الجاكيت البني من Chanel

ندعوك لتنسيق أحدث صيحات موضة شتاء 2025 وهو الجاكيت البني!

19 سبتمبر 2024

تُعَد الجاكيت البنية من أكثر القطع التي لا تحظى بالتقدير الكافي في خزانتنا، وغالبًا ما تلعب دورًا ثانويًا بعد السترة السوداء الشهيرة، ولا تحظى هذه القطعة الأساسية في خزانة الملابس بالتقدير الذي تستحقه أبدًا - ولكن هذا على وشك أن يتغير. لا تخلط يالأمور؛ فالسترات الجلدية السوداء ليست من الماضي، ولكن السترات الجلدية البنية رائجة الآن. إنها في الواقع بديل أكثر قابلية للارتداء وأكثر جاذبية للسترة السوداء المفضلة لديك.إنطلاقاً من أهميتها وأناقتها ورواجها في صيحات موضة شتاء 2025 ندعوك لتنسيق الجاكيت البني في إطلالتك الشتوية القادمة ويمكنك أن تستوحي من الأفكار أدناه كيفية ارتداء الجاكيت البني بأفضل طريقة.

هل هدفك تنسيق الجاكيت البني في شتاء 2025؟

Chloe تنسيق الجاكيت البني مع الجينز
تنسيق الجاكيت البني مع الجينز Chloe

الطريقة الأكثر بساطة لارتداء سترة جلدية بنية اللون هي مع الجينز. وغن كنت من محبات الجاكيت البني الفضفاض الطويل يمكن أن ترتديها مع الجينز الضيق. وإذا كنت ترغبين في الحفاظ على المظهر بسيطًا، فيمكنك اختيار أحذية رياضية أو أحذية الكاحل السوداء، ولكن إذا أردتِ أن تكون إطلالتك مميزة حقًا، فحاولي ارتداء زوج من الأحذية الطويلة حتى الركبة. أيضاً لا تخافي من مزج الطبعات ولا تفوتي فرصة مزج سترة البنية بطبعات مختلفة مع الجينز على أشكاله وتصاميمه المتنوعة.

هل أنت من محبات الإطلالة الكاجوال مع الجاكيت البني؟

Thom Browne الجاكيت البني من صيحات شتاء 2025
Thom Browne الجاكيت البني من صيحات شتاء 2025

لإطلالة كاجوال منعشة للغاية، يمكنك ارتداء سترة جلدية بنية اللون مع اللون الأبيض. نسيج هذه السترة يضفي عليها لمسة من البهجة. ولإضفاء لمسة من البهجة على المظهر، يمكنك ارتداء حذاء رياضي أبيض أو البوت العالي، ولإطلالة أكثر ملاءمة للعمل أو المساء، يمكنك ارتداء حذاء أبيض أنيق لمساعدتك على الظهور بمظهر أطول وأكثر تناسقًا.

كيف يمكن مزج إطلالة مميزة باللون البيج والجاكيت البني؟

Luisa Spagnoli الجاكيت البني المطبع من
الجاكيت البني المطبع من Luisa Spagnoli

لا تختفي ظلال البيج من الوجود، ولكن في بعض الأحيان يبدو ارتداء هذا اللون من الرأس إلى القدمين مملاً. يمكن أن يؤدي إضافة سترة جلدية بنية اللون إلى تجديد المظهر مع الحفاظ على الشعور أحادي اللون. في هذه الحالة ستكون إطلالتك بغاية الأناقة وتناسب إطلالتك في شتاء 2025.

ما رأيك بتنسيق الجاكيت البني مع السروال المطبع؟

isabel Marantتنسيق الجاكيت البني من السروال المطبع
isabel Marantتنسيق الجاكيت البني من السروال المطبع

يلعب معظم الناس على الجانب الآمن، ولكن هذا المظهر هو بمثابة تحية لمن يكسرون القواعد. استمتعي بارتداء سترتك مع بنطلون بنقشات غير متوقعة. هذه السراويل المخططة تضفي إشراقًا على السترة في الربيع. اختاري مرة أخرى ارتدا حذاؤك الأبيض لإضفاء لمسة من الألوان المضيئة على إطلالتك.

كيف تطبقين إطلالة أحادية اللون بالجاكيت البني؟

Akrisتنسيق الجاكيت البني بأسلوب مثالي من
تنسيق الجاكيت البني بأسلوب مثالي من Akris

إن كانت الإطلالات الأحادية الألوان أو الـMonochrom تستهويك فإن ارتداء لون واحد من الرأس إلى القدمين هو بلا شك طريقتك المفضلة دائمًا للظهور بمظهر أنيق عندما تكونين في عجلة من أمرك. أول أمر اختاري الجاكيت الطويل البني سواء من الصوف أو الجلد، ومن ثم نسقي التنورة والقميص بتدرجات من اللون البني التي تفضلينها لتحصلي على إطلالة أنيقة ومثالية.

كيف ترتدين الجاكيت البني بأفضل إطلالة في شتاء 2025؟

Victoria Beckham تنسيق الجاكيت البني من
تنسيق الجاكيت البني من Victoria Beckham

هذا المظهر الأخير مخصص لعشاق الموضة، أكثر ما تفضله السيدات في السترة الجلدية البنية أنها القاعدة المثالية لإطلالة بسيطة أو إضافية. استخدمي كل شيء في هذه الإطلالة: طبعة جلد النمر وطبعة جلد الثعبان وحقيبة الخصر المصنوعة من الفرو الصناعي!  مفتاح الحصول على مظهر مثل هذا هو الحفاظ على الأشياء ضمن مخطط الألوان نفسه.