في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.. مؤثرات ونجمات العرب يتألقنّ بأجمل تصاميم المجوهرات

في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية... مؤثرات ونجمات العرب يتألقن بأجمل تصاميم المجوهرات كتحية في هذا اليوم التاريخي

خلود الليثي
23 سبتمبر 2024

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية Saudi National Day 94 يُحتفل به في 23 سبتمبر من كل عام، يُخلد هذا اليوم ذكرى توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز آل سعود، ويُعد مناسبة وطنية هامة مليئة بالفعاليات، العروض الثقافية، والحفلات التي تُبرز تاريخ المملكة وتراثها.

في عام 1932، وبعد جهاد وكفاح استمر لسنوات عديدة، تمكن الملك عبدالعزيز من توحيد شتات الجزيرة العربية تحت راية واحدة، لتكون دولة عربية إسلامية قوية ومزدهرة.

الاحتفال باليوم الوطني في السعودية يشمل العديد من الفعاليات مثل العروض الجوية، الحفلات الموسيقية، الألعاب النارية، والمسيرات الشعبية. تُنظم فعاليات ثقافية وفنية في مختلف المدن لتعزيز التراث السعودي وإبراز الإنجازات الوطنية.

ويشكل اليوم الوطني السعودي Saudi National Day 94 مناسبة للاحتفال والتعبير عن الفخر بالهوية الوطنية، ولا يقتصر هذا الاحتفال على المواطنين فقط، بل يشمل أيضاً نجوم العرب الذين يحرصون على المشاركة في هذه المناسبة الوطنية.

وفي كل عام، تشهد احتفالات اليوم الوطني السعودي إطلالات مُبهرة لنجمات العرب، إذ يتنافسنّ في اختيار أجمل الأزياء والمجوهرات التي تعكس أناقتهنّ وتبرز جمالهنّ. وتحرص نجمات العرب على اختيار مجوهرات فاخرة تتناسب مع أهمية هذه المناسبة، وتبرز هويتهنّ العربية الأصيلة.

ما هي أجمل تصاميم المجوهرات التي اختارتها نجمات العرب احتفالا باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية؟

جود عزيز بسوار كارتييه Cartier وبروش يحمل شعار المملكة

جود عزيز بسوار كارتييه Cartier
جود عزيز بسوار كارتييه Cartier

نشرت جود عزيز عارضة الأزياء والممثلة السعودية صورًا لها الانستقرام احتفالا باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، إذا ظهرت بإطلالتين أحدهما باللون الأبيض، التي نسّقت معه وشاح يحمل صورتيّ الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بالإضافة إلى كلمات مُطبعة مثل "سعودي وأفتخر".

جود عزيز ببروش يحمل شعار المملكة
جود عزيز ببروش يحمل شعار المملكة

في إطلالتها الأولى زينت جود عزيز معصمها بسوار كارتييه Cartier من الذهب الأصفر، أما الثانية اختارت فيها بروش عليه شعار المملكة.

أحلام الشامسي بعدد من الخواتم الأنيقة التي زادت من رونق إطلالتها

نشرت النجمة أحلام الشامسي صورة لها وعلقت عليها: "أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 راجية الله أن يديم على المملكة الحبيبة نعمة الأمن والرخاء والازدهار"، ونسّقت مع طلّتها عدد من الخواتم الأنيقة التي زادت من رونق إطلالتها.

العنود بدر بصيحة تكديس الخواتم مع قلادة ناعمة من الذهب الأصفر

العنود بدر بصيحة تكديس الخواتم مع قلادة ناعمة من الذهب الأصفر
العنود بدر بصيحة تكديس الخواتم مع قلادة ناعمة من الذهب الأصفر

العنود بدر هي مصممة أزياء سعودية، احتفلت باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية على طريقتها الخاصة، إذ نشرت صور لها وعلقت عليها: " فخورة بأن أكون جزءًا من هذا الوطن العظيم، حيث يلتقي التراث بالطموح. كل عام ووطني بخير".

ارتدت العنود بدر إطلالة عصرية أنيقة مكونة من بليزر باللون الأسود وبنطلون ضيق بطبعات الأبيض والأسود وأكملت اللوك بكاب مستوحاة من ألوان العلم السعودي، أما أكثر ما ميّز طلّتها كانت حقيبة يدها باللون الأخضر المُزينة بشعار المملكة العربية السعودية من توقيع علامة Sarah’s Bag.

أكملت العنود بدر إطلالة مجوهراتها بصيحة تكديس الخواتم البسيطة مع قلادة ناعمة من الذهب الأصفر.

آية فيصل بمجوهرات مستوحاة من التراث من الذهب الأصفر

آية فيصل بمجوهرات مستوحاة من التراث من الذهب الأصفر
آية فيصل بمجوهرات مستوحاة من التراث من الذهب الأصفر

اختارت المؤثرة التونسية السعودية آية فيصل، إطلالة مُلهمة، إذ تلحفت بعلم السعودية، وتألقت بمجوهرات مستوحاة من التراث من الذهب الأصفر.

آمال ماهر بمجوهرات مرصّعة بالألماس البرّاق والزمرد الأخضر الخاطف للأنظار

آمال ماهر بمجوهرات المرصّعة بالألماس البرّاق والزمرد الأخضر الخاطف للأنظار
آمال ماهر بمجوهرات المرصّعة بالألماس البرّاق والزمرد الأخضر الخاطف للأنظار

شاركت النجمة المصرية آمال ماهر صورا جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها متألقة باللون الأخضر، احتفالا باليوم الوطني السعودي الـ94، واختارت فستانا ملكيا ساحرا مستوحاة من علم المملكة حمل توقيع المصمم اللبناني صادق ماجد، وأكملت اللوك بمجوهرات مرصّعة بالألماس البرّاق والزمرد الأخضر الخاطف للأنظار.

الصور من الانستقرام