اكتشاف جزر فرسان الساحرة

أفضل الأنشطة السياحية للأزواج الجدد في أجازة شهر العسل في السعودية

عبد الرحمن الحاج
18 سبتمبر 2024

في حين أنها لا تتمتع بشهرة كبيرة كوجهة سياحية مفضلة لقضاء أجازة شهر العسل، بالمقارنة بوجهات سياحية أخرى مثل جزر المالديف أو جزيرة بالي، إلا أن المملكة العربية السعودية، لديها بالتأكيد الكثير لتقدمه للأزواج الجدد في أجازة شهر العسل، بفضل تنوع مواقعها السياحية الجذابة (والتي تتضمن مواقع طبيعية مذهلة)، بالإضافة إلى تراثها الثقافي والتاريخي المثير للإعجاب، المملكة توفر أيضا لزوارها كم الأزواج الجدد في شهر العسل، وفرة من التجارب السياحية والرومانسية المثالية والتي يستطيع من خلالها الأزواج الجدد خلق ذكريات رائعة معا.

بداية من الرحلات البحرية على السواحل السعودية وحتى رحلات السفاري الصحراوية والرحلات الاستكشافية في المواقع التاريخية الشهيرة في المملكة، دعونا نستعرض معا بعض من أفضل الأنشطة السياحية المثالية للأزواج الجدد في رحلات شهر العسل في المملكة العربية السعودية:

الذهاب في رحلة بحرية وقت غروب الشمس على ساحل جدة

اكتشف البحر الأحمر مع أفضل الرحلات البحرية في جدة
اكتشف البحر الأحمر مع أفضل الرحلات البحرية في جدة

خصصي بعض الوقت في رحلتك في أجازة شهر العسل في المملكة العربية السعودية، للذهاب في رحلة بحرية رومانسية على متن قارب شراعي على طول ساحل البحر الأحمر في مدينة جدة. يمكنك الإبحار بصحبة شريك حياتك، على متن قارب خشبي تقليدي وقت الغروب، لمشاهدة غروب الشمس في الأفق، بينما تتحول السماء إلى ظلال درجات الألوان الوردي والبرتقالي، يمكنك أيضا الاستمتاع بعشاء فاخر على متن القارب، والجمال الطبيعي من حولك بينما تخلق اهتزازات القارب اللطيفة وأصوات الأمواج المهدئة أجواء حميمة ورومانسية، ومثالية لقضاء وقت رائع بصحبة شريك حياتك.

التخييم الفاخر في الصحراء

التخييم الفاخر في الصحراء
التخييم الفاخر في الصحراء

اهربي وشريك حياتك من صخب وزحام المدينة، بالمشاركة في رحلة سفاري صحراوية في المملكة العربية السعودية، وتجربة التخييم الفاخر في قلب الصحراء حيث توفر المملكة مجموعة رائعة من رحلات السفاري الصحراوية لضيوفها والتي تتضمن الإقامة في معسكرات صحراوية فخمة ومجهزة بكل وسائل الراحة التي يحتاج إليها المشاركين في الرحلة، بما في ذلك الخيام المريحة والحمامات الخاصة وحتى مكيفات الهواء، وتتضمن هذه الرحلات أيضا استكشاف الكثبان الرملية الصحراوية ومراقبة النجوم، والجلوس حول نار المخيم في أجواء مريحة، تبعث على الاسترخاء، رحلات السفاري الصحراوية هي بالتأكيد واحدة من أفضل الأنشطة السياحية التي يمكن أن يقوم الأزواج الجدد في رحلة شهر العسل في المملكة حيث يوفر التخييم الفاخر في الصحراء أجواء حميمة ورومانسية للمشاركين في رحلة التخييم من الأزواج الجدد لاستكشاف والتواصل مع الطبيعية ومع بعضهما البعض.

استكشاف حافة العالم

استكشاف الحافة العالم
استكشاف حافة العالم

بالنسبة للأزواج الجدد من هواة المغامرة، فإن الذهاب في رحلة استكشافية إلى منطقة حافة العالم، أمر يستحق بالتأكيد التجربة. منطقة حافة العالم هي عبارة عن منحدر درامي يقع بالقرب من العاصمة السعودية الرياض، ويوفر إطلالات مذهلة على المواقع الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمنحدر، يمكنك التنزه بصحبة شريك حياتك سيرًا على الأقدام وصلا إلى حافة منحدر حافة العالم، والاستمتاع هناك بالإطلالات البانورامية للصحراء العربية الشاسعة أدناه. عندما تقفين على حافة منحدر حافة العالم، وهو أحد عجائب الطبيعية الشهيرة في المملكة، ستشعرين بارتباط فريد من نوعه مع الطبيعية، وستتاح لك أيضا فرصة التقاط العديد من الصور المذهلة.

