من قلب دبي إلى فنجانك.. 15 مقهى جديد بتجارب لا مثيل لها

أحدث 15 مقهى في دبي.. حيث يجتمع الإبداع مع النكهة

محمد حسين

تقدم دبي لزوارها العديد من التجارب السياحية الفاخرة والفعاليات التي لا تنتهي على مدار العام لتوفر لهم تجربة سياحية متكاملة في أجواء لا تنسى.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة مع أجدد 15 مقهى ومطعم يمكنكم زيارتها في إمارة دبي الخلابة والاستمتاع بقهوتكم المفضلة بمذاق فريدة وتجربة استثنائية.

مطعم ومقهى "ليلا مولينو"

ونبدأ تقريرنا مع واحد من أحدث المقاهي في دبي أنه مطعم ومقهى "ليلا مولينو" المكسيكي الذي يضمن لكم تجربة لاتينية لا مثيل لها.

يمكنكم من خلال زيارة مطعم ومقهى "ليلا مولينو" التعرّف على ثقافة المكسيك وفن الطهي المكسيكي، يقع المقهى المكسيكي في "السركال أفنيو" ويُعتبر الفرع الثاني من مطعم "ليلا تاكيريا" في شارع شاطئ جميرا.

تأسّس المطعم على يد الشيف "شو لاش" والشيف "طارق إسلام"، ويتميز بتحضير كلّ مكوّنات الأطباق في مطبخه، مثل الذرة المكسيكية التقليدية التي يتم طحنها وتحويلها إلى تورتيلا بشكل يدوي.

مطعم ومقهى ليلا مولينو
مطعم ومقهى ليلا مولينو

مقهى ومخبز "بيكري"

يقع مخبز "بيكري" في قلب "السركال أفنيو" ويجمع بين تقاليد الخَبز القديمة والتقنيات المُبتكرة ليقدّم تشكيلةً من المعجّنات الفريدة والمخبوزات الطازجة وأصناف القهوة المميزة.

أسّس رئيس الطهاة "كميل راسييد" هذه الوجهة الاستثنائية التي تقدّم مخبوزات عالية الجودة مُحضرة يدوياً باستخدام أجود المكونات.

يمكنكم في مقهى ومخبز "بيكري" الاستمتاع بالعديد من المشروبات والمخبوزات الشهية التي يتم إعدادها بكل الحب في تلك الوجهة الجديدة.

مقهى ومخبز بيكري
مقهى ومخبز بيكري

مقهى "بلاك شيب"

ومن أجمل وأحدث المقاهي في إمارة دبي الساحرة يبرز اسم مقهى "بلاك شيب" الذي يقدم مشروبات شهية بطريقة مميزة وفي أجواء ساحرة.

تأسّس مقهى "بلاك شيب" بمبادرةٍ من صديقين جامعيَين في المملكة المتحدة، وقد افتتح ثلاثة فروعٍ له في دبي، الأول في مبنى "بوليفارد بلازا" والثاني قرب دبي أوبرا والثالث في دبي مول.

تشتهر هذه العلامة بقهوة "روبوستا" الرائدة والمفعمة بمذاق الجوز والشوكولاتة المرّة. كما يقدّم المقهى تشكيلة من المأكولات الخفيفة والسلطات الشهية وفطائر "الوافل" اللذيذة.

مقهى بلاك شيب
مقهى بلاك شيب

مقهى "بونبون" للشيف أنجيلو موسى

وإذا كنت تبحث عن جلسة ساحرة ومناظر بانورامية خلابة يمكنكم الاستمتاع بزيارة مقهى "بونبون" للشيف أنجيلو موسى.

يشتهر مقهى "بونبون" للشيف أنجيلو موسى المشهور بإعداد أشهى الحلويات، ويُتيح لضيوفه الاستمتاع بإطلالات خلابة على قناة دبي المائية فيما يتذوقون ألذ ما يقدمه المطبخ الفرنسي، بدءاً من الفطائر والمعجنات وصولاً إلى الكيكات و"الآيس كريم"، إلى جانب السلطات الصحية والسندويشات اللذيذة والمشروبات الساخنة.

مقهى بونبون للشيف أنجيلو موسى
مقهى بونبون للشيف أنجيلو موسى

مقهى "إل آند إن لندن"

ومن أجمل المقاهي في دبي التي تتسم بتصميمها العصري الذي يمكنكم الاستمتاع بزيارتها في أي وقت يبرز اسم مقهى "إل آند إن لندن".

