الممثل السعودي مهند الحمدي- صورة من حسابه على انستغرام

فن الإهداء بحلته الأفخم مع خياراتنا من عطور رجالية بمناسبة اليوم الوطني السعودي

نور عبد الساتر
19 سبتمبر 2024

انطلق العد العكسي للاحتفالات باليوم الوطني السعودي 94، فاستعد أيها الرجل لإضفاء لمسة من الفخامة إلى إطلالتك واحتفالاتك بهذه المناسبة الوطنية المميزة مع تشكيلة من أحدث العطور الرجالية التي اخترناها لك من فريق "هي". فمن بين مجموعة واسعة من الروائح الخشبية والتوابلية والشرقية، تجد العطر المثالي الذي يعبر عن شخصيتك ويجعلك تستمتع بتجربة عطرية فريدة تعكس الفخر بالوطن الغالي.

أحدث عطور رجالية 2024 من خياراتنا المجربة تناسب احتفالات اليوم الوطني السعودي 94:

ـ عطر مايسلف MYSLF من علامة إيف سان لوران YSL

ـ عطر 1MILLION العود الذهبي المميز بتوليفة جديدة للرجال من علامة RABANNE

ـ عطر CEDARMALAKI من توقيع "شوبارد" المركّز الجديد  من خشب الأرز

 

ـ عطر مايسلفMYSLFمن علامة إيف سان لورانYSL:

عطر مايسلف  MYSLF من علامة إيف سان لوران  YSL
عطر مايسلف  MYSLF من علامة إيف سان لوران  YSL

اختبر روعة التعبير عن نفسك بحريّة تامّة وصدقٍ وفخرٍ وجرأة وشجاعة في مناسبة اليوم الوطني السعودي مع عطر مايسلف MYSLF من علامة إيف سان لوران. اخترناه لك عزيزي الرجل كهدية فخمة في اليوم الوطني السعودي94، اذ ابتكرت دار الهوت كوتور الأكثر جرأة في باريس هذا العطر الآسر ليكون بمثابة تجسيد للروح الجمالية التي تتحلّى بها العلامة في قارورة سوداء تحمل شعار الدار وتتجلى فيها بصمة إيف سان لوران الحقيقية.وتنبعث من هذا العطر لمسات جذّابة من زهرة تفيض بروح رجالية، فيغدو أكثر من مجرّد عطر، ويصبح أسلوباً للتعبير عن مزيج خشبي زهري ملفت، إذ يزاوج بين زهر البرتقال الطبيعي، وأنواع الخشب الغنية.

تألق بإطلالة مفعمة بالحضور كما تستحق في اليوم الوطني السعودي مع  توليفة هذا العطرٌ الذي يناشد الحواس بحقّ، ويمتاز برائحة غنية إلى أقصى الحدود. تعجبنا كثيرا توليفتهالخشبية الزهرية المبتكرة، والتي ولدت من رحم التزاوج بين نعومة الأزهار وغنى الخشب، يعززّها مزيج فانيلا مخملي يكشف عن نفحة عنبرية حسّية لم يسبق لها مثيل.

توليفة جديدة جافة ومخملية تناشد الحواس.

يتميز العطر بمزيج خشبي زهري ملفت، إذ يزاوج بين زهر البرتقال الطبيعي، وأنواع الخشب الغنية
يتميز العطر بمزيج خشبي زهري ملفت، إذ يزاوج بين زهر البرتقال الطبيعي، وأنواع الخشب الغنية

لفتنا كثيرا كيف يعبّر العطر بكلّ ثقة وجرأة عن روحه الحسّية والجريئة النقية، بما يتناسب مع يتناسب مع شخصية الرجل الشرقي الشجاع. انه عطرٌ ينضح بالحيوية، تتعالى من مقدّمته نفحات الفلفل الأسود اللاذع والجذّاب، كما تعرّف عنه دانييلا أندرييه. وبالتالي، يكتنف مزيجاً متعدد الأبعاد من التوابل الغنية، بدءاً من القرفة الحلوة الدافئة، والفلفل الأسود اللاذع، وصولاً إلى الهيل الأخضر الحامض، لتسليط الضوء على لمسات البرغموت الأخضر الخاصّة بعطر مايسلف بطابعها الآسر والجريء، بحيث يحاكي روح هذه الفاكهة المنعشة في أوّل موسم القطاف.ومن وحي التجربة احببنا أيضا نفحاته بنغمات خلّابة من زهر البرتقال بلمستَين مختلفتَين، فيعزّز الزيت العطري لزهر البرتقال المستقدم من تونس والموجود في عطر مايسلف الأصلي بالزيت العطري لزهر البرتقال المغربي الاستثنائي، لابتكار عبير أكثر غنىً ودفئاً وحلاوةً، فيعبق قلب العطر الزهري بباقة فوّاحة لا تُقاوم، إذ تتغلغل نغماته الجافة والمخملية في بشرتك الدافئة.

لإطلالة فخمة في اليوم الوطني السعودي لا تستغني عن هذا العطر، اذ يغلّف هذا العطر الأخّاذ البشرة بلمسة استثنائية شبيهة بروعة العطر الأصلي الخشبية، غير أنّه يضفي عليها نفحة عنبرية أكثر عمقاً، فيتمحور حول خلطة من خلاصة بوربون الفانيلا الممتازة من مدغشقر المستقدمة بأساليب مستدامة، والمصمّمة خصيصاً لعلامة إيف سان لوران بيوتي، بحيث تكشف عن أجمل ما فيها.

