ماغي بو غصن

مصالحة سيرين عبد النور وماغي بو غصن تتصدر الاهتمام.. شاهدوا إطلالاتهما المتشابهة والأناقة شعارهما الدائم

سما جابر
23 سبتمبر 2024

حالة من الاهتمام تلقتها كل من النجمتين سيرين عبد النور وماغي بو غصن بعد أن ظهرت كل منهما معًا خلال الساعات الأخيرة حيث اجتمعتا في أحد الأماكن بعد تصالحهما عقب فترة من الخلافات التي وقعت بينهما، وانتشرت بعض اللقطات للنجمتين اللبنانيتين، وهما تتصافحان ونتبادلان أطراف الحديث، وسط حالة من التفاعل والاحتفاء بصلح النجمتين، وبالتزامن مع هذه الأنباء دعونا نسلط الضوء على أجمل إطلالات النجمتين وبعض الأساليب التي جمعتهما في اختياراتهما لأزيائهما.

اللون الأسود لا غنى عنه في خزانة سيرين عبد النور وماغي بو غصن 

النجمة سيرين عبد النور وماغي بو غصن من المعروف عنهما حبهما للون الأسود حيث ظهرت به كل منهما في أكثر من مناسبة، ومن بينها عندما ظهرت سيرين بصيحة الفساتين المفرغة في وسط الجسم، حيث ارتدت فستان بقصّة مسحوبة نحتت قوامها مع ياقة مربعة تحددها الحمالات الرفيعة، وزين الفستان بفتحة جانبية شفافة بحواف منحنية عند منطقة الخصر، يحددها شريط كريستالي لامع.

ة

أما ماغي بو غصن فقد تألقت من قبل بإطلالة جذابة تميزت بالأناقة والرقي عندما ارتدت فستان مخملي طويل باللون الأسود جاء بتصمي ممجسم مع أكمام طويلة ومريحة ومزينة بالكشكش عند الكتف، مع رقبة مرتفعة من القماش الشبكي البراق، كما تزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة مغطاة بالقماش الشبكي كذلك.

ة

أزياء بنقشات مبهجة من وحي سيرين عبد النور وماغي بو غصن

الأزياء المنقوشة كذلك كانت خيار لافت وأنيق للنجمتين سيرين عبد النور وماغي بو غصن، حيث سبق وظهرت سيرين من قبل بإطلالة جذابة عبارة عن فستان باللون الأزرق المطبع بنقشات الورود الملونة المبهجة، وجاء الفستان من الأعلى بفتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة وفتحات عند الخصر وأربطة عند الصدر وانسدل الفستان منفوشًا وطويلًا.

ع
أما ماغي بو غصن فقد تألقت في إطلالة أنيقة من قبل بفستان باللون الأزرق السماوي جاء بأكمام متوسطة الطول مع رقبة مرتفعة وانسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا، وتزين بطبعات الورود الزهرية في جميع أنحائه.

ل
الفساتين الطويلة الأنيقة خيار مفضل لهما في المناسبات

النجمة اللبنانية ماغي بوغصن شاركتنا من قبل بصور لإطلالتها الأنيقة التي جمعت بين الرقة والأناقة بتفاصيلها، حيث ارتدت فستانا حريريا سترابلس باللون الأزرق السماوي، تميز بقصة مجسمة يزينها شق الساق العالي، وجاء فستانها مرفقا بوشاح خلفي متدلي مزين بأكمام منسدلة منتفخة بشكل دراماتيكي، كما زينت ماغي طلتها بقفاز عالي باللون الأسود مع المجوهرات المرصعة بالأحجار الملونة.

ل
فيما كان لسيرين عبد النور كذلك إطلالة بفستان طويل ومجسم من قبل حيث ظهرت به واختارته باللون النيود الذي جاء بالقماش الشبكي البراق الذي غطى جميع أنحائه مع فتحة الصدر غير المنتظمة والحمالات الرفيعة وانسدل الفستان طويلا ومجسمًا.

ل
الأزياء الكلاسيكية العصرية تجمع سيرين عبد النور وماغي بو غصن

النجمة سيرين عبد النور تألقت من قبل بطقم أسود أنيق من توقيع "Noiro Concept Store" تميز التصميم بالكلاسيكية وتألف من Bodysuit من الدانتيل الأسود المبطن بلون الجلد، نسقت مع بلوزتها بنطلون أسود ضيق Skinny Fit باللون الأسود وبخصر عال وأكملت سيرين إطلالتها بمجوهرات من الألماس مميزة بلونها الفضي، وارتدت صندلاً أسود اللون.

ل
فيما ظهرت سيرين كذلك بإطلالة كلاسيكية جذابة مكونة من بدلة باللون الأبيض المطرزة في جميع أنحائها بالترتر البراق ذو الضي الملون، وجاءت البدلة عبارة عن سروال طويل ومريح مع بليزر مريح وطويل كذلك وبأكمام طويلة وتركته مفتوحا من الأمام.

ل
أما ماغي بو غصن فقد تألقت في إحدى الفعاليات في دبي، بطقم تألف من سروال أسود بتصميم واسع مع بليزر قصير مزدان في نهايته بتطريز الدانتيل، كما استعرضت أناقتها كذلك بصيحة البدلة النسائية حيث اختارت بدلة باللون الأسود مرصعة بالكريستال البراق، تكونت من بنطلون مستقيم مع كروب توب، ارتدت فوقه بليزر مرصع بنفس الأسلوب مميز بياقة عريضة مع الجيوب الجانبية، وتزينت مع ذلك الستايل بالأقراط الفضية فقط.

ة

ل

الفساتين القصيرة تزيد من أناقة سيرين وماغي

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تألقت مؤخرًا بفستان أنيق وقصير باللون الأصفر، انسدل مجسمًا مع الثنيات التي زينته من الأمام وحمالة واحدة عريضة كما تزينت أطراف الفستان بفصوص فضية براقة، مع فتحة ساق جانبية قصيرة من الأمام.

ل

أما ماغي بو غصن ففي جلسة تصوير سابقة استعرضت أناقتها بفستان سترابلس قصير باللون الوردي الفاتح، تميز بنفس التصميم المجسم الذي تفضله، كما زين في حوافه السفلية بورود معدنية مرصعة تناثرت بنعومة من الجانب، وانتعلت ماغي مع تلك الإطلالة صندلا مرصعا باللون الأخضر الفاتح.

ة

الصور من حساب سيرين عبد النور وماغي بو غصن على انستجرام