يشتهر مقهى "إل آند إن لندن" بألوانه الوردية الزاهية وتصميمه المميز، وقد افتتح فرعاً جديداً في "دبي فستيفال سيتي مول"، إلى جانب فرعه في مركز دبي المالي العالمي، حيث يقدّم أطباقاً مبتكرة وحلويات لذيذة.

المشروبات والحلى التي يتم تقديمها في مقهى "إل آند إن لندن" يضمن لكم تجربة استثنائية رفقة من تحبون في واحد من أفضل مقاهي دبي.

مقهى إل آند إن لندن
مقهى إل آند إن لندن

مقهى "وقود"

يقدّم مقهى "وقود" تشكيلة من الأطباق والحلويات اللذيذة وسط ديكور أنيق في فندق "والدورف أستوريا" مركز دبي التجاري العالمي.

تشمل قائمة الطعام خبز "البوراتا" مع صلصة الطماطم ودجاج "تيكا" و"كيك ريد فيلفت"، إلى جانب مُختلف أصناف القهوة والعصائر الطازجة والمشروبات الصحية.

مقهى وقود
مقهى وقود

مقهى "ساوثبور"

ومن أبرز المقاهي الفاخرة في إمارة دبي يأتي مقهى "ساوثبور" الذي يعد وجهة مثالية للعائلات للاستمتاع بتجربة ساحرة وقهوتكم المفضلة في أجواء مميزة.

يمتلك هذا المقهى فرعَين في دبي حتى الآن، أوّلهما في "دبي فستيفال سيتي مول" والثاني في "سيتي ووك". قام فريق مطعم "بيكل" بابتكار مفهوم خاص بالمقهى، فيما يُشرف "مافريك سانتوس"، أفضل باريستا للعام 2023، على فريق تحضير القهوة.

يُقدم المقهى أجود أصناف القهوة التي يتم استقدامها من إثيوبيا وأوغندا، إلى جانب العصائر الطازجة والمعجنات اللذيذة.

مقهى ساوثبور
مقهى ساوثبور

"بريكس كافيه"

يقع "بريكس كافيه" في ميناء الصيد في جميرا، ويقدّم أصنافاً متنوعة من القهوة اللذيذة والمعجنات الطازجة بالإضافة إلى قائمة فطور متوفرة طوال اليوم وسط أجواء هادئة وإطلالات رائعة. يقع مقهى "بريكس كافيه" بالقرب من مطعمَي "3 فلس" و"كانجي".

وتضم قائمة الطعام في "بريكس كافيه" مجموعة متنوّعة من وجبات الفطور، أبرزها طبق "اليوزو" فضلاً عن تشكيلة من "الكرواسون" بنكهات الزعتر والكمأة والبيتزا.

بريكس كافيه
بريكس كافيه

مقهى جَو

يُعتبر مقهى جَو في جميرا 3 وجهة رائعة لقضاء أجمل الأوقات برفقة الأصدقاء، ويقدّم مُختلف أصناف القهوة والشاي ومشروبات "السموذي" والموكتيلات الفريدة، إلى جانب تشكيلة من الحلويات اللذيذة، ومنها الشوكولاتة الغنية والحلويات المُعدّة من الفواكه.

باختصار يعد مقهى جَو واحد من أفضل المقاهي التي يمكنكم الاستمتاع بزيارتها في دبي بما يوفره من خيارات مميزة لتناول المشروبات والوجبات الشهية.

مقهى جَو
مقهى جَو

أورتو كافيه

يقع "أورتو كافيه" بمحاذاة قناة دبي المائية ويُعتبر وجهة هادئة ومريحة لعشاق القهوة اللذيذة، إذ يضم نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف ويوفّر إطلالات خلابة، ويقدّم أجود أصناف القهوة وتشكيلة من الحلويات الشهية.

أورتو كافيه يقدم لكم العديد من الخيارات المميزة لتناول أشهى الحلى والاستمتاع بشرب القهوة في أجواء مثالية وتجربة خيالية رفقة من تحبون.

أورتو كافيه
أورتو كافيه

مقهى "بلو بوكس كافيه"

ولعشاق المجوهرات ومحبي القهوة الفاخرة الفرصة للاستمتاع بتجربة مثالية رفقة من تحبون حيث افتتحت علامة "تيفاني آند كو" للمجوهرات مقهى "بلو بوكس كافيه" قرب متجرها الرئيسي في دبي مول.