كما ولفتنا كثيرا تألق هذه القارورة الاستثنائية بطابع قوي وحسّي وشمولي لا يشبه سواه، وقد ابتدعتها المصممة الحائزة على جوائز سوزان دالتون للتعبير عن الرجولة بأسلوبٍ أكثر بساطة وحسّية، بحيث تتباهى بتصميم طويل ورفيع سلس باللون الأسود السادة، ليجسّد روح العلامة الجوهرية ويعبر عن فن الإهداء الراقي في مناسبة اليوم الوطني السعودي.

ـ عطر 1MILLION العود الذهبيالمميز بتوليفة جديدة للرجال من علامة RABANNE:

عطر 1MILLIONالعود الذهبي المميز بتوليفة جديدة للرجال من علامة RABANNE
عطر 1MILLIONالعود الذهبي المميز بتوليفة جديدة للرجال من علامة RABANNE

إليكم فن الإهداء بحلّته الأفخم لمناسبة اليوم الوطني السعودي94، مع هذا العطر المميز بعبوة ذهبية لامعة ورائحة غامرة تفوح بالملامح الرجولية القوية. يتألق العطر الجديد بتركيبة غنية بمزيج من الرائحة الآسرة للعود الفاخر، والتي تنفرد بقوام استثنائي يحاكي لمعان الذهب الخالص ليجسد السمات الغامضة للرجل الواثق.

لفتنا كثيرا إبداع العلامة في إبتكار توليفة غنية من النفحات العطرية عالية التركيز والتي تمّ تركيبها حصرياً لأسواق منطقة الشرق الأوسط، بحيث تعبّر عن القوة والجرأة التي يتحلى بها الرجل العصري.

تركيبة العطر الذهبي

من وحي التجربة لاحظنا ان عطر 1MILLION العود الذهبي يتميز بتركيبة غنية ذات تركيز عالي، حيث يتكون من توليفة من الروائح التي تجمع بين أثرى المكونات الغامرة التي لا يمكن مقاومتها.

تصميم العبوة الخارجية: سبيكة ذهبية بنقشة ملكية

أغرمنا  بالتصميم الهندسي للعبوة الخارجية على شكل سبيكة ذهبية لامعة تعكس أصالة التصميم المميز لعبوة عطر 1MILLION الأولى والمشرقة باللون الذهبي. بينما تتميز عبوة العطر الجديدة التي أُعيد ابتكارها لتحتضن الرائحة الغامرة للعطر بأسلوب يجسد القوة والثقة.أحببنا ايضاتزين العبوة بحجر الزمرد الملكي باللون الأخضر الداكن، في إشارة إلى الفخامة والرقي الذي يتسّم به الملوك، مما يضفي رمزية متجانسة ويجعله هدية لا تنسى في اليوم الوطني السعودي.

ـ عطر CEDARMALAKI من توقيع "شوبارد"

عطر CEDAR MALAKI
عطر CEDAR MALAKI

يستمدّ عطر Cedar Malaki المركّز الجديد الوحي من خشب الأرز، ويُثري مجموعة عطور Malaki الثمينة التي تحمل توقيع "شوبارد"توفّق مجموعة Royals Malaki بين فنّ صناعة العطور الفرنسية الراقية وبين صناعة العطور الشرقية. لم يأتِ اسم Malaki وليدة الصدفة، بل هو مشتقّ من كلمة "ملكي" باللغة العربية. يستهدف كل عطر في هذه المجموعة الرجال والنساء أصحاب الذوق الرفيع، الذين يقدّرون قيمة المكوّنات الرئيسية في كل توليفة.

من اول رشة، يدعونا عطر Cedar Malaki إلى الغوص في خفايا الغابات في حوض البحر الأبيض المتوسط. بعد تجربتنا للعطر، احبببنا كثيرا نفحات أوراق وأكواز الصنوبر، والصموغ الحلوة والحارة لهذا العطر الملكي. توليفة رائعةتمزج بين صلابة غابات الأرز ونعومة بحر المتوسط ودفئه.

كما وتستكنّ نفحات الأرز في قلب هذا العطر المركّز، كيف لا وشجرة الأرز الشامخة تتربّع على عرش مملكة النباتات، فأغصانها تعانق السماء ويُمكن أن يصل طولها إلى 40 مترًا وأن تعيش لآلاف السنوات. ترتكز نفحات الأرز في عطر Cedar Malaki على قاعدة غنيّة من الباتشولي واللودانوموالسيبريول، التي تساهم في إبراز نفحات الخشب. وعند الغوص في أعماق العطر، نشعر وكأنّنا سافرنا إلى غابة ساحرة. هنا يأتي فول التونكا الممزوج مع نفحات خشب الصندل الناعمة لإضفاء لمسة آسرة إلى التوليفة. حقا، انه عطر بتوليفة ملكية لا يضاهي شيء من عالمنا، تشعرون وكأن شذاها من عالم سحري لم نسمعه عنه.