عبد المجيد عبد الله وزينة عماد

زينة عماد وعبد المجيد عبد الله يطرحان دويتو "قبلة العز" احتفالاً باليوم الوطني السعودي 94

محمد عبد المنعم
19 سبتمبر 2024

كشفت النجمة السعودية الشابة زينة عماد عن مفاجأة كبيرة للجمهور بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، حيث كشفت عن تعاونها مع الفنان عبد المجيد عبد الله لأول مرة في دويتو غنائي بعنوان "قبلة العز"، وذلك قبل طرح الأغنية على يوتيوب اليوم.

زينة عماد وعبد المجيد عبد الله يغنيان "قبلة العز" في اليوم الوطني

وفاجأت الفنانة السعودية الشابة زينة عماد الجمهور اليوم بنشر صورة لها مع الفنان عبد المجيد عبد الله، وشوقت الجمهور لعملها الجديد معه، وذلك في أول تعاون فني بينهما، وكشفت زينة عماد في تعليقها على الصورة عن تعاونها مع الفنان عبد المجيد عبد الله في دويتو غنائي بعنوان "قبلة العز"، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94.

عبد المجيد عبد الله وزينة عماد
عبد المجيد عبد الله وزينة عماد

وقالت الفنانة زينة عماد في تعليقها على أغنيتها مع عبد المجيد عبد الله: "انتظروا اغنيتنا الجديدة مع استاذي الفنان عبدالمجيد عبدالله من الحان العبقري سهم وكلمات فيصل العطاوي بالتعاون مع شركة مطارات القابضة، اهداء لأغلى وطن"، وحازت الأغنية على تفاعل كبير من الجمهور فور طرحها، وتقول كلماتها: "يا راية المجد الخضر، رفّي على كلّ الديار، انتي مقر منتي ممر، لأول عطا وآخر قرار، دُمتِ مناراً للسّلام، يا خير مأوى للبشر، من كان للوحي الختام؟ إلّاكِ نعم المستقرّ، في نخلتك حبّ وطهر، وفي حدّ سيفينك وقار، يا قبلة العزّ والفخر، عمار يا داري عمار..".

زينة عماد تشوق الجمهور لألبومها الأول

وكشفت مؤخراً الفنانة السعودية زينة عماد عن تحضيرها لألبومها الجديد والأول في مسيرتها الفنية، حيث نشرت صورة لها على انستقرام وعلقت عليها: "مين متحمس وينتظر ألبومي الجديد؟" وذلك قبل أن تنشر تغريدة لها على منصة "إكس" مؤخراً، تحدثت بها عن ألبومها الجديد وقالت: "من زمان ما كتبت شي هنا وحاسة اني تأخرت عليكم، لكن احب اقولكم اني قاعده اعيش رحلة حلووة لأول مرة وهي أول ألبوم لي، مبسوطة بكل خطوة قاعدة اسويها فيه/ وان شاءالله بتسمعوا اشياء حلوة وتكون نتيجة هالانتظار نجاح واستمرار".

زينة عماد
زينة عماد في أحدث حفلاتها

وأحيت الفنانة زينة عماد مؤخراً العديد من الحفلات المميزة في المملكة، وآخرها في حفل مبادرة الجوائز الثقافية، ونشرت فيديو لها من الحفل وعلقت: "في مبادرة الجوائز الثقافية تشرّفت بغناء ميدلي من كلمات مهندس الكلمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن"، كما أحيت حفل جماهيري مؤخراً في حائل، ونشرت عدة صور ومقتطفات لها من الحفل وعلقت: "كانت حفلة جميلة فيكم وبحضوركم يا أهل حايل.. انبسطت معاكم مرة والى لقاء آخر".

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

عبد المجيد عبد الله يحصد أصداء ألبومه الجديد

واحتل الفنان عبد المجيد عبد الله الواجهة في الأيام الأخيرة بعد طرحه أخيراً أغاني ألبومه الجديد "حكي واجد" مع شركة روتانا، وذلك بعد فترة من الانتظار والتشويق للجمهور لعودة الفنان عبد المجيد عبد الله إلى الألبومات، وفاجأت شركة روتانا الجمهور بالكشف عن بوستر ألبوم عبد المجيد عبد الله "حكي واجد" في نهاية الأسبوع الماضي، وأنهت حالة الانتظار بطرح أغاني الألبوم لينضم بذلك عبد المجيد عبد الله إلى المنافسة في اللحظات الأخيرة من موسم الصيف الغنائي.

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله في ألبومه الجديد

وضم ألبوم الفنان عبد المجيد عبدالله الجديد "حكي واجد" 6 أغاني جديدة، وهي أغاني "أحط راسي" و"أبا عيش" و"يا منيتي" و"خلاص مابي" و"احتاجلك"، وجميع الأغاني من كلمات الشاعر تركي وألحان طارق محمد، وتعاون في الألبوم مع الموزع جلال الحمداوي في توزيع 4 أغاني في الألبوم، مع أغنيتين للموزع عمر الصباغ، ونشر الفنان عبد المجيد عبد الله رسالة عبر حسابه بمنصة "إكس" بعد أصداء الألبوم الواسعة وقال بها: "باسمي واسم الشاعر تركي (طارق محمد) نشكر الموزع والصديق الفنان جلال حمداوي على المجهود الجبار في توزيع: حكي واجد، احط راسي، احتاجلك، خلاص مابي، والرؤية الموسيقية الجديدة التي أضافها في هذا الألبوم، والموزع المبدع المتجدد الصديق عمر الصباغ في توزيع "يامنيتي" و"ابا عيش"، والاضافة الجميلة للأعمال.. كما اشكر المهندس الجميل الفنان جاسم محمد لإخراج هذا الألبوم بالشكل المطلوب".

الصور من حساب روتانا وزينة عماد على انستقرام.