6 أبراج تشكك في كل شيء

بعضهم لدرجة تفوق الوصف.. 6 أبراج تشكك في كل شيء

13 سبتمبر 2024

الحديث اليوم عن أبراج تشكك في كل شيء.. البعض منا شعارهم في هذه الحياة هو أنا أشك إذا أنا موجود. والشك سلوك بشري معتاد ومعهود عند كل الناس. والهدف منه هو الحرص والانتباه وطلب السلامة والأمن. كما أن الشك يوصل إلى الحقيقة الصريحة والصحيحة بعيدا عن القيل والقال وتناقل الأخبار التي غالبا ما تكون مزيفة أو متلاعب بها.

وفي علم الفلك معروف أن مواليد الأبراج الترابية هم أكثر شكًا من غيرهم. لأنهم واقعيون ولايمشون إلا على أرض مناسبة. ولا يضعون أقدامهم إلا حيث يكونون متأكدين أنها أرض صلبة. لكن أكثر الأبراج الشكاكة هي مواليد برج الجدي ومواليد برج الثور مواليد برج العقرب ومواليد برج الدلو مواليد برج الحمل ومواليد برج الجوزاء.

تيرمومتر الشك

بحسب الفلكيين وخبراء علم الفلك فإن نسبة الشك عند مواليد برج الجدي سواء كان ذكر أو أنثى 100% وأن مواليد برج الجدي هم ملوك الشك. كذلك فإن مواليد برج الثور من الرجال لديهم معدل 100% من الشك فيما أنثى الثور معدلها 90%. وكذلك ذكر العقرب فنصيبه من تيرمومتر الشك هو 100% وكذلك أنثى العقرب 90%. أما رجل الدلو الشك فعنده 95% من الشكوك أما امرأة الدلو فنسبتها 65%. وقريب منهم الرجل الحمل بنسبة 90% والمرأة الحمل بـ70%.

ثم يأتي رجل الجوزاء بنسبة شك كاملة 100% فيما امرأة الجوزاء 50%. أما رجل العذراء فنسبة الشك عنده لا تتخطى الـ60% أما أنثى العذراء فنسبة الشك عندا تقترب من 80%. وعلى العكس فنسبة الشك عند رجل الميزان تصل 80% فيما أنثى الميزان فالشك عندها نسبته 0%. وعلى عكسهما أنثى القوس بشك يصل إلى 90% فيما رجل القوس فالشك عنده 0%.

ونصل إلى النسبة العادلة في الشك عند رجل وامرأة الحوت 50%. فيما ذكر الأسد 30% وأنثى الأسد 10% مع ثقة كبيرة في النفس. وفي الختام ذكر وأنثى السرطان بنسبة شلك لا تتجاوز الـ0% لكل نهما بسبب طيبة القلب والأريحية التي يتحليان بها.

تفاصيل الأبراج الشكاكة:

الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

ينتميمواليد هذا البرج إلى عنصر الأرض، مثل مواليد برجي الثور والعذراءوهو من أبراج تشكك في كل شيء.ولا يركزون فقط على العالم المادي، بل لديهم القدرة على الاستفادة منه إلى أقصى حد. لكن لسوء الحظ، فإن هذا العنصر يجعلهم أيضًا متصلبين وأحيانًا عنيدين للغاية بحيث لا يتحركون من منظور أو نقطة واحدة في العلاقة. كما يجدون صعوبة في قبول الاختلافات بين الأشخاص الآخرين البعيدين جدًا عن شخصيتهم. ومن باب الخوف قد يحاولون فرض قيمهم التقليدية بقوة.

وبما أن زحل هو الكوكب الحاكم لبرج الجدي، ويمثل هذا الكوكب القيود من جميع الأنواع. وتأثيره يجعل هؤلاء الأشخاص عمليين ومسؤولين. ولكنهم أيضًا باردون ومنعزلون وغير متسامحين. وعرضة للشعور بالذنب والانشغال بالماضي. كما إنهم بحاجة إلى تعلم التسامح من أجل جعل حياتهم أخف وزناً وأكثر إيجابية.

