فساتين سهرة بصيحات رائجة بأسلوب النجمات السعوديات تلائم احتفالات اليوم الوطني السعودي

تألقي بفساتين سهرة رائجة بأسلوب النجمات السعوديات في احتفالات اليوم الوطني السعودي

إحسان علّوه
13 سبتمبر 2024

حجزت النجمات السعوديات مكانة مميزة هذا العام في أضخم المهرجانات الفنية التي شاركن فيها وتم تكريم البعض منهن ايضا لأعمالهن الفنية المميزة. وكان لافتاً أناقتهن التي كانت حديث وسائل الإعلام، خاصة مع مواكبتهن لأجدد الصيحات التي شكلن بها اتجاهات الموضة الرائجة. ومع اقتراب احتفالات اليوم الوطني السعودي، نستعرض معك مجموعة من اجمل فساتين السهرة التي تألقت بها النجمات السعوديات في المهرجانات الفنية هذا العام، وجاءت بتصاميم عصرية ولافتة، لتختاري منها إطلالتك في اليوم الوطني السعودي.

إطلالات ميلا الزهراني بفساتين سهرة بصيحات لافتة

النجمة السعودية ميلا الزهراني تعد واحدة من أبرز الفنانات على الساحة الخليجية، وتشتهر كذلك بجمالها وأناقتها. رصدنا لها  إطلالة مميزة في حفل افتتاح المهرجان "مهرجان أفلام السعودية" هذا العام، حيث ارتدت فستان سترابلس اتسم بتصميم ناعم، وجمع بين اللون الأسود والزهري الشاحب بأسلوب عصري، حيث صمم الجزء العلوي على شكل كورسيه غني بالثنيات، أما الجزء السفلي فجاء على شكل تنورة ماكسي باللون الأسود، مزينة بجزء متدلي عند الخصر مع قصة ذيل الحورية، كما أرفق الزي بوشاح أسود لف عنقها وتدلت أطرافه من الخلف.

 ميلا الزهراني
ميلا الزهراني بفستان سهرة بصيحة الوشاح على الأكتاف

و تزينت النجمة السعودية بمجوهرات رقيقة تناغمت مع فستانها كما زينت شعرها القصير بعصبة سوداء مع الغرة الأمامية.

أبهرتنا ايضا ميلا الزهراني في ظهور آخر لها هذا العام، باختيارها لفستان لامع بتوقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024 والذي احتضنه العاصمة السعودية الرياض وجاء لون الثوب مميزا بالتدرجات البنفسجية  اللافندر مرصعا بالكريستال اللامع بتدرجات اللون البنفسجي، وتميز بقصة محتشمة بالأكمام الطويلة والياقة العالية، وما ميزه كذلك نقشة التموجات الدائرية التي تشبه جلد السمكة. ينسدل الفستان بداية بشكل مجسم ثم يتسع بقصة واسعة تتدلى بفخامة على الأرض مع الذيل القصير الذي عزز من أناقة الفستان.

 ميلا الزهراني
ميلا الزهراني بفستان سهرة لامع من تصميم رامي القاضي

هذه الإطلالات لميلا الزهراني يمكن للمرأة الاستلهام منها في احتفالات اليوم الوطني السعودي، وفي المناسبات ايضا.

إطلالة سمية رضا بالفستان الأصفر

أناقة النجمات السعودية باتت ملهمة للمرأة العربية، خاصة مع مواكبتهن لأجدد صيحات الموضة. أحببنا إطلالة النجمة السعودية سمية رضا من أثناء تقديمها هذا العام حفل افتتاح "مهرجان أفلام السعودية" حيث أطلت بفستان طويل من توقيع Bolandy Moda ومجسم على القوام باللون الأصفر، حدد خصرها الممشوق بكسرات جانبية وجاء موصولا بذيل خلفي منسدل.

سمية رضا بفستان طويل من توقيع Bolandy Moda
سمية رضا بفستان طويل من توقيع Bolandy Moda 

كما تميز فستان سمية بأكمام طويلة مع قصة الأوف شولدر، وزينت الياقة المستقيمة بفيونكة بارزة في المنتصف، وتزينت النجمة السعودية بمجوهرات رقيقة من Marli زادت من أناقتها، أما عن شعرها فقد فضلت تركه منسدلا بشكل مالس في حفل الافتتاح.

سمية رضا
سمية رضا بفستان مزين بالريش

أما خلال تقديمها حفل الختام لمهرجان أفلام السعودية ، فاختارت سمية فستانا مستقيما بلون رقيق، جاء مجسما فوق قوامها ومحدد بحزام حول الخصر، كما زين بشعيرات الريش الطويلة التي تدلت من منطقة الياقة وانسدلت خلف ظهرها، أما الأكمام فجاءت بقماش التل الشفاف الذي تناغم مع القفاز المخملي العالي الذي نسقته أيضا باللون الأسود، وفضلت رفع شعرها الطويل على شكل كعكة.

