عرض أزياء مجموعة Alberta Ferretti لربيع وصيف 2025.. مزيج الألوان وبريق اللون الأبيض

عرض أزياء مجموعة Alberta Ferretti لربيع وصيف 2025.. مزيج الألوان وبريق اللون الأبيض

بقطع صيفية كاجوال وموديلات تحاكي الروح الحيوية في ربيع وصيف 2025، وبأسلوب متجدّد في جمع الأقمشة والالوان في إطلالة واحدة، بدأ عرض أزياء دار Alberta Ferretti في ميلانو بأجمل تصاميم ملفتة بقصات جاهزة ومناسبة لكافة الاعمار. فلفتنا أجمل صيحات الموضة الصيفية التي تبرز من خلال الالوان والتدرجات المنقوشة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة.

إليك بالتفاصيل المجموعة الكاملة لعرض أزياء Alberta Ferretti لموسم ربيع وصيف 2025 وانتقي منها القطع المميزة والاسلوب الساحر الذي لا يمكن للمرأة ان تتخلى عنه في المواسم المقبلة.

بقطع صيفية كاجوال وموديلات تحاكي الروح الحيوية في ربيع وصيف 2025، وبأسلوب متجدّد في جمع الأقمشة والالوان في إطلالة واحدة بدأ عرض أزياء دار Alberta Ferretti في ميلانو بأجمل تصاميم ملفتة

بفساتين واسعة ومطبعة بأقمشة الساتان اللماعة والملونة، برزت مجموعة Alberta Ferretti بتصاميم شبابية وواسعة مع القصات غير المستقيمة وطبقات الأقمشة المتدرجة على جوانب الاكتاف وعند أسفل الخصر. واللافت تركيز هذه الدار على صيحة الطبعات الملونة التي رافقت العديد من الفساتين الفضفاضة وغير المحددة لمفاتن الجسم.

جرأة التوبات الواسعة مع أقمشة التول

جرأة التوبات الواسعة مع أقمشة التول

أما صيحات التوبات المحددة من الخصر مع طبقات الاقمشة الهندسية والمتدرجة على شكل تول وحرير فلها حصة واضحة في عرض Alberta Ferretti خصوصاً مع القطع البيضاء التي تبرز مع الخطوط الهندسية والفاخرة. ولاحظنا تركيز هذه الدار على موضة الفساتين المتموجة مع جرأة التوبات الواسعة الطويلة بقصة الكلوش وأتت البناطيل كاجوال وشفافة مع النقشات الحيوية، بالإضافة الى أقمشة الكشكش والتول البيضاء التي زيّنت العديد من القطع المريحة لإطلالاتك المقبلة.

موضة القميص الأبيض والعصري

موضة القميص الأبيض والعصري

ولاحظنا أن دار  Alberta Ferrettiلم تتخلى عن موضة القميص الأبيض الكلاسيكي بقصات عصرية. فلفتنا سيطرت القمصان الطويلة والهندسية التي حرصت هذه الدار على تنسيقها مع موضة البناطيل الواسعة. واللافت موضة بناطيل الاوفر سايز المنسدلة بقصات طويلة سحرتنا بطريقة لا تصل الى حدود الكاحل وتم تنسيقها مع موضة التوبات المزخرفة والملفتة بخطوط هندسية ساحرة.

موضة الشورتات مع الجاكيتات الطويلة

موضة الشورتات مع الجاكيتات الطويلة

واللافت اختيار عرض Alberta Ferretti موضة الشورتات المتدرجة بقصتها القصيرة والواسعة مع تفاصيل الاقمشة المتدرجة على الجوانب مع الجيوب العريضة. كما أتت بعض الشورتات عالية الساق وأضفت حيوية مطلقة على المجموعة مع الجاكيتات الطويلة والمترابطة على الخصر بأسلوب مميز.

موضة الخطوط المقلمة

موضة الخطوط المقلمة

وبقصّات جريئة من خلال البناطيل الواسعة، لفتنا في عرض ازياء  Alberta Ferrettiالمزيج الحاصل بين الأقمشة المات المتموجة والخطوط المقلمة الطويلة الاحب على قلب هذه الدار مع بروز صيحة القمصان الطويلة مع تدرجات الاقمشة العصرية، لتشكّل موضة جديدة في الأشهر القادمة.

فساتين سهرة فاخرة بأقمشة البليسيه

فساتين سهرة فاخرة بأقمشة البليسيه

وخصّصت دار Alberta Ferretti إهتماماً ملحوظاً بفساتين السهرة الفاخرة والمستوحاة من عالم الالوان مع النقشات النافرة على كامل التصميم. كما لفتنا قصات الفساتين البارزة بأقمشة البليسيه المتدرجة بطبقات الاقمشة المتنوعة، الى جانب تفاصيل الكشكش المنسدل بطرق متجدّدة لجعل اطلالات المرأة ملفتة وعلى الموضة في الصيف المقبل.