كذلك ليس من السهل الفوز باهتمام وقلب الجدي، ولكن بمجرد أن تتحطم جدرانه ويذوب قلبه، يظل ملتزمًا مدى الحياة. كما قد تكون علاقاتهم مع علامات أخرى صعبة بسبب شخصيتهم الصعبة، ولكن أي شعور مشترك يأتي من مكان عاطفي عميق هو مكافأة لجهود شريكهم. تأتي الحساسية الموضحة من خلال الأفعال وليس الكلمات. وغالبًا ما تكون هناك حاجة لسنوات حتى ينفتحوا بما يكفي للدردشة حول مشاكلهم العاطفية الفعلية ويتخلصوا من شكوكهم.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

الثور هو برج ترابي، تمامًا مثل برج العذراء والجدي، ولديه القدرة على رؤية الأشياء من منظور واقعي وعملي. ومواليد برج الثور من أبراج تشكك في كل شيء ويجدون أنه من السهل كسب المال والبقاء في نفس المشاريع لسنوات، أو حتى اكتمالها. وما نراه غالبًا على أنه عناد يمكن تفسيره على أنه التزام، وقدرتهم على إكمال المهام مهما كلف الأمر أمر غريب. كما أن هذا يجعلهم موظفين ممتازين وأصدقاء وشركاء رائعين على المدى الطويل، ويكونون دائمًا موجودين للأشخاص الذين يحبونهم. وتجعلهم النغمة الأرضية مفرطين في الحماية أو محافظين أو ماديين في بعض الأحيان، مع وجهات نظر للعالم مبنية على حبهم للمال والثروة.

والثور كونه الشخص الذي خان أفضل صديق له، الإلهة هيرا نفسها، فهو كائن تعيس عليه أن يتجول في الأرض من أجل العثور على الحرية. وكأن شيئًا ما كان يضايقه دائمًا من خلف ظهره، ويذكره بالسعادة التي كانت ذات يوم، ويؤلمه ويدفعه إلى الأمام، فينغلق على نفسه في عوالمه الخاصة، وحيدًا ومنفصلًا عن جوهره. للعثور على الحب، يجب على الثور الشكاك أن يسافر حول العالم، ويغير منظوره أو يحدث تحولًا في نظام معتقداته بالكامل ونظام قيمه.

ويجب على المرء أن يكون مستعدًا دائمًا للتحلي بالصبر مع حبيب برج الثور. إنهم حسيون للغاية، حيث تعتبر حاسة اللمس والشم وجميع الحواس الممتعة مهمة للغاية بالنسبة لهم، لكنهم يحتاجون أيضًا إلى الوقت لخلق بيئة آمنة والاسترخاء في لقاءاتهم الجنسية. عندما يخلقون قدرًا كافيًا من الحميمية مع أحد أحبائهم، يصبحون لزجين بعض الشيء، وأحيانًا حتى محتاجين، ويجب عليهم التحكم في عواطفهم، والتمسك بالمنطق العملي، مع احتضان التغيير ومبادرات شريكهم في جميع الأوقات.

وبالنسبة للعلاقات طويلة الأمد، غالبًا ما يختارون أشخاصًا من نفس البيئة الاجتماعية قادرين على الاستجابة لاحتياجاتهم الفكرية، ولكن أيضًا توقعات عائلاتهم وأصدقائهم المقربين. بالتمسك بالقيم التقليدية والجانب العملي للحياة، هذه علامة نادرًا ما تختار شريكًا لن يفي بالتوقعات الأساسية لتربيتهم، وغالبًا ما يُظهرون ويتلقون الاهتمام من خلال الهدايا والأشياء المادية. إذا تمسكوا بالقواعد الأخلاقية بصرامة شديدة ورفضوا جميع المحرمات والأساليب المغامرة، فقد ينتهي بهم الأمر بالسباحة في قضايا الإحباط والغضب التي لا يعرفون كيفية حلها.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

هذه علامة مائية، تمامًا مثل السرطان والحوت، وهو من أبراج تشكك في كل شيء. ويتعين على ممثليها تجربة المشاعر والتعبير عنها ومواجهتها. ومواليد برج العقرب يحاربون دائمًا الخداع من أي نوع، وعليهم أن يتعلموا عدم التلاعب بالناس أو تحويلهم إلى طريقهم بأساليب غير مباشرة ونظيفة. هذه الميول الداخلية تجعلهم أحيانًا غير واثقين وغير مبالين، والشك يقودهم إلى أنماط سلوكية غريبة يتعين عليهم الكشف عنها.

