعة.

موضة الفساتين الطويلة مع الفراغات الجانبية

موضة الفساتين الطويلة مع الفراغات الجانبية

عند الغوض في تفاصيل المجموعة، برزت في عرض ازياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera الفساتين الطويلة التي تتخطى حدود الكاحل مع الياقة الهندسية التي رافقت العديد من القطع. كما لفتنا موضة الفساتين الطويلة مع الفراغات الجانبية على الجوانب، مع جرأة طبقات الاقمشة الشفافة المنسدلة الى الاسفل بطريقة لا تخف مفاتن الجسم.

موضة الفساتين الحريرية الموحدة

موضة الفساتين الحريرية الموحدة

ولم تتخلى دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera عن موضة الفساتين الحريرية الملفتة بقصات متموجة وهندسية مع ثنيات الاقمشة العريضة. كما برزت صيحة الفساتين الموحدة من ناحية اللون بشكل مستقيم مع تفاصيل الاكتاف الساحرة والمتألقة بقصة الاوف شولدر أو صيحة الاقمشة المتدرجة على جوانب اليدين.

موضة الفساتين المطبعة بالورود

موضة الفساتين المطبعة بالورود

واللافت في هذه المجموعة الاهتمام البارز بموضة الفساتين المطبعة بالورود الحيوية والمنقوشة على طول التصميم، بطريقة لا تخف مفاتن الجسم. كما تميّز العرض بصيحة الفساتين الشفافة مع الدانتيل والمنسدلة براحة على جسم المرأة. فأتت القطع مزخرفة ومتموجة بتدرجات اللون الابيض بمزيج بين هذه الألوان الساحرة والملفتة للنظر. فمن خلال هذه الصيحات نلاحظ أن هذه الدار تطرح الموضة العصرية والموحدة في ساعات النهار مع أقمشة الورود الهندسية والتي تنسدل على كامل التصميم.

صيحة البدلات الرسمية والمطرزة

صيحة البدلات الرسمية والمطرزة

ولم تتخلى مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera عن صيحة البدلات الرسمية بقصات استثنائية مع البلايزر الطويلة التي تبرز مع التطريزات الفاخرة على الجوانب بطريقة استثنائية. كما طغى الاسلوب الشبابي على المجموعة من خلال البناطيل الضيقة والتي لا تصل الى حدود الكاحل. وبموضة الكاب الفضفاض ستكونين محط أنظار الجميع خلال إطلالتك العملية، مع توحيد التدرجات بطريقة متناسقة مع البناطيل.

موضة البولكا دوت الحيوية

موضة البولكا دوت الحيوية

كما طغى الاسلوب العصري على عرض أزياء مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera مع تفاصيل البولكا دوت الساحر والمتدرج من خلال الكروب توب والتنانير الطويلة المتدرجة مع القصات الواسعة من الاسفل بكثير من الاناقة. أما فساتين البولكا دوت فأضفت حيوية مطلقة على المجموعة مع القطع الملفتة والمدموجة مع الموسلين والكشكش كجزء أساسي من موضة ربيع وصيف 2024-2025 خلال اسبوع الموضة في نيويورك لجعل المرأة ‏واثقة من نفسها ومن ‏أناقتها في المناسبات.‏