5 مقاهي فاخرة تقدم لكم جلسات ساحرة في عروس البحر الأحمر

5 مقاهي فاخرة تقدم لكم جلسات ساحرة في عروس البحر الأحمر

محمد حسين

جدة، عروس البحر الأحمر، ليست فقط مركزًا تجاريًا وسياحيًا مهمًا، بل هي وجهة لعشاق المقاهي الفاخرة الساعين وراء لحظات حالمة من الاستجمام رفقة من يحبون حيث تقدم هذه المدينة الساهرة العديد من الأماكن التي تتيح لك الاستمتاع بتجربة قهوة فاخرة وأجواء راقية في نفس الوقت. سواء كنت تبحث عن مكان هادئ للعمل، أو ترغب في قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، فإن جدة توفر لك خيارات عديدة تناسب جميع الأذواق.

في هذا التقرير، سنأخذك في جولة بين 10 من أفخم المقاهي التي تجمع بين القهوة المميزة، التصميم الرائع، والخدمات الفاخرة.

مايرا جدة

في مطعم "مايرا جدة" يمكنكم الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها حيث يقدم المطعم لكم تجربة استثنائية رفقة من تحبون في أجواء مميزة.

وفي استقبال فصل الخريف وأجوائه المميّزة، كشف مطعم "مايرا جدة" عن إطلاقه "قائمة الخريف" الجديدة والغنية بالنكهات المتنوّعة، والتي أعاد من خلالها وضع تصوّرٍ جديد لمفهوم الحلويات الفرنسية الشهيرة، وأضفى لمسةً مذاقية مبتكرة على "الماتشا" وعصائر "السموثي" الممزوجة بالكولاجين، وكذلك على تشكيلة الحلويات اللذيذة التي تشمل "الكرواسون" الحصريّ بشكله المكعب المبتكر.

مايرا جدة
مايرا جدة

تحتلّ "الماتشا" الصدارة في فصل الخريف هذا، ويواكب "مايرا جدة" هذا الاتجاه السائد من خلال إبداعاته الرائدة، ويدعوكم إلى استكشاف نكهات "الماتشا" السائدة والمبتكرة التي لا يمكن مقاومتها، مثل "ماتشا تشيز كيك الفراولة" و"ماتشا جوز الهند" و"ماتشا الفراشة" الغنية بالألوان والنكهات الجريئة التي تجعل من لحظات تناولها خياراً مثالياً لمشاركة صورها على "إنستغرام" ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما رسم "مايرا" اتجاهاً غير مسبوقٍ لعصائر "السموثي" الجديدة، فجعلها غنية بالكولاجين وبمضادات الأكسدة ومتوفرة بنكهاتٍ لذيذة، مثل "ماليبو" و"جلو" المحضّرة بمزيج شهيّ ومغذٍّ من الفراولة وحليب اللوز والأفوكادو والموز والتمر وكريما جوز الهند.

مقهى برو 92

إذا كنت من عشاق القهوة المختصة ننصحك بزيارة مقهى برو 92 الذي يعد مكانا مثاليا لكي، حيث يمتاز المقهى العصري بأجوائه الراقية وتصميمه الجذاب الذي يناسب الساعين وراء لحظات فريدة من التأمل والاستجمام.

مقهى برو 92 يقدم قهوة محمصة بطريقة احترافية، ومعاها تشكيلة من الحلويات التي تزيد من روعة التجربة رفقة من تحبون.

يمتاز مقهى برو 92 بالرقي والفخامة والهدوء كما يعد وجهة مميزة لعقد الاجتماعات أو الخروج رفقة الأصدقاء في عروس البحر الأحمر.

تصميم عصري لمقهى برو 92
تصميم عصري لمقهى برو 92

كافيه سيراميك

يعد كافيه سيراميك واحد من أفضل الوجهات لاحتساء القهوة رفقة من تحبين من أصدقائك المقربين وإذا كنت من محبي الفن والقهوة في آنٍ واحد، فمقهى سيراميك هو الوجهة المثالية لكي.

في هذا المقهى، يمكنك الاستمتاع بفنجان قهوة راقٍ بينما تقوم بتلوين السيراميك الخاص بك، أجواء إبداعية ومريحة تتيح لك الانغماس في تجربة فريدة.

أجواء المكان تمتاز التصميم العصري والرحابة وبكونها تناسب العائلات والمبدعين، ويمكنكم أثناء زيارتكم الاستمتاع بمشروب موكا الشوكولاتة مع كيك الفانيليا.

كوب القهوة يعامل كأنه قطعة فنية ساحرة في كافيه سيراميك
كوب القهوة يعامل كأنه قطعة فنية ساحرة في كافيه سيراميك

ليلى جورميه

واذا كنت تسعين وراء تجربة أوروبية فريدة من نوعها في قلب عروس البحر الأحمر جدة عليكي بزيارة مقهى ليلى جورميه الفاخر.

مقهى ليلى جورميه هو المكان المثالي لمحبي الأجواء الأوروبية الراقية، حيث يمتاز المقهى بالديكور الفخم، القهوة الفاخرة، والحلويات العالمية كلها تجتمع لتخلق تجربة مميزة.

يعد المقهى وجهة مثالية لكل من يبحثون عن الاستجمام أو حتى الاحتفال نظرا لتصميمه المميزة وأجوائه الكلاسيكية الأنيقة مما يجعل منه وجهة مثالية للاحتفال بمناسبة خاصة أو الاستمتاع بلحظات مميزة من الهدوء رفقة من تحبون.

تصميم فاخر لمقهى ليلى جورميه
تصميم فاخر لمقهى ليلى جورميه

توقا كافيه

توقا كافيه يتميز بالديكور العصري والمشروبات المبتكرة. يقدم المكان مزيجًا من القهوة المميزة والأطباق الخفيفة، ما يجعله مثاليًا للشباب اللي يحبوا تجربة مشروبات جديدة ومختلفة.

يتسم توقا كافيه بكونه مقهى عصري، يناسب جلسات الأصدقاء والخروج في آخر النهار رفقة من تحبين في أجواء فاتنة لعشاق الاستجمام.

يمكنكم الاستمتاع بالعديد من المأكولات والمشروبات الشهية التي يقدمها توقا كافيه لزواره من مختلف الأعمار بداية من اللاتيه العسل وزبدة الفول السوداني الشهية.

الحلى بمذاق فريد من توقا كافيه
الحلى بمذاق فريد من توقا كافيه