وبرج العقرب هو برج الجنس والترابط الجسدي والعاطفي مع الآخرين. إن ممثلي هذا البرج عاطفيون للغاية، ويبحثون باستمرار عن التقارب المطلق والحب الذي يملأ حياتهم بالكامل بالاستسلام والمتعة والوحدة. يجب أن يكون شركاؤهم أذكياء وعمليين وصادقين، ويعتمد توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى بشكل كبير على قدرتهم الفردية على احتضان الظلال الداخلية. وبمجرد وقوعهم في الحب، يميلون إلى التفاني والإخلاص، وأحيانًا يكونون مهووسين ومتملكين ومسيطرين أيضًا. ولأنهم حساسون للغاية حتى عندما لا يعترفون بذلك للعالم، فإنهم يختارون شركاءهم بعناية ويحتاجون إلى الكثير من الوقت لبناء الثقة والاحترام مع أي شخص.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

ينتمي برج الدلو إلى عنصر الهواء، ويكمل قصة الجوزاء والميزان ويربط بينهما بطريقة من خلال معارضة الحرية والعلاقات. ومواليد برج الدلو يعتمدون على عقولهم وكلماتهم المنطوقة في معظم الأوقات، وبدون تحفيز عقلي قد يفقدون الاهتمام حتى بالأشياء التي جعلت قلبهم يقفز في البداية. إنهم يرون العالم كمكان مليء بالإمكانيات ولديهم الحاجة إلى أن يكونوا عفويين، ويتبعون اللحظة، ويعيشونها على أكمل وجه في محاولة لعدم إضاعة أي وقت.

التحفيز الفكري هو بلا شك أعظم مثير للشهوة الجنسية بالنسبة لبرج الدلو،وهو من أبراج تشكك في كل شيء. فلا يوجد شيء يمكن أن يجذبهم أكثر من محادثة شيقة مع شخص ما. والانفتاح والتواصل والخيال والاستعداد للمخاطرة هي الصفات التي تتناسب جيدًا مع العالم العاطفي لبرج الدلو.  وقد يكون توافقهم مع الأبراج الأخرى معقدًا وليس من السهل عليهم التخلص من شكوكهم لأنهم يمثلون المعارضة نفسها ويواجهون صعوبة في التعامل مع الآخرين إذا تعرض شعورهم بالحرية للخطر بأي شكل من الأشكال، أو إذا شعروا بذلك.

علاوة على ذلك فإن النزاهة والصدق ضروريان لأي شخص يريد البقاء في حياة الدلو، ولن يكون للمشاعر علاقة كبيرة بالطريقة التي يتعاملون بها مع الخيانة وأولئك الذين خذلوهم على طول الطريق. كما سوف يمنحون الاستقلال لشريكهم، وينظرون إليه على أنه مساوٍ لهم وقوي مثلهم. على الرغم من أنه يمكنهم الحصول على كل الحرية التي يرغبون فيها، إلا أنهم قد يواجهون مشاكل في التفاعل اليومي حتى مع أولئك الذين يحبونهم بعمق.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يتحكم برج الحمل في العقل ويقود برأسه، وهو شكاك من الطراز الأول وغالبًا ما يمشي برأسه أولاً، ويميل إلى الأمام من أجل السرعة والتركيز. إن ممثليه شجعان بطبيعتهم ونادرًا ما يخافون من التجارب والمخاطرةوهو من أبراج تشكك في كل شيء. كما إنهم يتمتعون بالقوة والطاقة الشبابية، بغض النظر عن أعمارهم، ويؤدون أي مهام بسرعة.

