ميلا الزهراني بالمكياج الملون وتسريحة شعر ذيل الحصان

فنانات سعوديات تألقن بأهم المهرجانات الفنيّة وسحرن الجمهور بإطلالاتهن الجمالية المتجددة

إحسان علّوه
21 سبتمبر 2024

على السجادة الحمراء لأضخم المهرجانات الفنية، شاهدنا تألق الفنانات السعوديات بأجمل اطلالاتهن من الأزياء والأساليب الجمالية الملهمة، فكنّ نجمات حفلات الافتتاح والختام مثل مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وحفل جوائز "جوي أورد" وغيرها من المناسبات الفنية. وتزامنا مع احتفالات اليوم الوطني السعودي، نستعرض مجموعة من الإطلالات الجمالية الملهمة للنجمات السعوديات اللواتي أثبتن قدرتهن على المنافسة الجمالية في أهم الفعاليات الفنية، وكنّ مثالاً يحتذى به في الأناقة والجمال.

إطلالة ميلا الزهراني بالمكياج الملون وتسريحة شعر ذيل الحصان

النجمة السعودية ميلا الزهراني تلهمنا في احتفالات اليوم الوطني السعودي بإطلالة متميزة من ناحية المكياج والشعر. فخلال تألقها في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024، اعتمدت مكياج ملون طبقته لها خبيرة التجميل Nadia Alfayez التي اشتقت ألوان الظلال من لون فستانها البنفسجي ودمجته مع ظلال بالألوان الترابية، ليأتي اللون دخانيا ومغبراً مع الشكل المسحوب على الجفن العلوي وحددت شكل العين اللوزية بطريقة مغلقة من الزوايا الداخلية والخارجية بالكحل الأسود، مع التركيز ايضا على الرموش الطويلة المكثفة، واختيار ايضا احمر شفاه برونزي وكونتور بني داكن.

ميلا الزهراني بالمكياج الملون وتسريحة شعر ذيل الحصان
ميلا الزهراني بالمكياج الملون وتسريحة شعر ذيل الحصان

نسقت مع مكياجها، تسريحة شعر راقية اعتمدتها لها مزينة الشعر Serena moustafa. جمعت لها شعرها الطويل للخلف بأسلوب ذيل الحصان وبطريقة حافظت على حجمه المنفوخ قليلا من الأمام وفي ذيل الحصان، فبدت ميلا الزهراني بإطلالة مشرقة وساحرة.

هذا اللوك من المكياج يناسب جداً احتفالات اليوم الوطني السعودي ويجعلك نجمة بهذه المناسبة الوطنية السعيدة.

فاطمة البنوي بإطلالات جمالية جذابة

النجمة السعودية فاطمة البنوي تلفتنا دائماً باختيارها لإطلالات جمالية عصرية في أهم المهرجانات الفنية. أحببنا قصّة شعرها الكاري مع اللون الأومبريه الذهبي بالخصل المموجة في ظهور سابق لها، وهي إطلالة شعر يمكن للمرأة استلهمامها منها في احتفالات اليوم الوطني السعودي. هذا اللوك يجعل المرأة بإطلالة أكثر شبابا وجاذبية. نسقت معه المكياج المكياج الناعم بالظلال الذهبية فوق الجفون العلوية مع البشرة الطبيعية النضرة واحمر الشفاه البني البصلي، وحددت شكل الشفاه بجاذبية بالكونتور الداكن.

فاطمة البنوي بإطلالات جمالية جذابة
فاطمة البنوي بتسريحة شعر عصرية

اخترنا لها كذلك، إطلالة أخرى بلمسات كلاسيكية مع تسريحة شعر الريترو بالشعر القصير، ومكياج الشفاه القوي بالأحمر البارز وظلال العيون الذهبية الناعمة. هذه الإطلالة لا تندثر موضتها مع السنوات وملائمة جدا للمناسبات السعيدة.

فاطمة البنوي بإطلالات جمالية جذابة
فاطمة البنوي بإطلالة شعر الريترو بأسلوب كلاسيكي

إلهام علي بإطلالات جمالية راقية

من الإطلالات الملهمة هذا العام في المهرجانات الفنية التي احتضنتها المملكة العربية السعودية، تألق النجمة السعودية إلهام علي في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024، واعتمادها المكياج الترابي الراقي، وطبقته لها خبيرة التجميل السعودية Furat Abaalkhail . اختارت لها الألوان المناسبة لبشرتها الحنطية مثل البني الفاتح على العيون، ورسمة العين المسحوبة قليلا بالآيلانير على خط الجفن العلوي، اما احمر الشفاه فاختارته بنغمة خمرية هادئة زاد من رونق ملامحها الجميلة.

إلهام علي
إلهام علي بمكياج ترابي ناعم

أكملت أناقة جمالها بتسريحة شعر ذيل الحصان الطويل والملموم بأناقة للخلف بطريقة ناسبت قصّة الفستان، واهتمت بشعرها مزينة الشعر ابتسام الحسين.

في إطلالة ثانية ملهمة لإلهام علي، اختاري على طريقتها المكياج البرونزي السموكي الذي يأتي الظلال المسحوبة على الجفون العلوية مع الماسكارا المكثفة، والخدود المنحوتة بالبلاشر الترابي، واحمر الشفاه النيود. ونسقت مع مكياجها، تسريحة الشعر نصف رفعة بأناقة والتي ناسبت فستانها الأصفر.

إلهام علي
إلهام علي بمكياج برونزي مميز

سمية رضا بإطلالات جمالية كلاسيكية

النجمة السعودية سمية رضا تحب إعادة الصيحات الكلاسيكية في إطلالاتها بأهم المهرجانات في السعودية. شاهدنا بأكثر من ظهور تعتمد تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الشينيون، وهي تسريحة مشهورة في فترة الستينات، وكانت تعتمدها نجمات هوليوود على مر الزمن. ترتكز هذه التسريحة على رفع الشعر بالكامل مع الحشوات الاسفنجية ليبدو الشعر وكأنه قبعة، مع اسدال بعض الخصل او الغرة على الجوانب.

سمية رضا بإطلالات جمالية كلاسيكية
سمية رضا بإطلالات جمالية كلاسيكية
سمية رضا بإطلالات جمالية كلاسيكية
سمية رضا بإطلالات جمالية كلاسيكية

مع هذه التسريحات، تطبق سمية رضا المكياج الكلاسيكي الذي يعتمد في أساسياته على سحب العين بقلم الآيلاينر الأسود بشكل مجنح والألوان الترابية الخافتة على الجفون واحمر الشفاه النيود الناعم. يمكن اختيار هذا اللوك في احتفالات اليوم الوطني السعودي94.

شاهدوا الصور واستلهموا من النجمات السعوديات إطلالات جمالية متنوعة بين العصرية والكلاسيكية في احتفالات اليوم الوطني السعودي.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.