النجمة السعودية ميلا الزهراني- صورة من حسابها على انستغرام

إكشفي عن سحر عينيكِ الشرقية في اليوم الوطني السعودي مع أحدث اصدارات الماسكارا

نور عبد الساتر
18 سبتمبر 2024

في اليوم الوطني السعودي، نحتفل بهوية وطننا المجيد ونبرز أجمل ما فينا. وإذا كانت عيناكِ هي مرآة روحكِ، فهي ايضا مرآة تعكس جمال المرأة السعودية الأصيلة، فلا تترددي في غمر رموشك بلمسات الماسكارا المكثفة لجعل نظراتك انثوية وآسرة.اكتشفي معنا مجموعة من خياراتنا من الماسكارا التي جربناها لك لتعزيز سحر عينيكِ الشرقية في هذا اليوم الوطني المميز.

الممثلة السعودية نيرمين محسن- صورة من حسابها على انستغرام
الممثلة السعودية نيرمين محسن- صورة من حسابها على انستغرام

ماسكارا EASY LASH  من علامة SIMIHAZE BEAUTY:

ماسكارا EASY LASH  من علامة علامة SIMIHAZE BEAUTY
ماسكارا EASY LASH  من علامة علامة SIMIHAZE BEAUTY

لتحقيق إطلالة مثالية خالية من الأخطاء في إحتفالات اليوم الوطني السعودي إخترنا لك عزيزتي ماسكارا EASY LASHمن علامة SIMIHAZE BEAUTYالمبتكرة خصيصاً لتعزيز طول الرموش ورفعها وتحديدها بكل سهولة وخاصة لمكياج المناسبات. تضمن الشعيرات الدقيقة على طرف الفرشاة الوصول إلى أصغر جزءٍ من الرموش، ما يسهم في تعزيز طولها ولونها الأسود الجميل ويمنحك نظرة شرقية لا تقاوم.

تعجبنا كثيرا تركيبة المسكارا خفيفة الوزن التي تجمع بين قوام الجيل والقوام الكريمي، والمعززة بزيت الورد وماء الورد اللذين يمنحان الرموش طبقة ترتقي بمظهرها الطبيعي والحيوي. كما ولفتنا كثيرا ان تركيبة الماسكارا الاستثنائية تأتي ضمن عبوة ناعمة الملمس بلونٍ أسودٍ مطفي، مع فرشاة مرنة مصنوعة من الريش البلاستيكي القابل للتجديد، تأخذ شكل مثلث منحني يلائم شكل خط الرموش ويضمن التوزيع المتساوي للتركيبة المميزة، وذلك للحصول على رموشٍ مقلوبة وإطلالة مثالية في إحتفالات اليوم الوطني السعودي.

ـ ماسكاراEXAGGER-EYES 28H VOLUME! من علامة تلبوري:

ـ ماسكارا EXAGGER-EYES 28H VOLUME! من علامة تلبوري
ماسكارا EXAGGER-EYES 28H VOLUME! من علامة تلبوري

ابتكرت شارلوت ماسكارا EXAGGER-EYES VOLUME الخاصة بها والجديدة! انها المسكارا المناسبة لتحقيق إطلالة نجومية فخمة في إحتفالات اليوم الوطني السعودي. من وحي التجربة لاحظنا أنها تتميز بتركيبة مقاومة للتقشر والتكتل كما انها تثبت لمدة طويلة مما يضمن لك إطلالة مثالية في إحتفالات اليوم الوطني السعودي.

وتقول شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضوعن هذه الماسكارا: "عزيزاتي، هذا ما يريده الجميع... لرموشهم! عندما اكتشفت الماسكارا، غيّرَت ثقتي بنفسي وغيّرَت عالمي. ترسم الرموش إطار وجهوكن وتعزز جمالكن الطبيعي، تناسقكن وجاذبيتكن! لقد درست العيون الفاتنة لكل رمز ونجمة وعارضة أزياء وحسناء – كلهن يدركن قوة الرموش! نظرت إلى بنية الرموش المثالية، تناسقها، طولها، امتدادها والتفافها. إنها عيون مغناطيسية يا عزيزاتي! إنها توجه النظر إليكن حتى لا تتمكنّ من تحييد إطلالاتكنّ!".

