عطور تعكس سعادتك في اليوم الوطني السعودي

احتفلي باليوم الوطني السعودي بنفحات عطرية تغمرك بالسعادة.. إليك خياراتنا من العطور المجرّبة

نور عبد الساتر
17 سبتمبر 2024

دعي الأجواء الإيجابية والحيوية تغمر إطلالتك في احتفالات اليوم الوطني السعودي 2024 الذي يحل علينا بعد ايام قليلة، وانثري العطور التي تعبق بنفحات دافئة وشرقية وتوليفة من العطور لجعل يومك مميزاً بهذه المناسبة التي ننتظرها جميعاً لنعبر فيها عن حبنا للمملكة العربية السعودية، فإليك خياراتنا من أجدد العطور:

  • عطر THE DANDY من علامة بنهالغنزبعبق الأخشاب احتفاءً بموسيقى الجاز وأجواء المرح في إحتفالات اليوم الوطني السعودي
    العطر الجديد لا بانتير إلكسير من كارتييه (La Panthère Elixir) بنفحات  دافئة تلهم المخيلة وتوليفة شرقية ساحرة مثالية لإحتفالات اليوم الوطني السعودي
    عطر GIRL OF NOW بتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام السعيدة من ابتكار "دار إيلي صعب" لإطلالة مفعمة بالنشاط والمرح في يوم الوطني السعودي

 عطر THE DANDY من علامة بنهالغنزبعبق الأخشاب احتفاءً بموسيقى الجاز وأجواء المرح في إحتفالات اليوم الوطني السعودي :

عطر  THE DANDY من علامة بنهالغنز
عطر  THE DANDY من علامة بنهالغنز

اولا إخترنا لك عطر The Dandy بعبق الأخشاب احتفاءً بموسيقى الجاز وأجواء المرح بما يتناسب مع احتفالات اليوم الوطني السعودي.تنساب نفحات العطر بين الأدخنة والأضواء لتزرع برقصاتها الساحرة الحياة والمرح في زوايا المكان وتمنحك عزيزتي الصبية السعودية إطلالة مفعمة بالإنتعاش والجاذبية.تسرق انتباه الحضور وحواسهم. تجتمع نفحات العطر في أمسية تستمر مدى الحياة، فتعبق كل حركة بنفحة تخطف القلوب، لتعكس اللمسات الفنية الإبداعية للعطر الفريد.افرمنا بعبير العطر الذي يستحضر بريق أزياء السهرات وضحكات المرح؛فهنا زجاجة لمعانها كالثريا تختصر في نفحاتها موسيقى الجاز الأصيلة، بعبيرٍ يتراقص على أنغام آلات البوق والساكسفون.وتعلو الأصوات وتصدح ليرقص الجميع على أنغام السعادة والحياة، احتفاءً بعطرٍ ينبض بالحرية وروح الشباب لمناسبة اليوم الوطني السعودي.

ـ العطر الجديد لا بانتير إلكسير من كارتييه (La Panthère Elixir) بنفحات  دافئة تلهم المخيلة وتوليفة شرقية ساحرة مثالية لإحتفالات اليوم الوطني السعودي

العطر الجديد لا بانتير إلكسير من كارتييه
العطر الجديد لا بانتير إلكسير من كارتييه

نعشق توليفة هذا العطر بروائح شرقية دافئة تلهم المخيلة من خلاصة المسك البري والياسمين الفوّاح والعنبر، فيرتقي بهذا الخط العطري إلى آفاق جديدة تعكس إبداع مصمّمته ماتيلد لوران. ويعيد خط عطور لا بانتير، الذي انطلق عام 2014، تعريف مفاهيم عطور الشيبر بفضل تركيبته الغنية بالروائح النباتية المتناغمة مع العبق المستوحى من عالم السنوريات الذي تنتمي إليه لا بانتير، وكل ذلك ضمن إطار من الفخامة يتناسب مع إحتفالات اليوم السعودي.

تلك كانت بداية حكاية كارتييه والبانتير الذي رسخ مكانته ليلعب دور البطولة في المفردات الجمالية للدار تحت إشراف جان توسان التي تولت الإدارة الإبداعية للعلامة الفرنسية عام 1933، ومن ثم في عام 1948 تمخضت رؤيتها الفذّة عن تقديم هذا الكائن في نقش ثلاثي الأبعاد. واليوم تعاود ماتيلد لوران إحياء هذا الرمز العريق مع لا بانتير إلكسير، لتقدم تركيبة تستحضر فرو هذا الكائن الناعم وملمسه الدافئ بأسلوب مبتكر.

ـ عطر GIRL OF NOW ابتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام السعيدة من ابتكار "دار إيلي صعب" لإطلالة مفعمة بالنشاط والمرح في يوم الوطني السعودي

اليك عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد بتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام
اليك عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد بتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام

دعي أحلامك تُزهر مع عطر Girl of Now Rose Petal الجديد من إيلي صعب. تحملك نفحات هذا العطر الى دنيا الأحلام السعيدة مما يمنحك إطلالة مفعمة بالنشاط والمرح في يوم الوطني السعودي. ويستمدّ عطرGirl of Now Rose Petalالجديد الوحي أيضًا من التصاميم التي تشتهر بها دار إيلي صعب، المزيّنة بورود مصمّمة من قماش الشيفون الناعم أو الأورجانزا الفاخر أو الكريستال المشرق أو اللآلئ البرّاقة. فيُترجِم إبداعات الدار في مجال الأزياء في توليفة عطرية راقية تنبض أنوثةً.

توليفة عطرية جديدة تنبض بنفحات الورود

عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد توليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من  دار إيلي صعب
عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد توليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من  دار إيلي صعب

تُزهر أروع الورود في هذه الحديقة الرائعة وتنثر شذاها الناعم في حناياها، في مشهد أشبه بالحلم. من اول رشة سحرتنا توليفة العطر، فيستهل العطر نفحات الورد الناعمة والنابضة بالحياة، المحاطة بنفحات فلفل السيشوان والمندرين والدرّاق الوردي من آسيا. أمّا قلب العطر، فينبض بنفحات ثلاثة أصناف مختلفة من الورود، حيث تتفتّح زهرة المغنوليا المشرقة وتعانقها زهرة زنبق الماء. احببنا كثيرا كيف يكتمل العطر مع نفحات الأرز، من وحي جذور إيلي صعب اللبنانية، التي تُضفي لمسة مشرقة إلى التوليفة فيما يمدّ مركّب الكشميران العطر بطابع مرهف. وأخيرًا تفوح نفحات الطحلب الأبيض، فتدعو صاحبة العطر إلى أن تُعيد الاتصال بقيمها وتحتفل بكل لحظة.