بطلة مسلسل "القضاء" تعقد قرانها في روما وبيرجا أكلاي وهاكان كورتاش يكتفيان بزفاف بسيط .. 6 قصص حب تركية ستتوج بالزواج قريبا

بطلة مسلسل "القضاء" تعقد قرانها في روما وبيرجا أكلاي وهاكان كورتاش يكتفيان بزفاف بسيط .. 6 قصص حب تركية ستتوج بالزواج قريبا

نور الهدى محمد
13 سبتمبر 2024

يبدو أن الأشهر القليلة المتبقية من عام 2024 ستشهد زيادة في حفلات الزفاف في تركيا، حيث يستعد ما يقرب من 6 نجوم أتراك لدخول القفص الذهبي خلال الأيام القليلة القادمة. ومن بين هؤلاء النجوم، بينار دينيز، التي من المقرر أن تحتفل بزواجها يوم الاثنين القادم في إيطاليا على حبيبها الممثل كان يلدريم.

بينار دينيز

أول النجوم الأتراك الذين يستعدون لدخول القفص الذهبي في الأشهر المتبقية من هذا العام هي بينار دنيز بطلة مسلسل "القضاء"، حيث تستعد للزواج من حبيبها الممثل كان يلدريم في 17 سبتمبر. 

وزواج بينار دينيز وكان يلدريم سيتم في القنصلية التركية العامة في العاصمة الإيطالية روما، وذلك وفقا لما نشر موقع "NTV" التركي.

وأوضح الموقع التركي أن سبب الزواج السريع للثنائي هو حمل بينار دينيز في شهر ونصف.

ورفضت بينار دينيز كل العروض الفنية هذا العام بسبب رغبتها في الراحة، خاصة بعد أدائها المميز في مسلسل القضاء على مدار 3 مواسم.

ة

إيرام هالفاجي أوغلو

الجميلة التركية إيرام هالفاجي أوغلو بطلة مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود" تستعد هي الأخرى لدخول القفص الذهبي خلال الأيام القادمة.

وقال موقع "haberglobal" التركي إن إيرام هالفاجي أوغلو تلقت عرض زواج رومانسي من حبيبها رجل الأعمال التركي أورال كاسبار، الذي انفصلت عنه وتصالحت معه مؤخرا.

وسيكون حفل زفاف إيرام هالفاجي أوغلو وأورال كاسبار في شهر أكتوبر، دون تحديد دقيق لليوم حتى وقتنا هذا.

ويعرض لإيرام هالفاجي أوغلو حاليا في تركيا مسلسل "التوت الأسود"، الذي يشاركها بطولته الوسيم التركي شوكرو أوزيلديز.

ل

بيرجا أكلاي 

وفي شهر أكتوبر أيضا ستتزوج الممثلة التركية بيرجا أكلاي بطلة مسلسل "حب في مهب الريح"، من حبيبها الممثل هاكان كورتاش.

وفقا للأخبار في صحيفة "Takvim" التركية، فإن الثنائي بيرجا وهاكان سيتزوجان في أكتوبر في حفل بسيط.

وخلال هذا الصيف تعرف الثنائي التركي بيرجا وهاكان على عائلات بعضهما البعض. ووفقا للدائرة المقربة من بيرجا فإنها تقول إنها لم تحب أحد من قبل بهذه الطريقة.

وبيرجا أكلاي كانت متزوجة من قبل بالممثل مراد أونالمش في الفترة من 2011 وحتى 2012، قم تزوجت مرة ثانية في الفترة من 2014 وحتى 2017 من الممثل سارب لفانت أوغلو.

ة

فياض شريف أوغلو

رابع المشاهير الأتراك المقرر زواجهم خلال الأشهر المتبقية من هذا العام هو النجم التركي فياض شريف أوغلو بطل مسلسل "فتاة النافذة".

وفي شهر يوليو الماضي، عرض فياض شريف أوغلو الزواج على حبيبته مرفي دينيتشكول في أجواء رومانسية في العاصمة الإيطالية روما.

وبحسب ما نقل موقع "turkiyegazetesi" التركي، فشريف أوغلو خلال جلوسه مع حبيبته في إحدى المطاعم، فجأة أخرج خاتم السوليتير من جيبه، وركع أمام حبيبته وسلمه إليها. ولم تتمكن حبيبته، التي اندهشت من تصرف حبيبها، من السيطرة على دموعها.

وحتى الآن لم يتم تحديد اليوم الذي سيتم فيه حفل زفاف فياض شريف أوغلو وحبيبته.

ة

بوراك تشاليك

كما عرض النجم التركي بوراك تشاليك بطل مسلسل "المؤسس عثمان" الزواج على حبيبته إيجا بيراك مطلع شهر سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن يكون زواجهما هذا العام أيضا.

ووفقا لما نشر موقع "sabah" التركي، فإن بوراك تشاليك عرض الزواج على حبيبته إيجا بيراك في يوم عيد ميلادها.

وشارك بوراك العديد من الصور من احتفالهما، وظهرت خلالها إيجا بيراك وهي ترتدي خاتم سوليتير.

وكتب بوراك تشاليك على الصور التي نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "كل عام وأنت بخير يا حبيبتي".

ة

رابية سويتورك

كما تلقت الممثلة رابية سويتورك، التي عادت إلى الشاشة مع المسلسل التلفزيوني "النقطة العمياء"، عرضًا للزواج من حبيبها المهندس المعماري ساميت فوروشان. ووفقا لما نشر موقع "bursadabugun" التركي، فإن قصة حب الثنائي ستكلل بالزواج هذا العام.

ة

جميع الصور من حسابات النجوم الأتراك على انستجرام.