من وحي خبرتنا في عالم الجمال إليك ما الذي يجعلنا نختار هذه المسكارا للمناسبة اليوم الوطني السعودي:

تقنية تغطية الرموش بالفينيل الأسود:

  • معززة ببوليمرات تعمل على تكثيف الرموش، كما تغطي كل رمش على حدة لتمنح حجماً أكبر بـ 9 مرات بعد طبقة واحدة فقط. لست بحاجة إلى وضع طبقات! تبدو الرموش أكثر كثافة، مضاعفة، مرفرفة ومنتشرة على نطاق واسع لتعطي تأثير رموش مزدوجة!
  • تخلق الصبغات المستوحاة من الفينيل الأسود صورة وهمية بعيون أكبر وأكثر إشراقًا!
  • غنيّة بشمع الجوجوبا المرطّب للرموش لكي تحمي الرموش

فرشاة لتصفيف الرموش فائقة الانحناء!

  • تلتقط + تمسك + تفصل كل رمش للحصول على كثافة فورية من الجذور إلى الأطراف مع تأثير التفاف مضاعف!
  • شعيرات من ألياف فائقة الدقة مقطوعة بالليزر - ناعمة في جانب وحادة على الجانب الآخر – تفصل وتنشر الرموش ثم تحددها لتوفّر دقة سريعة وإلى أقصى حد + نتائج خالية من التكتل!
  • متناثرة أو سميكة، طويلة أو قصيرة، ملتفّة أو مستقيمة، تعمل الفرشاة بتناغم مع كل نوع من أنواع الرموش!

قارورة ساحرة ومذهلة من الزجاج!

  • تقدّم التركيبة المقاومة للتكتل والمقاومة للتلطيخ أداءً مثالياً متواصلاً + الحفاظ بأفضل طريقة على التركيبة مع مرور الوقت
  • تصميم ملائم ومنحنٍ لاستخدام سهل والمريح. استوحي الشكل الجذّاب من الأناقة الأنثوية لحقبة الآرت ديكو

إليك طريقتنا الخاصة في تطبيق هذه المسكارا لمناسبة يوم الوطني السعودي:

الخطوة 1. احملي مسكة الفرشاة بشكل أفقي. اضغطي على الجانب الداخلي المنحني عند جذور الرموش واسحبيها نحو الأعلى.

الخطوة 2. استخدمي الجانب المنحني الخارجي وحركي الشعيرات من جانب إلى آخر، ومن القاعدة إلى الطرف، لكي تفصلي، ترفعي وتحددي.

الخطوة 3. استخدمي طرف المسكة لتغطية الزوايا الداخلية والخارجية وخط الرموش السفلي لتحصلي على تطبيق دقيق.

ـ ماسكاراBig Fan Volumizing من علامة Asteri

ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri
ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri

عبري عن حبك للوطن وإختاري ماسكاراBig Fan Volumizing من علامة التجميل السعودية الرائدةAsteri. من خلال تجربتنا لماسكاراBig Fan Volumizing من علامة Asteriلاحظنا أن تركيبتها تتميز بثبات رائع يدوم لوقت طويل في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، مما يجعلها من ضمن خياراتنا المفضلة للمناسبات.تعجبنا كثيرا هذه المسكارا فهي تتيح تطبيقاً سهلاً يشمل جميع الرموش، مما يسمح لك عزيزتي بالحصول على رموشٍ سميكة وكثيفة بلون أسود غني وجذاب.  كما وأحببنا تصميمٍ الفرشاة المبتكر من الألياف وشكل مخروطي يساعد على الوصول إلى جميع الرموش، مما يمنح مظهراً متسعاً للعينين وإطلالة متناسقة وكثيفة.

 لفتنا بشدة حرص علامة أستيري على تصميم الماسكارا وفق أعلى درجات الدقة والابتكار، بما يناسب إطلالات المكياج الصحراوي الرائجة في المنطقة. فكما أكدنا سابقا، تتميز تركيبتها بفعالية تدوم طوال اليوم وتحمي الرموش من التساقط لتوفر مظهراً جذاباً خالٍ من التكتلاتكما يضمن اللون الأسود الداكن للماسكارا التألق بمظهر رموش جذاب وملفت لا يخبو ألقه طوال اليوم. أكثر ما نحبه في هذه المسكارا هي توليفتها النقية والنباتية من المكونات المفيدة والمغذية للرموش، والتي توفر حجماً مذهلاً وكثافة رائعة دون الحاجة إلى تجديد الكمية، في حين يساعد فيتامين بي5 على ترطيب الرموش لتمنحها مظهراً مشرقاً وصحياً. كما تضم التركيبة مواد شمعية مصنوعة من الفاكهة تساهم في تنعيم وتغذية الرموش للحصول على تجربة جمال شاملة لا مثيل لها.