يوفر المقهى 41 مقعداً كما يتميز بلون "تيفاني" الفيروزي، ومفروشات من تصميم المهندس المعماري "بيتر مارينو"، ويقدم لضيوفه تشكيلة من أشهى النكهات الفرنسية والنيويوركية، إلى جانب جلسات الشاي والحلويات.

مقهى بلو بوكس كافيه
مقهى بلو بوكس كافيه

مطعم ومقهى "ذا بارنيارد"

يقع مطعم ومقهى "ذا بارنيارد" في "دبي هيلز" ويقدّم تشكيلة من الوجبات الصحية والشهية. تركز قائمة الطعام هنا على المكوّنات العضوية الطازجة وذات الجودة العالية.

وتشمل مجموعة من الأطباق الشهية والصحية المقدمة في مطعم ومقهى "ذا بارنيارد" كل من "البودينج" ببذور الشيا لوجبة الفطور، والمأكولات البحرية وأطباق اللحوم اللذيذة لوجبتَي الغداء والعشاء.

مطعم ومقهى ذا بارنيارد
مطعم ومقهى ذا بارنيارد

مطعم ومقهى "لا بيتيت آني"

يقع مطعم ومقهى "لا بيتيت آني" في "أفينيو" البوابة بمركز دبي المالي العالمي، ويتميز بمفروشاته المستوحاة من الثقافة الفرنسية وديكوره الأنيق.

ويقدّم مطعم ومقهى "لا بيتيت آني" تشكيلة متنوعة من وجبات الفطور والسلطات والسندويشات والأطباق الرئيسية من ابتكار الشيف الشهير "إيزو آني".

مطعم ومقهى لا بيتيت آني
مطعم ومقهى لا بيتيت آني

"لولو آند ذا بينستوك"

تأسّس هذا المقهى العصري على يد شقيقتَين تكريماً لجدتهما "لولو" التي كانت تروي لهما القصص. تقع هذه الوجهة المميزة في "آي سي دي بروكفيلد بليس" حيث يُمكن للزوار قراءة كتاب شيّق أثناء تناول القهوة اللذيذة خلال النهار، أو الاستمتاع بالأجواء الموسيقية المُميزة ليلاً.

"لولو آند ذا بينستوك" يقدم لكم تجربة استثنائية في مقهى صاحب تصميم عصري مميز وأجواء دافئة رفقة من تحبون في تلك الوجهة المميزة لعشاق القراءة والاستجمام.

لولو آند ذا بينستوك
لولو آند ذا بينستوك

فرندز جراند كافيه

يقع مطعم "فرندز جراند كافيه" في فندق "العنوان فاونتن فيوز" في وسط مدينة دبي، ويقدّم تشكيلةً من أشهى المأكولات الأوروبية مع لمسةٍ يابانية وسط أجواء راقية.

يتميّز المطعم بديكورٍ فاخر مستوحى من فنّ "الآرت ديكو"، ويضمُّ تراساً في الهواء الطلق مستوحى من أجواء المقاهي الباريسية، كما يضم صالة داخلية مكيفة.

فرندز جراند كافيه
فرندز جراند كافيه

سبليندور فيلدز

يُقدم هذا المطعم، الواقع قبالة "ذا بارك" في أبراج بحيرات جميرا، أشهى الأطباق من قائمة الفطور المُتاحة طوال اليوم، فضلاً عن وجبات الغداء اعتباراً من الساعة 12 ظهراً. وإذا كنت على عجل.

يمكنكم تناول السلطات والسندويشات والوجبات الخفيفة أو الحصول على مشروبك المفضل من الشاحنة التي تقدم القهوة والشاي وغيرها من المشروبات طوال أشهر الشتاء.

سبليندور فيلدز
سبليندور فيلدز

أرماني كافيه

ولعشاق التجارب الفاخرة يمكنم الاستمتاع بزيارة واحد من أفضل وأفخم المقاهي في إمارة دبي الخلابة.. أنه "أرماني كافيه".

يقع "أرماني كافيه" في الطابق الأرضي من قاعة الأزياء في دبي مول، ويتميز بأجوائه الأنيقة والفاخرة، كما يقدم تشكيلةً واسعة من وجبات الفطور وأصناف القهوة والمأكولات الإيطالية الشهية.

يُعتبر "أرماني كافيه" وجهة مثالية لقضاء أوقات رائعة برفقة الأصدقاء أو الاستراحة أثناء التسوّق أو استكشاف دبي مول.

أرماني كافيه
أرماني كافيه