منتجع باب الشمس يكشف عن فلل صحراوية جديدة مزوّدة بمسبح

منتجع باب الشمس يكشف عن فلل صحراوية جديدة مزوّدة بمسبح

خبر صحفي
19 سبتمبر 2024

يستعدّ منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي الذي يشكّل واحة هادئة وسط رمال الصحراء الذهبية، لإطلاق مجموعة طال انتظارها من الفلل الصحراوية المزوّدة بمسبح. ستُفتتح هذه الفلل في 1 أكتوبر 2024 في قلب الصحراء، حيث تنسجم تماماً مع أجواء المنتجع فتدمج المساحات الطبيعية المحيطة بها مع خدمة الضيافة الفاخرة والعصرية.

صُمّمت الفلل الصحراوية المزوّدة بمسبح من وحي أسلوب الحياة البدوي لتكون واحةً من السكينة، وتتخلّلها تفاصيل جمالية بسيطة مصنوعة من مواد خام عالية الجودة. كما تُعتبر بمثابة إضافة عصرية إلى المنتجع تعكس جوهر علامة باب الشمس، فتدعو الضيوف إلى الانغماس بين أحضان الطبيعة، حيث يخيّم الهدوء وتتجسّد روعة الصحراء.

منتجع باب الشمس يكشف عن فلل صحراوية جديدة مزوّدة بمسبح

تشتمل هذه المجموعة الجديدة على ثماني فلل متوفّرة بغرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم، فيما تضمن أقصى درجات الخصوصية، لتلبي احتياجات الأزواج والعائلات الذين يبحثون عن ملاذ حصري. تضمّ كل فيلا مساحات معيشة فسيحة داخلية وخارجية مع مسابح خاصة، كراسٍ للتشمّس، مواقد خارجية ومساحات للطعام. كما صُمّمت بأعلى مستويات الدقة، حيث تضمّ نوافذ واسعة تبرز منها الأراضي الصحراوية الشاسعة مع الأفق الخلّاب والباحات الخاصّة ليتأمّل الضيوف المساحات الخارجية المبهرة. تتمتّع كلّ فيلا أيضاً بسقف دائري يشمل كوة ونوافذ تظهر السماء منها، فيدخلها الضوء الطبيعي وينير كلّ زاوية منها بأشعة الشمس نهاراً ونور القمر مساءً. تتوفّر لضيوف الفيلا طوال فترة الإقامة خدمة الكونسيرج الشخصي الذي يكرّس جهوده لتنظيم إقامتهم وأنشطتهم كي يختبروا تجربة فاخرة لا تضاهى.

منتجع باب الشمس يكشف عن فلل صحراوية جديدة مزوّدة بمسبح

في هذه المناسبة، صرّح جاك لو رو، المدير العام لمنتجع باب الشمس: "نتوق لإطلاق الفلل الصحراوية الجديدة المزوّدة بمسبح لأنّها تعكس جوهر علامة باب الشمس بكلّ معنى الكلمة. فنحن نتّبع عبرها رؤية شركة كيرزنر الدولية القائمة على ابتكار وجهات وتجارب استثنائية، وبالتالي تشكّل هذه الفلل إضافة جديدة إلى المنتجع وتعكس في الوقت عينه تفانينا بتوفير تجارب تفاعلية تقدّم إشادةً بالتراث الغني والجمال الطبيعي الذي تتمتّع به الصحراء العربية. ومن خلالها، نوفّر لضيوفنا مستوى عالياً من الخصوصية مع راحة لا مثيل لها، وندعوهم إلى ملاذٍ تجتمع فيه الفخامة مع المغامرات الرائعة وعلاجات العافية، فيتمتّعون بالراحة ويوطّدون علاقتهم بالطبيعة، فيما ينعمون بحفاوة الضيافة التي تشتهر بها علامة باب الشمس."

منتجع باب الشمس يكشف عن فلل صحراوية جديدة مزوّدة بمسبح

لزيادة تجربة الإقامة تميزاً، يستطيع الضيوف الانطلاق في مجموعة متنوعة من المغامرات والرحلات الاستثنائية، بدءاً من تجارب الطعام الشرقية الفاخرة في لاونج أنوا وصولاً إلى علاجات العافية الشاملة والمُجدّدة للنشاط التي تُقدّم في السبا. أمّا لمَن يرغب في خوض مغامرة شيّقة، فيقدّم المنتجع باقة من التجارب الصحراوية البدوية المذهلة ليتيح للضيوف فرصة استكشاف التاريخ العربي العريق الذي تخفيه الكثبان الرملية المتلألئة. تتلاقى كل هذه التجارب مع خدمة الضيافة الممتازة التي تقدّمها شركة كيرزنر الدولية، لتعِد الضيوف بتجربة إقامة لا تُنسى تعكس جوهر الصحراء بكلّ ما فيها من جمالٍ وغموض.