برج الحمل "الكبش الطائر مسترشدًا بقصة الصوف الذهبي" يكون مستعدًا ليكون بطل اليوم، ويطير بعيدًا ويحمل العديد من الأشخاص المعرضين للخطر والعاجزين على ظهره. كما أن لدى كل برج الحمل مهمة مشاركة منصبه أو قوته أو ذهبه أو قوته الجسدية مع أشخاص آخرين طواعية، وإلا ستتوقف الطاقة عن تدفقها الطبيعي، وسيتولى الخوف زمام الأمور، وستحافظ عملية العطاء والأخذ على التوازن عند الصفر.

برج الحمل هو برج ناري يحتاج إلى المبادرة عندما يتعلق الأمر بالرومانسية. وعندما يقعون في الحب، سيعبرون عن مشاعرهم للشخص الذي يحبونه، دون حتى التفكير كثيرًا. كذلك فإن توافق برج الحمل مع الأبراج الأخرى معقد للغاية. وقد يغدق برج الحمل في الحب على من يحبه بالعاطفة، وأحيانًا حتى أكثر من اللازم، وينسى التحقق من المعلومات التي يتلقاها في المقابل. إنهم عاطفيون للغاية وحيويون ويحبون المغامرات. برج الحمل عاشق عاطفي، وأحيانًا مدمن على ملذات الجسد مع مسحة من الشكوك.

 

الجوزاء ( 21 مايو – 20 يونيو )

الجوزاء "التوأمان الحنونان" هناك الكثير من البراءة الطفولية في طبيعة الجوزاء. حيث يروي قصة الأخوة والحب بين أفضل الأصدقاء والأقارب الذين يختلفون تمامًا من حيث الشخصية أو الظروف أو المظهر الجسدي أو التربية. إنهم في هذا العالم لإصلاح الخلافات وجعلهم يشعرون بأنهم على حق، ومستعدون للتضحية بحياتهم من أجل أخ أو صديق.

الجوزاء الحب مرح ومستعد دائمًا للتحدي الفكري، يرى الجوزاء الحب أولاً من خلال التواصل والاتصال اللفظي، ويجده مهمًا مثل الاتصال الجسدي مع شريكه. عندما يجتمع هذان الاثنان، يبدو أن جميع العقبات تتلاشى. فضولي ومستعد دائمًا للمغازلة، يمكن أن يقضي الجوزاء الكثير من الوقت مع عشاق مختلفين حتى يجد الشخص المناسب القادر على مطابقة فكره وطاقته. إنهم بحاجة إلى الإثارة والتنوع والعاطفة، وعندما يجدون الشخص المناسب، الحبيب والصديق وشخصًا للتحدث معه مجتمعين في واحد، سيكونون مخلصين ومصممين على تقدير قلبهم دائمًا.

يتمتع الجوزاء بالمرح والاستعداد الدائم للتحدي الفكري، ويرى الجوزاء الحب أولاً من خلال التواصل والاتصال اللفظي، ويجده بنفس أهمية الاتصال الجسدي مع شريكه. وعندما يجتمع هذان الشخصان، يبدو أن جميع العقبات تتلاشى. يتمتع الجوزاء بالفضول والاستعداد الدائم للمغازلة، وقد يقضي الكثير من الوقت مع عشاق مختلفين حتى يجد الشخص المناسب الذي يمكنه أن يضاهي ذكائه وطاقته. كما يحتاج الجوزاء إلى الإثارة والتنوع والعاطفة، وعندما يجد الشخص المناسب، الحبيب والصديق وشخصًا للتحدث معه، فسوف يكون مخلصًا وعازمًا على تقدير قلبه دائمًا.

والتحدي الأكبر الذي يواجهه أي شخص من مواليد برج الجوزاء في حياته العاطفية هو إيجاد عاطفة تدوم. خاصة عندما يكبرون ويدركون أنهم بالفعل في وضع متكرر من الروابط السطحية أو المخيبة للآمال. كما لا تسمح شخصيتهم بالكثير من العمق، لأنهم في مهمة لنشر المعلومات، وليس التعمق فيها والعثور على الأخطاء أو الثغرات أو الحلول.