إطلالة نرمين محسن بفستان سهرة أزرق

النجمة نيرمين محسن خطفت الأنظار كذلك بأناقتها في فعاليات "مهرجان أفلام السعودية" ، فشاهدناها بإطلالة ملكية أنيق باللون الأزرق حيث ارتدت فستان منفوش بتصميم محتشم ذو أكمام طويلة وياقة ضيقة، جاء مرفقا بجزء علوي على شكل كاب مزين بأكتاف منسدلة تغمرها الثنيات وجاء مغلقا عند الخصر ومزينا بطبعة ذهبية براقة زينت المعصمين كذلك، واكتملت أناقتها بأكسسوار الرأس الذي طبع لمسة ملوكية متناغمة مع روح الفستان.

إطلالة نرمين محسن بفستان سهرة أزرق
إطلالة نرمين محسن بفستان سهرة أزرق

هذا الفستان المميز يمكن التألق به في احتفالات اليوم الوطني السعودي وفي المناسبات.

إطلالة خيرية أبو لبن بالفستان الأسود بصيحة الكاب

النجمة السعودية خيرية أبو لبن التي تصدر اسمها هذا العام بعد تكريمها في المهرجانات الفنية، تألقت على السجادة الخزامية في حفل Joy Awards لعام 2024، بفستان أسود فخم من العلامة التجارية Esposa. تميز ثوبها بتصميم حورية البحر، مع الياقة العريضة المزينة بالورود النافرة من قماش الساتان اللامع الأسود، وينسدل من خلف الياقة شال طويل شفاف من قماش الشيفون. يأتي الفستان مع الخصر المحدد في الوسط وينسدل بتنورة ضيقة تتسع في نهايتها، وبدا التصميم مناسب لقوام النجمة السعودية حيث عزز من تفاصيل أنوثتها اللافتة.

إطلالة خيرية أبو لبن بالفستان الأسود المزين بالكشاكش
إطلالة خيرية أبو لبن بالفستان الأسود بصيحة الكاب

في إطلالة ثانية لخيرية أبو لبن حفل افتتاح الدورة الـ10 من مهرجان أفلام السعودية،اختارت فستانا بتصميم حورية البحر ذو أكمام طويلة باللون البنفسجي، وتميزت ياقة فستانها بالفتحة الدائرية الضيقة، وكلمسة جمالية ملفتة زين أحد الكتفين بعقدة فيونكة كبيرة متدلية فوق ذراعها مع أطراف منسدلة، وزينت خيرية ذلك الفستان بمجوهرات ماسية مرصعة منحت إطلالتها بعض البريق، بينما سحبت شعرها الداكن للخلف.

إطلالة خيرية أبو لبن بالفستان
إطلالة خيرية أبو لبن بالفستان
إطلالة خيرية أبو لبن بالفستان
إطلالة خيرية أبو لبن بالفستان

إطلالة شيماء الفضل بفستان سهرة لامع

النجمة السعودية شيماء الفضل بدت ايضا في احد المهرجانات الفنية هذا العام، في كامل أناقتها بفستان مجسم باللون الرمادي الفاتح أبرز رشاقتها بقصته الضيقة، تميز بأكمام طويلة مع فتحة الـ V Neck، كما زين بعقدة في منتصف التصميم، وجاء موصولا بذيل خلفي طويل، كما جاء مغطى بحبات الكريستال البراقة، ورغم بريق فستانها لم تتخل عن المجوهرات الماسية البراقة، كما تركت شعرها منسدلا بخصلات ويفي.

إطلالة شيماء الفضل بفستان سهرة لامع
إطلالة شيماء الفضل بفستان سهرة لامع

إطلالة إلهام علي بفستان أسود أنيق

النجمة السعودية إلهام علي التي حصدت هذا العام على تكريمات فنية مهمة، تألقت في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024، بفستان أسود وفضي من توقيع Avaro Figlio . تميز الفستان ببساطته وأناقته في آن معاً، وجاء بأكمام طويلة، مع الزمزمات عند الخصر ثم تتسع تنورته في الأسفل بطريقة ناعمة، اما اللمسة البارزة فيه فهو الخط العامودي الذي ينسدل من الأكتاف الى نهاية الفستان مع اللمعة الفضية.

نسقت إلهام علي مع ستايل ثوبها مكياج ترابي دافئ بأنامل خبيرة التجميل السعودية Furat Abaalkhail . بالنسبة الى شعرها، اتجهت الى تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل والملموم بأناقة للخلف بطريقة ناسبت قصّة الفستان، واهتمت بشعرها مزينة الشعر ابتسام الحسين.

إطلالة إلهام علي بفستان أسود أنيق
إطلالة إلهام علي بفستان أسود أنيق
إطلالة إلهام علي بفستان أسود أنيق
إطلالة إلهام علي بفستان أسود أنيق

هذه كانت مجموعة من فساتين سهرة تألقت بها النجمات السعوديات في اهم المهرجانات هذا العام والتي تميزت بصيحات رائجة في عالم الموضة، شاهدي الصور واستلهمي منهن اطلالتك في اليوم الوطني السعودي وفي المناسبات.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام، ومن انستغرام مهرجان أفلام السعودية.