اكتشاف جزر فرسان الساحرة

اكتشاف جزر فرسان الساحرة
اكتشاف جزر فرسان الساحرة

تشتهر جزر الفرسان والتي تقع في البحر الأحمر داخل حدود المملكة العربية السعودية، بأنها واحدة من أروع الوجهات الشاطئية التي يمكنك زيارتها في المملكة حيث توفر هذه الجزر المنعزلة شواطئ نقية ومياه فيروزية وحياة بحرية غنية. يمكنك الذهاب في جولة بالقارب بصحبة شريك حياتك لاستكشاف جزر الفرسان وتجربة الغطس في مياهها الصافية والاستمتاع التنزه على الشواطئ المنعزلة هناك. جزر فرسان توفر أجواء حميمة وساحرة للأزواج الجدد الباحثين عن الهدوء والجمال الطبيعي، والذين يفضلون قضاء الوقت على الشاطئ.

نزهة عبر منطقة الدرعية القديمة

نزهة عبر منطقة الدرعية القديمة
نزهة عبر منطقة الدرعية القديمة

تمتعي بنزهة هادئة عبر منطقة الدرعية التاريخية في الرياض، ممسكة بيد شريك حياتك، وفي تلك الأثناء يمكنك التوقف بضعة دقائق، من حين لآخر، لتفقد المباني التاريخية المميزة في منطقة الدرعية القديمة، وهي مصنوعة من الطوب اللبن، وتعد نموذج مثالي على العمارة التقليدية في السعودية، يمكنك أيضا التنزه داخل شوارعها التاريخية المتعرجة، واستكشاف بعض من أسواقها المحلية، وخاصة متاجر المصنوعات اليدوية التقليدية في السعودية. يمكنك أن تنهي جولتك في الدرعية القديمة، بتناول عشاء رومانسي بصحبة شريك حياتك في أحد المطاعم التقليدية هناك.

عشاء رومانسي في واحة الرياض

عشاء رومانسي في واحة الرياض
عشاء رومانسي في واحة الرياض

اذهبي وشريك حياتك في رحلة إلى واحدة من واحات الرياض لتناول عشاء ورومانسي هناك، فالرياض موطن لعدة واحات جميلة، مثل واحة النمار ووادي حنيفة، والتي توفر لضيوفها خدمة تنظيم عشاء في الهواء الطلق، في قلب مواقع طبيعية خلابة، تحيط بها الخضرة المورقة والمياه الهادئة. استمتعي بتناول وجبة شهية مع من تحبين بينما تستمتعا معا بهدوء الطبيعة والأجواء الساحرة في الواحة.

ركوب منطاد الهواء الساخن فوق الصحراء

ركوب منطاد الهواء الساخن فوق الصحراء
ركوب منطاد الهواء الساخن فوق الصحراء

اختبري سحر رومانسية التحليق فوق الصحراء بالمشاركة وشريك حياتك في واحدة من رحلات منطاد الهواء الساخن في المملكة والتي تنطلق عادة من الصباح الباكر، وتتضمن مشاهدة شروق الشمس، واستكشاف المواقع الصحراوية الخلابة، بينما ينزلق المنطاد بصمت عبر السماء.

زيارة منتجع سبا للأزواج

زيارة منتجع سبا للأزواج
زيارة منتجع سبا للأزواج

دللي نفس في أحد منتجعات السبا الفاخرة والمخصصة للأزواج في المملكة العربية السعودية حيث يوفر هذا النوع من منتجعات السبا مجموعة رائعة من جلسات التدليك وعلاجات الوجه والعلاجات المجددة للجسم والبشرة، ومرافق سبا رائعة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لقضاء عطلة رومانسية لا تنسى بصحبة شريك حياتك.

المشاركة في رحلات الليالي العربية التقليدية

المشاركة في رحلات الليالي العربية التقليدية
المشاركة في رحلات الليالي العربية التقليدية

انغمسي في عالم تقليدي ساحر ومستوحى من ليالي ألف ليلة وليلة مع عشاء تقليدي وأنشطة وعروض ترفيهية، بزيارة قرية ثقافية أو مخيم صحراوي في السعودية، يمكنك أيضا الاستمتاع بتناول مجموعة شهية من المأكولات العربية الأصيلة تحت السماء المرصعة بالنجوم، إلى جانب مجموع رائعة من الموسيقى التقليدية والرقص الشرقي وعروض رواية القصص

استكشاف بلدة جدة التاريخية

استكشاف بلدة جدة التاريخية
استكشاف بلدة جدة التاريخية

توفر مدينة جدة التاريخية أجواء رومانسية ساحرة، في الرحلات الاستكشافية في المدينة. تجولي في الشوارع الضيقة في منطقة البلد، والمعروفة بعمارتها التقليدية وأسواقها الصاخبة، يمكنك أيضا زيارة أحد المنازل المرجانية الشهيرة هناك، وربما زيارة أحد المطاعم الفنية، وتناول عشاء رومانسي في أحد المطاعم الرائعة هناك، والمطلة على البحر على طول الكورنيش.